قدم مجلس جامعة الأزهر برئاسة الدكتور سلامة داود الشكر لجميع كليات الجامعة؛ إدارةً، وأعضاء هيئة تدريس، وموظفين، وعمالًا؛ لجهودهم المبذولة في إنجاح امتحانات الفصل الدراسي الأول، مشددًا على ضرورة الانتهاء من أعمال الصحيح وإعلان النتائج في أسرع وقت. 

إعلان نتائج الامتحانات

وأشاد المجلس بجناح الأزهر الشريف الذي يحظى برعاية كريمة من الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ودوره التنويري في معرض الكتاب من خلال عرض الكتب، والفتاوى، والندوات الثقافية، معربا عن إقبال الأسر المصرية على معرض القاهرة الدولي للكتاب، الأمر الذي يؤكد أن الثقافة المصرية لاتزال بخير.

كما قدم المجلس التهنئة للشعب المصري وشرطته الباسلة بذكرى عيد الشرطة وثورة 25 يناير، هذا اليوم المبارك الذي وقف فيه أبطال الشرطة المصرية عام 1952 في وجه الاحتلال البريطاني بمدينة الإسماعيلية.

مجلس جامعة الأزهر يدعو بالفرج لأهل فلسطين

وتضامنا مع القضية الفلسطينية دعا المجلس لأهل فلسطين بتعجيل الفرج، وتحرير الأقصى من يد المغتصبين، وحيا صمود الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي كما هنأ المجلس الأمة الإسلامية بذكرى الإسراء والمعراج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأزهر نتيجة الأزهر نتيجة امتحانات الأزهر

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة كلية التمريض

وأكد مصدر مسؤول بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، ورقيًا داخل أروقة الكلية، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات الجامعة، لافتًا إلى أنّه سيتم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني تباعًا فور اعتمادها من عميد كلية التمريض.

سرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجودها ضمن أفضل 350 على مستوى العالم
  • مصدر يكشف موعد إعلان نتائج الثالث متوسط
  • مجلس جامعة الأزهر يشيد بوجود الجامعة ضمن أفضل 350 جامعة على مستوى العالم
  • «النواب» يستعد لاستقبال رئيس الوزراء عقب إعلان التشكيل الحكومي الجديد
  • مجلس جامعة القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى 30 يونيو: علامة فارقة في عمر مصر
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: نتنياهو لم يشكل لجنة تحقيق في سلوك الشرطة ضد المتظاهرين
  • الموعد المتوقع لإعلان نتائج التوجيهي 2024 في الأردن
  • رئيس جامعة الأقصر يتفقد سير امتحانات كلية الطب
  • مجلس جامعة الأزهر يهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو