نظمت مديرية العمل بمحافظة المنوفية، اجتماعًا تنظيميًا مع مديري مناطق العمل، ومدير إدارة الرعاية بديوان عام المديرية، وموجهين المكاتب والمناطق.

وزير العمل ومحافظ القاهرة يفتتحان معرضًا لمنتجات مركز تدريب مهني.. غدًا   وزير العمل يتابع إجراءات تنفيذ مشروع "مهني 2030" بالتعاون مع "القطاع الخاص" ويلتقي "اللجنة التنفيذية"

ويأتي ذلك لمتابعة تنفيذ الخطط الموضوعة والاتفاق على آليات العمل خلال الفترة المقبلة فى ضوء بداية العام الجديد، بالنسبة لعمليات التفتيش الميدانى ومتابعة مراكز التدريب الخاصة، وتفعيل دور الموجهين بصورة أعم واشمل ووضع رؤية جديدة يتم تطبيقها فى كل المناطق الصناعية، والمنشآت والوقوف على الموقف الراهن لحالات المكاتب، واستعراض المعوقات التى تواجهه المناطق، والوقوف على السلبيات والايجابيات ورصد الأخطاء وتصحيحها ومتابعة اداء العمل وتطبيق خطة العمل فى الفترة المقبلة.

وأوضح سعد عبد الحميد مدير مديرية العمل بالمنوفية، أن تلك الاجتماعات تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بتفعيل دور المكاتب والمناطق التابعة للمديريات بالمحافظات فى أداء مهامها المنوطة بها فى خدمة المجتمع والمواطنين، وتكثيف عمليات التفتيش الميدانى من خلل المكاتب المختصة على المنشآت والتواجد المستمر بين العاملين لضمان توفير مناخ عمل آمن ومستقر.

وأكد مدير المديرية خلال اللقاء ضرورة الالتزام بتنفيذ الخطط التى تم الاتفاق عليها ومناقشتها، وضرورة تفعيل التوجيه داخل المناطق جميعاً فى اسرع وقت طبقا للخطة الموضوعه، والتى تم اعتمادها وتنفيذها، وعرض النتائج فى شكل تقارير دورية لمدير المديرية، مع التأكيد على تحري الدقة في تنفيذ وإعداد هذه الخطط على أرض الواقع، وتحقيق الالتزام والانضباط لجميع العاملين داخل المناطق والمتابعة المستمرة لأداء العمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العمل اجتماع تنظيمي مديرية العمل

إقرأ أيضاً:

الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية

الثورة نت|

ناقش لقاء عقد اليوم بمديرية الجميمة محافظة حجة برئاسة المحافظ هلال الصوفي سبل التحشيد للدورات العسكرية المفتوحة والجوانب الأمنية والخدمية في المديرية.

وفي اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة محمد القاضي ومدراء الأمن العميد علي القاسمي والمديرية صدام المدومي ومنطقة ابو طير الأمنية العقيد عماد القاضي..أكد الصوفي ضرورة استمرار مساندة جهود الدولة في عملية البناء والتنمية والمساهمة الفاعلة في تنفيذ المبادرات المجتمعية.

وتطرق إلى دور الجميع في التحشيد والتعبئة لنصرة للأقصى والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ودور المشايخ في حلحلة القضايا المجتمعية ومساندة الجهود الأمنية في ارساء دعائم الأمن والاستقرار.

وشدد على أهمية التوجه للزراعة واغتنام موسم الأمطار في هذا الجانب للوصول إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي والأمن الغذائي..مثمنا مواقف أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره و في نصرة الأقصى والانتصار للشهداء من النساء والأطفال.

من جانبه أشار مدير أمن المحافظة إلى تضحيات أبناء الجميمة ودورهم في إفشال مخططات العدوان الهادفة إلى زعزعة الأمن والاستقرار..منوها بأهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والمشايخ والشخصيات والمجتمع لتحقيق الأهداف المنشودة في إرساء الأمن كافة المؤامرات.

بدوره أوضح مدير المديرية حرص أبناء الجميمة على الالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني ودعم جهود الاجهزة الأمنية والاستمرار في تنفيذ المشاريع عبر المبادرات المجتمعية.

حضر اللقاء مسؤول شعبة التعبئة و أمين محلي المديرية ومديري فروع الأمن والمكاتب التنفيذية وأعضاء المجلس المحلي والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «أوقاف الدقهلية» تنظم لقاء توعويا للأطفال في مركز دكرنس اليوم
  • لقاء شراكة وتعاون 2 يناقش تسريع إجراءات تنفيذ المشاريع بالداخلية
  • رئيس «الرقابة الصحية» يتابع تنفيذ مشروع «مؤشر مصر الصحي» مع مديري الجودة
  • محمد جبران بعد تكليفه بحقيبة وزارة العمل: التركيز على تدريب العمالة الفنية
  • اجتماع بصنعاء يناقش مستوى تنفيذ المشاريع في المحافظة
  • وزير الإسكان : استكمال تنفيذ المبادرتين الرئاسيتين "سكن لكل المصريين" و"حياة كريمة"
  • الصوفي يرأس لقاء ًفي الجميمة بحجة لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية والجوانب الأمنية والخدمية
  • مستشار السوداني يوضح.. هل الحكومة اتبعت منهجاً جديداً لتفعيل القطاع الخاص؟
  • الحديدة.. لقاء في مديرية المراوعة للحشد والتعبئة العامة لمناصرة الشعب الفلسطيني
  • بنموسى يفرخ مديريات في قطاع التربية الوطنية ويوكل المهمة لمكتب دراسات