صحافة العرب:
2024-09-19@17:46:40 GMT

- أبها يتعاقد مع القميزي وآل عقيل

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

- أبها يتعاقد مع القميزي وآل عقيل

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أبها يتعاقد مع القميزي وآل عقيل، وقعت إدارة نادي أبها عقداً احترافياً مع اللاعب يوسف ال عقيل لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2025 مع أفضلية التجديد .ويجيد .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أبها يتعاقد مع القميزي وآل عقيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أبها يتعاقد مع القميزي وآل عقيل

وقعت إدارة نادي أبها عقداً احترافياً مع اللاعب يوسف ال عقيل لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2025 مع أفضلية التجديد .

ويجيد آل عقيل " 26 عاما " اللعب في خانة الظهير الأيسر ، وسبق له اللعب مع نادي نجران .

كما وقعت إدارة ابها عقداً احترافياً مع اللاعب " صالح القميزي " حتى 2025 مع أفضلية التجديد .ولعب القميزي "31 عاماً" في مركز الظهير الأيمن سابقاً مع الشباب و الاتحاد و الاتفاق والفيصلي . وجرت مراسم التوقيع مع اللاعبين بمقر معسكر الفريق في تركيا بحضور نائب رئيس النادي فهد آل مفرح .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها

الرياض : البلاد

 أعلنت شركة المياه الوطنية، مُمَثلةً بالقطاع الجنوبي الانتهاء من تنفيذ مشروع شبكات مياه شرق مدينة أبها، لمواكبة الطلب المتزايد على المياه، وفق الخطط الزمنية المعتمدة، مُشدّدةً في الوقت ذاته على أنها تراعي أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها.

 وقالت الشركة: “نفذنا مشروع شبكات مياه الشرب في أحياء شرق مدينة أبها بأطوال بلغت (115,390) مترًا طوليًا من الخطوط الرئيسية والشبكات من أجل خدمة أكثر من (3,200) عقار بقرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة.

 وبيّنت أن المشروع بلغت كُلفته الإجمالية نحو (35) مليون ريال، وذلك لرفع الكفاءة التشغيلية في القطاع المائي وزيادة نسب التغطية بمنطقة عسير وفق أعلى معايير الجودة والأداء للوصول لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

 ودعت المياه الوطنية عملاءها في أحياء قرى آل غليظ، وأحياء الصحافة وغرناطة والروضة بشرق مدينة أبها إلى طلب الخدمة عبر قنواتها الرسمية، سواء من خلال تطبيقها الإلكتروني على الهواتف الذكية، أو فرعها الإلكتروني (e.nwc.com.sa).

مقالات مشابهة

  • كارنيه نقابة المهندسين.. طرق التجديد لمدة عام أو اثنين أو أكثر (فيديو)
  • تنفيذ شبكات مياه في 4 أحياء شرق أبها
  • الهلال المطروحي يتعاقد مع لاعب غزل المحلة
  • رسميا.. المنصورة يتعاقد مع محمد جبل لاعب كهرباء الإسماعيلية
  • مفاجأة.. جمال موسيالا هدف ليفربول في صيف 2025
  • عقيل: البعثة وأمريكا استخدما عبارة خبيثة لجعل الرئاسي طرفًا في اجتماعات أزمة “المركزي”
  • فيلم إن شاءالله ولد للمخرج أمجد الرشيد بسينما عقيل بالإمارات
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يقترب من التجديد لـ محمد الشناوي بعقد تاريخي
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني