شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حقيقة إقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة من أول يوليو 2023، أكد المرصد الإعلامي لوزارة المالية، أنه لا صحة لصدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة من أول يوليو 2023. وأوضح .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حقيقة إقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة من أول يوليو 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حقيقة إقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة من أول...

أكد المرصد الإعلامي لوزارة المالية، أنه لا صحة لصدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة من أول يوليو 2023.

وأوضح المرصد، في بيان اليوم /الثلاثاء/، أن الدولة حرصت على تبكير علاوة يوليو وتم صرفها في أبريل الماضي لتخفيف الأعباء عن العاملين، وأصحاب الكادرات الخاصة، والمعاشات.

وذكر أن المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب للجريدة الرسمية، المتضمن تقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للعاملين بالدولة ومنحة استثنائية لأصحاب المعاشات، كاذب تمامًا وغير صحيح، ويهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وأهاب المرصد، بالمواطنين استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمختصة، وعدم الانسياق وراء هذه الشائعات التي تستهدف إثارة البلبلة، وعدم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يساعدون في نشرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك عن صرف مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد تحقيقهم لقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي.

وأكد مصدر من داخل مجلس الإدارة خلال تصريحات صحفية، أن رئيس النادي، حسين لبيب، وافق على صرف مكافآت استثنائية للاعبين والجهاز الفني، تقديرا لأدائهم المميز وتحفيزهم على مواصلة تحقيق البطولات والانتصارات في المرحلة القادمة.

المكافآت المالية لـ الأهلي والزمالك بعد السوبر الأفريقي الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي

وكان فريق الزمالك قد تُوج ببطولة السوبر الإفريقي بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أُقيمت على استاد المملكة أرينا في الرياض، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

ومن المتوقع أن تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة في التاسعة مساء اليوم السبت، بعد مغادرتها الرياض في السادسة والنصف مساء، حيث تستغرق الرحلة نحو ساعتين ونصف.
 

مقالات مشابهة

  • "أنانتارا الجبل الأخضر" يقدم تجارب استثنائية للزوار ضمن "مهرجان الجبل الأخضر"
  • بنك ظفار يوفر تجربة استثنائية للزبائن بتقليص الانتظار في الفروع لأقل من 10 دقائق
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • إعلام إسرائيلي: الهجوم على الحديدة اليوم تجاوز الضربة الضخمة في يوليو
  • أحمد علي: تجربة استثنائية مع أسود الرافدين وآمال المستقبل
  • منتجع بارسيلو المصنعة يقدم عروضه المميزة لتجارب استثنائية
  • موعد صرف مرتبات أكتوبر 2024 للعاملين بالدولة
  • مكافآت استثنائية للاعبي الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • جلسة وزارية استثنائية مساء اليوم في السرايا لبحث التطورات الراهنة
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024