شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مليشيات الحوثي تهدم أكثر من 170 منزلاً غربي صنعاء، أفادت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، أن جماعة الحوثيين هدمت نحو 170 منزلاً واستحوذت على أراضٍ واسعة للسكان في مديرية همدان، شمالي غرب العاصمة .،بحسب ما نشر مأرب برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليشيات الحوثي تهدم أكثر من 170 منزلاً غربي صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليشيات الحوثي تهدم أكثر من 170 منزلاً غربي صنعاء
أفادت الشبكة اليمنية للحقوق والحريات، أن جماعة الحوثيين هدمت نحو 170 منزلاً واستحوذت على أراضٍ واسعة للسكان في مديرية همدان، شمالي غرب العاصمة اليمنية صنعاء. وأكدت الشبكة في بيان نشرته على حسابها في "تويتر"، أن "جماعة الحوثي تواصل عمليات الهدم والتجريف والاستيلاء على أراضي السكان في مديرية همدان". وقال البيان: "بلغت عدد المنازل المهدمة حتى الآن نحو 170 منزلاً في حين تم جرف عشرات الأراضي وال

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جماعة الحوثي تعلن تنفيذها "بنجاح" عمليتين عسكريتين بمسيرات في يافا وإيلات

أعلنت جماعة الحوثي، الثلاثاء، تنفيذ عمليتين عسكريتين بطائرات مسيرة استهدفتا مدينتي يافا وإيلات وسط إسرائيل، مشيرة إلى تحقيق "أهدافهما بنجاح".

 

وقال المتحدث العسكري للجماعة يحيى سريع، إن "جماعته قصفت هدفا عسكريا للعدو الإسرائيلي في منطقة يافا المحتلة بطائرة مسيرة من نوع يافا".

 

وأضاف "استهدفنا أهدافا عسكرية في منطقة أم الرشراش (إيلات) بأربع طائرات مسيرة من نوع صماد 4".

 

 


مقالات مشابهة