سرايا - تصدر وسم "أنقذوا هند" منصات التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع صوتي أمس الثلاثاء لطفلتين تحاصرتا في سيارة عائلتهما بعد أن فتحت قوات الاحتلال رصاصها على السيارة فقتلت الجميع إلا الطفلتين ، لتتمكن الطفلة الأكبر من أخذ الهاتف والاتصال بالهلال الأحمر لطلب النجدة ، لكن الاحتلال فتح النار مرة أخرى أثناء الاتصال لينقطع صوت الطفلة ويبقى صوت الرصاص يصدح في المكان .



وتفاعل المغردون مع الوسم لإنقاذ الطفلة الأخرى هند ، حيث هرعت سيارات الهلال الأحمر لإنقاذ الطفلتين بعد تلك المكالمة لكنها لم تعد هي أيضاً ولا يعلم مصيرها حتى الآن وبعد مضي أكثر من 36 ساعة على تلك المكالمة .

ولا يستبعد المغردون أن يكون الاحتلال قد اختطف الطفلة هند كما اختطف غيرها في القطاع ، حيث سجلت هذه الحرب الكثير من الإعدامات وحالات الخطف لجنود الاحتلال بحق أهل ومواطني قطاع غزة دون حسيب أو رقيب .

هند طفلة ذو الست اعوام محاصرة في مركبة عائلتها وحدها بعد انقطاع الاتصال عنها و عن طواقم الاسعاف التي ذهبت لإنقاذها و تم اعدام اختها ليان و عدد من أقاربها امام اعينها و محاصرة الدبابات الإسرائيلية لها.

و هذا آخر اتصال بهند قبل انقطاعه. #انقذوا_هند pic.twitter.com/4p21xHb7Gj
— إِيـمَـانْ | صَلوا على النبيّ ﷺ (@EmanZid03188525) January 31, 2024





إقرأ أيضاً : ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 26900 شهيد و65949 إصابةإقرأ أيضاً : سرايا القدس تستهدف قوة صهيونية متحصنة داخل مبنى بصاروخ 107 موجه إقرأ أيضاً : عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى



المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله

سرايا - اعتلى وسم "هاشم صفي الدين" منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد إعلان جيش الاحتلال "الإسرائيلي" عن اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، اليوم السبت؛ بعد الغارة الجوية التي شنها الاحتلال أمس الجمعة، والتي استهدفت المقر المركزي لحزب الله في بيروت.

وبعد الإعلان عن اغتيال حسن نصر الله، بدأت التكهنات حول من سيخلفه في إدارة حزب الله، وكان اسم هاشم صفي الدين رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله هو الأكثر ترجيحًا بين الأسماء المطروحة.

وهاشم صفي الدين، هو أحد أعضاء مجلس الشورى لـ"حزب الله"، وعضوًا في مجلس القرار للجماعة الذي يحدد من يتولى منصب الأمين العام، كما لديه صلات عائلية مع قاسم سليماني قائد فيلق القدس للحرس الثوري الإيراني الذي قتل يونيو/حزيران 2020، حيث تزوج نجله من ابنة سليماني.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي عددًا من صور هاشم صفي الدين، معلقين عليها بأنه هو الذي سيخلف حسن نصر الله في قيادة حزب الله، وعلى مدى التشابه الكبير بينه وبين حسن نصر الله من ناحية الشكل والجوهر،في لثغة الراء.

 

إقرأ أيضاً : إذاعة الجيش "الإسرائيلي": المعلومات تشير إلى أن هاشم صفي الدين نائب حسن نصر الله لم يقتل في الهجومإقرأ أيضاً : غارات إسرائيلية عنيفة على البقاع اللبناني والصحة تدعو المستشفيات للاستعدادإقرأ أيضاً : بعد استهداف قياداته .. كيف يبدو مستقبل حزب الله؟

 


مقالات مشابهة

  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار "من النهر إلى البحر"
  • خبير: الجمهور يشارك في ترويج الشائعات عبر إعادة نشرها على منصات التواصل
  • ألمانيا تقرر رفض منح جنسيتها لمروجي شعار تضامني مع فلسطين
  • ألمانيا ترفض منح جنسيتها لمروجي شعار «الأمن النهر إلى البحر»
  • محمد صلاح يدعم سعود عبدالحميد في أول ظهور له
  • وسم هاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي…المرشح المحتمل لقيادة حزب الله
  • وسم الضاحية الجنوبية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي مرة أُخرى .. جيش الاحتلال يجدد غاراته الجوية
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • عاجل - ضربة قاضية في الضاحية.. مصير حسن نصر الله المجهول يفجّر الوضع في لبنان
  • منظمة "أنقذوا الأطفال": 140 ألف طفل اضطروا للفرار من منازلهم بجنوب لبنان