منوعات، يصل سعرها إلى 80 ألف دولار سترة الأميرة ديانا في مزاد علني،أثارت سترة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا ، التي ارتدتها ، في مزاد في وقت لاحق هذا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يصل سعرها إلى 80 ألف دولار.. سترة الأميرة ديانا في مزاد علني ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يصل سعرها إلى 80 ألف دولار.. سترة الأميرة ديانا في...

أثارت سترة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا ، التي ارتدتها ، في مزاد في وقت لاحق هذا الصيف الكثير من الجدل لبيعها بسعر تقديري قد يصل إلى 80 ألف دولار الكثير من الجدل 

 مزاد عبر الإنترنت

تعد  السترة التي قد تم عرضها من تصميم علامة "وورم اند ووندرفل" للملابس ومن المقرر أن يتم عرضها  وذلك داخل دار سوذبي للبيع وذلك في مزاد عبر الإنترنت من المقرر أن يتم تقيمه خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 14 سبتمبر.

وقد أرتدت الأميرة ديانا  تلك السترة في الأول من  يونيو 1981 وكانت حينها تشاهد الأمير تشارلز وهو يمارس لعبة البولو وذلك قبل شهر من زواجهما، مما يثير العديد من التكهنات بخصوص أهميتها وقد تحمل السترة صورة لخروف أسود وسط مجموعة كبيرة من الخراف البيضاء.

وقد عثرت جوانا أوزبورن، المؤسس المشارك لعلامة "وورم اند ووندرفل"، على السترة الأصلية في الغرفة العلوية وذلك بمنزلها في مارس ويتوقع أن يتم جلب السترة ما بين 50 ألف دولار إلى 80 ألف دولار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی مزاد

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار
  • ارتفاع مبيعات البنك المركزي العراقي من الدولار في مزاد اليوم
  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • سعرها يصل لـ700 دولار.. تعرف على أغلى أنواع القهوة في العالم
  • 5 حالات لا يسمح فيها قانون حماية المستهلك بإعادة السلعة واسترداد سعرها بعد شرائها
  • عاجل - حزب الله يستعد لاختيار أمين عام جديد.. نعيم قاسم في ظهور علني للمرة الأولى
  • %95.. ارتفاع كبير في حوالات مزاد العملة العراقي
  • منها فورد ومرسيدس.. مزاد علني للسيارات الحكومية في 9 أكتوبر
  • أخبار القطن اليوم.. اعرف موعد ومكان أول مزاد علني في المحافظات