صحافة العرب:
2024-09-17@03:51:50 GMT

- اجتماع سري بين الخليفي و مبابي ..!

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- اجتماع سري بين الخليفي و مبابي ..!

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اجتماع سري بين الخليفي و مبابي !، _ الشيء الرسمي الذي خرج من باريس سان جيرمان ومن محيط مبابي هو إن الرئيس ناصر الخليفي لم يجتمع مع مبابي منذ عودته للتدريبات،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع سري بين الخليفي و مبابي .

.!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع سري بين الخليفي و مبابي ..!

_ الشيء الرسمي الذي خرج من باريس سان جيرمان ومن محيط مبابي هو إن الرئيس ناصر الخليفي لم يجتمع مع مبابي منذ عودته للتدريبات .

بعض الصحفيين الفرنسيين ذكروا بأن اللقاء قد تم ولكن تم الإتفاق على إلتزام الهدوء وعدم تسريب أي شيء سلبي عن أي إجتماع وتم الإتفاق على أن يفكر مبابي مرة أخرى في قضية تجديد عقده أو رحيله إلى الريال بنهاية الصيف …الأيام المقبلة ستكشف هل تلك المزاعم صحيحة أم مجرد تكهنات صحفية ؟

:

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة للموسم المقبل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قصر فخم يناسب فقط الأثرياء.. جولة في منزل مبابي الجديد .. صور

وكالات

قرر النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب ريال مدريد، شراء عقارا جديداً في منطقة “لا فينكا”.

ووفقا لما ذكره موقع “mundoamerica”، فقد أعجب مبابي بمنزلين في “لا فينكا”، الأول هو قصر اشتراه بمبلغ 11 مليون يورو بمساحة 1100 متر مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، وهو العقار نفسه الذي اشتراه الويلزي غاريث بيل خلال فترة وجوده مع ريال مدريد.

ويحتوي المنزل على 8 غرف نوم، و11 حمامًا، عدة غرف معيشة، شرفات ضخمة، مطبخ فاخر، مسبحين (واحد داخلي وآخر خارجي)، ساونا، جاكوزي، ملعب كرة سلة، ملعب كرة قدم، صالة رياضية، وسينما.

ويحتوي مرآب المنزل على مساحة تكفي لسبع سيارات، فعلى الرغم من أن مبابي لا يحمل رخصة قيادة، إلا أنه من عشاق السيارات الفاخرة، ويمتلك من بينها سيارة فيراري ذات الإصدار المحدود وقيمتها 500,000 يورو، كما يتضمن العقار أيضًا منزلًا للضيوف.

أما المنزل الآخر الذي استحوذ عليه اللاعب، فهو أيضًا يقع في “لا فينكا”، لكن في منطقة أقل فخامة، هذه المرة، قام باستئجاره لوالدته، فايزة العماري، التي لعبت بلا شك دورًا حاسمًا في جعل مبابي واحدًا من أهم وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم، وقد قررت على ما يبدو أن تعيش في مكان منفصل عن نجلها.

من الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي كيليان مبابي قد وقع لريال مدريد هذا الصيف براتب سنوي قدره 14 مليون يورو وحوالي 40 مليون يورو كمكافأة توقيع.

مقالات مشابهة

  • فرحة صبي بعد تلقيه قميص مبابي.. فيديو
  • نيمار: اللعب مع مبابي كان جحيم
  • قصر فخم يناسب فقط الأثرياء.. جولة في منزل مبابي الجديد .. صور
  • الهويدي لجمهور الاتحاد: قولوا هاتو الهلالي .. فيديو
  • أنشيلوتي: مبابي خطير ونستحق الفوز على سويداد
  • مبابي: محظوظ باللعب بجوار فينيسيوس جونيور
  • المشدد 15 سنة لعاطل قتل شاب خلال مشاجرة في منشأه ناصر
  • الأرقام تضع مبابي في «حالة شك» مع «الريال»
  • مودرن سبورت يعود للتدريبات وجود الصفقات الجديدة
  • مبابي يضع سان جيرمان تحت «مقصلة العقوبات» في «استعراض القوة»!