الوطن:
2024-09-19@15:52:00 GMT

ابنة محمد حماقي تخطف الأنظار.. كيف أصبحت ملامحها؟

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

ابنة محمد حماقي تخطف الأنظار.. كيف أصبحت ملامحها؟

على الرغم من عدم ظهورها بشكل كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن ابنة محمد حماقي اتسطاعت خطف الأنظار بشكل كبير، فور ظهورها مع والدها، لتنشر صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شاهد ابنة محمد حماقي وكيف أصبحت ملامحها؟

وسرعان متا تصدرت فاطمة، ابنة محمد حماقي، محركات البحث على مواقع الإنترنت المختلفة، إذ ظهرت في صورة عفوية رفقة والدها.

وعلى الفور بدأ الرواد ينشرون صورتها، معلقين على ملامحها التي بدأت تدمج بين ملامح والديها، مرفقين العديد من التعليقات الإيجابية حولها.

 ولادة ابنة محمد حماقي

وتجمع فاطمة، ابنة محمد حماقي، علاقة خاصة بوالدها، تحدث عنها مرارًا وتكرارًا في عدد من اللقاءات التلفزيونية، إذ تحدث من قبل عن لحظة ولادة ابنته «فاطمة» التي تحمل اسم والدته، وكيف تغيرت مشاعره: «فاكر اللحظة اللي اتولدت فيها،  حضرت الولادة أول ما شوفتها، حسيت إن كان في زرار مقفول جوايا واشتغل، وبقت في مشاعر تانية خالص ليها».

كما طرح «حماقي» أغنية خاصة بها من قبل سنوات، وقت الاحتفال بعيد ميلادها الأول، لكنه لم يطرحها على الساحة الفنية: «ماحبتش أنزلها لأني حسيتها خاصة أوي».

موقف كوميدي من ابنة محمد حماقي

وتطرق محمد حماقي خلال تصريحات تلفزيونية، عن مواقفه مع ابنته، مؤكدًا إنه كلما اشترى هاتفًا جديدًا، تحرص ابنته «فاطمة» على وضع الملصقات الكارتونية الخاصة بها على خلفيته، وإجباره على عدم إزالتها:«كل ما أجيب تليفون تروح جايبة ستيكر وحاطاه عليه، وتقولي بابي ماتشيلهوش فما أقدرش أشيله».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد حماقي

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي

أكد محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي وجد ضالته في مركز المهاجم بضم وسام أبو علي خلال يناير الماضي، وهو هداف الدوري الموسم الماضي من دور واحد، مشيرًا إلى أن تتويج النجم الفلسطيني بلقب الهداف في دور واحد فقط، وصمة عار على العناصر الموجودة في الفرق المصرية منذ بداية البطولة،

وأشار إلى أن النادي الأهلي ينقصه مهاجم آخر ليكون بجوار وسام أبو علي في خط الهجوم خلال الموسم الذي انطلق قبل أيام بمواجهة جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا لأن مركز الجناح ممتلئ بالعديد من العناصر ومنهم عمر كمال عبد الواحد، بالإضافة لـ رضا سليم وطاهر محمد وتاو وحسين الشحات.

وقال عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "تجربة طاهر محمد طاهر تكون خمس دقائق فقط، وكذلك بيرسي تاو، لكن الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي، وبالنسبة لـ عبد الرحمن البانوبي من الصعب أن يلعب على أي عنصر في الأهلي، بينما محمد إسماعيل فرصه أيضا ستكون صعبة في المشاركة، والأفضل لهما البقاء مع زد للاستمرار في المشاركة بالمباريات".

وتطرق عبد الجليل للحديث عن نادي الزمالك، مؤكدا أن عبد الله السعيد من العناصر الرائعة في الكرة المصرية، والأفضل وجوده دائما في مركز صانع الالعاب بعيدا عن الديفيندر، مشيرا إلى أن جوميز يصر على تجربة بعض الأمور رغم عدم نجاحها داخل المستطيل الأخضر.

وأضاف: "جوميز من الوارد أن يخسر أمام الأهلي بفارق ضئيل في السوبر وسيبقى مع الزمالك وقتها، لكن لو خسر بنتيجة اكبر من الممكن أن يرحل، خصوصا في ظل سرعة أداء لاعبي الأهلي، موضحًا أن هناك فوارق بين الناديين لصالح الفريق الأحمر في بعض المراكز حاليًا.

وطالب عبد الجليل، مسئولي نادي الزمالك والمنظمين لمباراة السوبر الإفريقي بدعوة أيمن منصور نجم الزمالك الأسبق، خصوصًا أنه كان صاحب الهدف التاريخي في شباك الأهلي عام 1994، متمنيا أيضا توجيه دعوة لأسرة المتوفي في حادثة أحمد فتوح لأداء مناسك العمرة.

مقالات مشابهة

  • سيتي كلوب العبور يستضيف أقوى حفلات city festival بمشاركة حماقي ومصطفى حجاج
  • النور إبنة إلهام الفضالة  تخطف الأنظار فى احدث ظهور ..فيديو
  • وفيات الخميس .. 19 / 9 / 2024
  • حزب الله يقصف مواقع للاحتلال بصليات صاروخية
  • خالد عليش يطالب الجمهور بالدعاء لابنة خالته المتوفاة: شابة عمرها 36 عاما
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تخطف قلوب المتابعين بوصلة ضحك جميلة أثناء إحيائها لحفل غنائي
  • الروسية التي أصبحت سلطانة مصر
  • محمد عبد الجليل: الأهلي يحتاج لمهاجم بمواصفات خاصة مع وسام أبو علي
  • هكذا احتفل أكرم حسني بعيد ميلاد ابنته روبا
  • أحمد بن محمد: دبي ترسم ملامحها المستقبلية بمنظومة الابتكار