شبكة انباء العراق ..

أعلنت مديرية بلدية التاجي، اليوم الأربعاء، عن خطة لتنظيف المدارس في العطلة، كما دعت المواطنين المشمولين بالأراضي لتسليم معاملاتهم.

ووجه مدير بلدية التاجي نزار الربيعي، في بيان ، موظفي الدائرة بإستقبال المواطنين المشمولين بقطع الأراضي ضمن خطة عام 2024، مؤكدا على، أن البلدية وضعت خطة لتنظيف كافة المدارس في عطلة المدارس الربيعية.

وقال الربيعي، إن المديرية تدعوا المواطنين المشمولين بقطع الأراضي تسليم معاملاتهم إلى دائرة البلدية ليتم رفعها إلى محافظة بغداد لتخصيص لهم أراضي سكنية، مشيرا إلى، أن البلدية وضعت خطة تنظيف جميع المدارس في بدء العطلة الربيعية”.

وأضاف، أن”دائرة بلدية التاجي لديها تنسيق مع مديرية بلديات وبغداد ومحافظة بغداد لتسليمها المعاملات المستلمة من المواطنين المشمولين بقطع الأراضي، مشيرا أن دائرة البلدية يوميا تستلم ما يقارب 120 معاملة من المواطنين”.

وبين، أن”من جهة قطاع النظافة تقوم كوادر البلدية برفع من 200 إلى 220 طن يوميا من النفايات المفرزة من مناطق التاجي بشكل يومي والتي تضم 25 الف وحدة سكنية بالإضافة إلى وضع حملة لتنظيف كافة المدارس في العطلة الربيعية”.

user

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات المدارس فی

إقرأ أيضاً:

120 مرشحاً للانتخابات البلدية ملاحقون في جنايات وجنح

أعلن مكتب النائب العام أن 120 مرشحا للانتخابات البلدية (المرحلة الأولى) المزمع إجراؤها في 60 بلدية ملاحقون لارتكابهم جنايات وجنحا.

وأفاد المكتب في بلاغ، بأن المفوضية الوطنية العليا للانتخابات طلبت من هيئة النيابة العامة تِبيان الحالة الجنائية لـ2389 مرشحاً؛ لغرض الاستيتاق من صدور حكم جنائي يمنع الترشح للانتخابات البلدية.

وكشفت قاعدة معلومات النيابة العامة عن واقعات جنائية يُلاحق في إطار إجراءاتها 120 مرشحاً؛ لارتكابهم جنايات وجنح.

وبذلك أحالت النيابة العامة إلى المفوضية لإجراء شؤونها في المعلومات المتعلقة بدعاوى ضد مرشحين صدرت فيها أقضية بالإدانة؛ وكذلك دعاوى ضد مرشحين آخرين ما زالت منظورة.

مقالات مشابهة

  • ما هو قصور الشريان التاجي؟.. تعرف على الأعراض والعلاجات الفعالة
  • بدء توزيع الكتب المدرسية في بلدية الأبيار
  • النائب العام: واقعات جنائية لـ 120 مترشحا للانتخابات البلدية من أصل 2389
  • مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»
  • 120 مرشحاً للانتخابات البلدية ملاحقون في جنايات وجنح
  • رئيس الناتو الجديد يؤيد دعوة أوكرانيا لشن ضربات عميقة على الأراضي الروسية
  • وزير البلدية تفقد مشروع «إعادة إعمار المباركية»
  • الكنيسة الكاثوليكية بمصر توجه دعوة للصلاةِ من أجلِ السّلام في العالم
  • الكنيسة الكاثوليكية بمصر توجه دعوة للصلاة من أجل السلام في العالم
  • الأمم المتحدة توجه صفعة قوية لمليشيات الحوثي في الحديدة