لايف ستايل، حدث كارثي رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام،11 00 م الثلاثاء 18 يوليو 2023 كتبت آلاء نبيل في واقعة غريبة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "حدث كارثي".. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ للتخلص من الأحلام، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"حدث كارثي".. رجل يجري عملية جراحية لنفسه بالدماغ...

11:00 م الثلاثاء 18 يوليو 2023

كتبت- آلاء نبيل

في واقعة غريبة من نوعها، قرر رجل روسي أن يجازف بحياته، وأجرى جراحة لنفسه في الدماغ، للسيطرة على الأحلام، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ladbible، وصحيفة dailymail البريطانية.

وكان الأمر معتمد على وضع شريحة حصل عليها من متجر للأدوات الكهربائية، ووضعها في الدماغ، وكانت تلك التجربة مستوحاة من فيلم Inception، معتقدًا أنها ستكون قادرة على تغيير مسار الأحلام.

وعن قيامة بتلك الجراحة الخطيرة، فتدرب صاحب الـ 40 عامًا على 4 أغنام من خلال مشاهدة بعض الفيديوهات الدقيقة للجراحة على موقع اليوتيوب، وقرر إجرائها في منزله بمفرده في كازاخستان.

ويذكر أنه كان سيتراجع عن الجراحة بعد مرور 30 دقيقة منذ أن بدء، وذلك بسبب فقدانه الدماء بكمية كبيرة، وخشي أن يفقد الوعي، ولكن استمر بها وعند الانتهاء من الجراحة، قرر الاستحمام و عمل لمدة وصلت إلى 10 ساعات، ولم يكن يعلم أحد بالأمر.

ولكن تم إزالتها من الدماغ بعد مرور 5 أسابيع على الجراحة، حيث أفصح عن تجربته عبر الإنترنت، ما جعل هناك أحد استشاري المخ والأعصاب الذي انتقد فعلته الخطيرة، أن جراحات المخ والأعصاب تكون من قبل الخبراء والمؤهلين، كان من الممكن أن يفقد حياته في حالة حدوث أي مضاعفات، على سبيل المثال نزيف من الوريد القشري أو الأوعية الدموية داخل المخ، يمكن أن تصيبة بسكتة دماغية أو عجز دائم أو الموت.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعديلات وزارية جديدة في تركيا

أعلنت تركيا عن تعديلات وزارية جديدة شملت حقيبتي الصحة، والبيئة والتخطيط العمراني والتغير المناخي.

وبحسب وكالة أنباء “الأناضول”، جاء في مرسومين موقعين من الرئيس رجب طيب أردوغان، تعيين كمال مميش أوغلو وزيرا للصحة خلفا لفخر الدين قوجة، ومراد قوروم وزيرا للبيئة والتخطيط العمراني والتغير المناخي خلفا لمحمد أوزهسكي.

وجاء قرار تعيين الوزيرين الجديدين بعد الموافقة على طلب كل من قوجة وأوزهسكي، إعفاءهما من منصبهما.

مراد قوروم

ولد عام 1976 بالعاصمة أنقرة، وبعد تخرجه في ثانوية “معمار كمال”، تخرج عام 1999 في قسم هندسة الإنشاءات بكلية الهندسة والعمارة بجامعة “سلجوق” بولاية قونيا (وسط).

خلال الفترة من 1999 حتى 2005 عمل مهندسا لدى العديد من مؤسسات القطاع الخاص العاملة في مجال الإنشاءات.

وبين عامي 2005 و2006 عمل خبيرا برئاسة إدارة التنمية السكنية التابعة لرئاسة الوزراء TOKi، ومن 2006 حتى عام 2009 عين مديرا لفرع الإدارة ذاتها بالجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول.

وبين عامي 2009 و2012 عمل قوروم خبيرا في إدارة تطوير الإسكان، ومنذ 2009 وحتى 2018 عمل مديرا عاما بإحدى الشركات التابعة للإدارة المذكورة، قبل أن يتعيّن وزيرا للبيئة في حكومة الرئيس أردوغان عام 2018.

ظل قوورم وزيرا للبيئة حتى 2023، ثم انتخب نائبا في البرلمان عن حزب العدالة والتنمية في مايو من العام نفسه.

وفي مارس 2024، ترشح قوروم لرئاسة بلدية إسطنبول الكبرى عن تحالف “الجمهور” الذي يتزعمه أردوغان، ليعود بعدها إلى ترأس لجنة البيئة في البرلمان التركي، إلى أن تم تعيينه وزيرا للبيئة مجددا.

 مميش أوغلو

ولد عام 1966 بولاية طرابزون (شمال)، وتخرج في 1990 من كلية الطب بجامعة “حاجات تبه” بأنقرة، وعمل طبيبا أخصائيا في الجراحة، لدى العديد من المشافي بعموم تركيا.

خلال الفترة بين 1999 – 2000، عمل مميش أوغلو في وحدة زراعة الكبد والجهاز الهضمي بجامعة ميامي الأمريكية.

بحلول 2002، عين مميش أوغلو مديرا طبيا لمستشفى “PTT” بإسطنبول ومن ثم تدرج في مناصب أخرى مشابهة حتى تم تعيينه مديرا للصحة بإسطنبول عام 2016.

نال لقب الأستاذ المساعد في الجراحة العامة عام 2008، ثم استكمل دراسته لمرحلة الماجستير بمجال الإدارة الصحية، عام 2012 بتخرّجه من جامعة بايكنت التركية.

وفي 2016 نال لقب الأستاذ الدكتور (بروفيسور) في مجال الجراحة العامة.

مقالات مشابهة

  • “التخصصي” يجري 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • “الطبية” تعالج شلل الأحبال الصوتية الأحادي لطفل
  • لقاء سويدان تجري عملية جراحية.. ربنا يقطعها عادة
  • شاهد| كيف تحولت العلمين الجديدة من حقل ألغام إلى مدينة الأحلام
  • جراحة ناجحة لطفل يعاني من شلل الأحبال الصوتية بالمدينة الطبية بجامعة الملك سعود
  • تعديلات وزارية جديدة في تركيا
  • بعد حادثة قتل روبوت لنفسه.. علماء يتوقعون موعد سيطرة الذكاء الاصطناعي على البشر
  • “التخصصي” يجري أكثر من 5000 عملية زراعة كلى ناجحة
  • دار الإفتاء: لا يجوز شراء الوكيل لنفسه من مال موكله
  • انهيار كارثي للريال اليمني في محلات الصرافة صباح اليوم