أعلن الدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية خلال اجتماع مجلس الجامعة، الانتهاء من جميع الاستعدادات لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني مقدما الشكر لعمداء ووكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين بجميع كليات ومعاهد الجامعة، على الانضباط الكامل في تنظيم أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول وإتمامها على النحو الأكمل.

وأشار رئيس جامعة الإسكندرية في كلمته اليوم إلى ضرورة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب في اسرع وقت، وكذا الانتهاء من كافة أعمال الصيانة المطلوبة قبل بدء الدراسة بالفصل الدراسي الثاني.

خطة للفصل الدراسي الثاني بجامعة الإسكندرية 

  ووافق المجلس على تشكيل لجنة ممثلة من جميع قطاعات الجامعة لإعداد خطة الأنشطة الطلابية تبدأ فعالياتها مع بداية الفصل الدراسي الثانى وتستهدف تنمية الوعي واكتشاف المواهب الموجودة لدى طلاب الكليات المختلفة، وتحفيزهم لممارسة جميع الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية والاجتماعية.

انتهاء مدة عميد كلية الطب بجامعة الإسكندرية 

فيما كرم المجلس الدكتور سامى عبد العزيز سالم عميد كلية الطب البيطري لانتهاء فترة عمادته للكلية، متمنياً له التوفيق والسداد.

ترقيات جامعة الإسكندرية 

ووافق المجلس على ترقية 20 عضو هيئة تدريس 14 إلى وظيفة أستاذ و10 إلى وظيفة أستاذ مساعد وتعيين 18 مدرس، ومنح 85 درجة دكتوراه و 125 درجة ماجستير في التخصصات العلمية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة الإسكندرية امتحانات جامعة الإسكندرية الفصل الدراسي الثاني استعدادات جامعة الإسكندرية جامعة الإسکندریة الدراسی الثانی

إقرأ أيضاً:

مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الإسماعيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة اليوم، أعمال ربط عداية قطر  ٥٠٠ مم ، بمركز الاسماعيلية ضمن أعمال نقل المرافق المتعارضة بمركز الإسماعيلية .

وقال رئيس الشركة  إنه تم الانتهاء من أعمال الربط وإعادة ضخ المياه لكافة المناطق المتأثرة بالانقطاع  وتشمل توابع عين غصين الغربية وتوابع الضبعية الغربية  .

يأتى ذلك فى إطار حرص الشركة على الانتهاء من أعمال نقل المرافق المتعارضة طبقًا للجدول الزمنى المخطط والعمل على مدار الساعة وتكثيف الأعمال لسرعة إنجازها، وسرعة إنجاز المشروعات القومية وافتتاحها فى التوقيتات المحددة لها وعدم تأثر الخدمة المقدمة للمواطنين وحصولهم على أفضل الخدمات ووضع حلول سريعة لمشاكل المرافق.

كما وجه رئيس الشركة بضرورة تقديم تقارير يومية عن تقدم الأعمال الخاصة بنقل المرافق المتعارضة ومراعاة المواصفات القياسية والدقة في تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • مياه القناة: الانتهاء من أعمال ربط خط 500 مم بمركز الإسماعيلية
  • حصاد جلسات مجلس النواب خلال انطلاق دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني
  • الخطة الزمنية للعام الدراسي بجامعة الإسكندرية.. «مواعيد الامتحانات»
  • خارجية الحكومة الليبية تتابع الاستعدادات النهائية لفعاليات اليوم الدراسي للاقتصاد الأخضر 
  • رئيس جامعة الفيوم: انتهاء إجراءات إنشاء مركز الأورام وسيتم البدء فى التنفيذ ومن المقرر افتتاحه خلال العام القادم
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مستشفى الطوارىء ويتابع أعمال التحديث بها
  • موعد امتحانات نصف العام الدراسي الجديد 2024 - 2025
  • رئيس مجلس الشيوخ يفتتح أعمال الجلسة العامة لليوم الثاني بدور الانعقاد الخامس
  • مندوبية التخطيط: انخفاض التجارة الخارجية خلال الفصل الثاني من 2024
  • الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2024/2025.. انطلاق الدراسة وإجازات الطلاب ومواعيد الامتحانات