حرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة مميزة للطلاب، ننشر الرابط الرسمي لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة الإسكندرية برقم الجلوس. 

رسميًا| اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة طرق الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالقاهرة

ويترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الإسكندرية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2023-2024 على الموقع الإلكتروني للمحافظة.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية 

وتتيح محافظة الإسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول على موقعها الرسمي بعد الاعتماد. 

ولمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول بمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس (اضغط هنا). 

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالإسكندرية 

واعتمد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية،  منذ قليل، نتيجة الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادية بالمحافظة للعام الدراسي 2023/2024. 

وبلغت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية 83.6 في المائة ، إذ بلغ عدد المتقدمين للشهادة الإعدادية 104 آلاف طلاب وطالبات، وبلغ عدد الحضور 103 آلاف و420  طالبا وطالبة. 

وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول  الحاصلين على 50 في المائة فأكثر 864 ألفًا و90 طالبًا وطالبة. 

وقال الدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، إن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول تم رفعها على بوابة الإسكندرية الإلكترونية. 

ونوه مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بأن التظلمات من نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول يبدأ التقديم لها اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 3 فبراير 2024. 

وأضاف مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أن تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول تستمر لمدة خمسة عشر يوما. 

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية أنه يحق لولي الأمر التظلم من نتيجة صفوف النقل بالمدارس وفق القرارات الوزارية المنظمة.

وقدم محافظ الإسكندرية التهنئة لجميع الطلاب الناجحين في الشهادة الإعدادية 2024 للفصل الدراسي الأول متمنيا لهم دوام التفوق في سائر مراحل حياتهم الدراسية. 

ووجه محافظ الإسكندرية الشكر لأولياء الأمور على مجهوداتهم المبذولة ومساهمتهم في نجاح أبنائهم في الشهادة الإعدادية وتقديرهم لأهمية العلم.

وأكد محافظ الإسكندرية أن أولياء الأمور السبب الرئيسي في نجاح أبنائهم في الشهادة الإعدادية، مطالبا الطلاب الناجحين بالحفاظ على هذا النجاح.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الإسكندرية بوابة الوفد الإلكترونية الوفد نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 للفصل الدراسی الأول محافظ الإسکندریة

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تعلن رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024/ 2025 في القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، رابط التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني، مشيرة إلى بدء التنسيق الالكتروني للقبول بالصف الأول الثانوي العام والفني للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2024/ 2025.

رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني

وأشارت إلى بدء التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوي العام والثانوي الفني متاح الآن عبر هذا الرابط، موضحا أن التقديم يحتاج التسجيل للبريد الإلكتروني للطالب Office365 على الحساب الموحد للوزارة، ومن المفترض أن جميع طلاب المرحلة الإعدادية أنشأوا بريدا إلكترونيا على الحساب الموحد ليتمكنوا من طباعة استمارة الشهادة الإعدادية، أما إذا لم ينشء الطالب بريد الكرتوني Office365 من قبل، فلابد أن ينشء هذا البريد الالكترونى من خلال الرابط التالي.

وطالبت المدارس الإعدادية التي تخرج منها الطلاب مساعدة أبنائهم الطلاب في إنشاء بريد الكرتوني على حساب Office365 لتسهيل إجراءات التنسيق، وتسهيل قبول الملف الورقي للطالب، ونشكر كل من يساهم في تيسير إجراءات التنسيق لأبنائنا الطلاب

 

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة كلية الاقتصاد بـ«المنصورة الأهلية».. اعرف خطوات التسجيل
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوى العام والفنى بالقاهرة (تفاصيل)
  • وكيل الأزهر يعتمد نتيجة الدور الأول ‏للشهادتين الابتدائية والإعدادية للمصريين بالخارج
  • برقم الجلوس.. التعليم تستعد لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • «التعليم» تعلن رابط التقديم للصف الأول الثانوي العام والفني 2024/ 2025 في القاهرة
  • رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 الدور الأول جميع المحافظات
  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط