صدى البلد:
2024-09-18@19:16:49 GMT

حقيقة امتلاك عبير صبرى سيارة فارهة.. تفاصيل

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

ردت الفنانة عبير صبرى عن حقيقة امتلاكها سيارة فارهة والتى أثارت حالة من الجدل الواسع بعد انتشار هذه الأخبار.

وقالت عبير صبرى فى تصريحات تلفزيونية: كل ما يتردد غير صحيح وانا اعيش حياتى فى هدوء تام وانا لست من أصحاب الثروات .

فى فرنسا مجددا.. سعد لمجرد يثير الجدل بفيديو مع فنانة شهيرة هنا الزاهد تكشف تفاصيل مقابلتها مع أحمد فهمي بعد الطلاق إيرادات الأفلام.

. نور النبوى يصدم منى زكى.. والفيشاوى نمبر 5 حلقوا شعرهم على الهواء.. خالد سليم يتضامن مع والدته.. وشريف مدكور يدعم مرضى السرطان.. وأسما شريف منير تثير الجدل عبير صبرى 

وقالت الفنانة عبير صبري إن دورها في شخصية " المنتقبة " بعد إجبار زوجها لها   على إرتداء النقاب والذي رأى كل شيء في الحياه من باب " العورة والكفر " كان دورا هاما بالنسبة لها  لان النماذج التي تناولتها الجزيرة  في أجواء الفيلم ليست قضايا تخص الطبقة الاجتماعية بعينها التيتناولها الفيلم.

وتابعت صبري  خلال   لقاءها  عبر  برنامج  " كلمة أخيرة  " الذي تقدمه  الاعلامية لميس الحديدي  على شاشة  ON  :" لكن المشاكل  موجودة في أي طبقة  بإختلاف المستوى الاجتماعي أو الثقافي   وأنا شخصيا   رأيت تلك  شخصية " المنتقبة " في مرحلة ما في حياتي وشفت كل حاجة غلط وحرام  بما فيها الحاجات البسيطة ".

وواصلت : " احيانا  أن سكوت المرأة في كثير من الاحيان ليس سببه قهر المرأة أو ظلم المرأة  لكن مايخيف المرأة أن كثير مما يروج له هو حديث بإسم الدين  وبالتالي   فيه خوف من الكلام في ده   وعندما يتم تخويف المرأة بإسم الدين عبر وضع حواجز  المرأة بتصدق وبتسكت   وتقول أحسن مايكون حرام وأكيد جوزي فاهم لانه متدين ومصلي في الجامع ".

وأكملت : " هناك خلط بين المتدين  الحقيقي ومن   يستخدم الدين  كغطاء لتغطية نقص في شخصيته  حتى يمارس  سلطة أضعف منه سواء رجل أو سيدة "،وعن الاغتصاب الزوجي   قالت : " كل واحدة عملتها بشكل مختلف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة عبير صبري عبير صبري اعمال عبير صبري فيلم ليلة العيد عبیر صبرى

إقرأ أيضاً:

بلينكن: مصر وأمريكا معا استطاعوا تحقيق تقدم في كثير من المجالات

أكد وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، أن مصر ذات أهمية كبيرة بالنسبة لأمريكا وبالأخص الآن، مشددًا على أن الدولتين تحققان استفادة كبيرة من خلال التعاون والعمل معا، متابعًا: “سنحت الفرصة للدولتين لإطلاق الحديث الاستراتيجي المشترك، الذي يؤكد على التزام كلا البلدين من تعزيز العلاقات بينهم بطريقة تفيد شعب البلدين”.

 

وأضاف “بلينكن”، خلال مؤتمرًا صحفيًا مع وزير الخارجية المصري بدر عبدالعاطي، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، أن مصر وأمريكا معا استطاعوا تحقيق تقدم في كثير من المجالات منها التنمية والحوكمة والاقتصاد، لافتا إلى تخصيص 129 مليون دولار لتشجيع ريادة الأعمال وتحسين الخدمات الصحية في المناطق الريفية.

 

وقال أنتوني بلينكن، وزير الخارجية الأمريكي، أن الولايات المتحدة الأمريكية تعمل على تعزيز جهود مصر وتراثها وأثارها، بما فيها الجهود لإدراج معبد أبيدوس على قائمة “اليونيسكو" للتراث العالمي.

 

وتابع  :"الولايات المتحدة ترحب بالخطوات التي اتخذتها مصر في العام الماضي في مجال حقوق الإنسان وإطلاق سراح المعتقلين، وتعزيز إجراءات إصلاح مراحل ما قبل المحاكمة"، مؤكدًا أن الولايات المتحدة الأمريكية تشجع الخطوات التي تتخذها مصر في مجال الإصلاحات والاستمرار في العفو عن السجناء والتأكد من تمتع الصحفيين والمدافعين عن حقوق الإنسان بحقوقهم.

 

وشدد على أن الشراكة بين مصر وأمريكا تسعى إلى تعزيز التعاون الأمني الطويل الأمد.

مقالات مشابهة

  • "الأسوأ في تاريخ مصر خارجيًا".. باحث يكشف تفاصيل بشأن فترة اغتيال علاء الدين نظمي
  • القانون يوضح شروط استيراد سيارة بمبادرة المصريين بالخارج (تفاصيل)
  • الطريقة التيجانية ترفض صلاح الدين التيجاني.. تفاصيل الخلاف والصراع على الزعامة
  • بلينكن: مصر وأمريكا معا استطاعوا تحقيق تقدم في كثير من المجالات
  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في البدرشين
  • الجدل حول الشيخ صلاح الدين التيجاني.. القصة الكاملة لاتهامات التحرش
  • دعاء خسوف القمر.. أدعية مستحبة رددها كثيرًا
  • عبير صبري بنفس فستان إيناس عزالدين (صور)
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة