شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن ٤ سنوات أشغال مؤقتة لمتحرش جنسيا بروسيّة في عمان، المجني عليها ألبغت صديقتها من ذات الجنسية، وتقدمت بشكوى إلى إدارة حماية الأسرةقررت محكمة الجنايات الكبرى وضع شابا عشرينيا بالاشغال المؤقته .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ٤ سنوات أشغال مؤقتة لمتحرش جنسيا بروسيّة في عمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

٤ سنوات أشغال مؤقتة لمتحرش جنسيا بروسيّة في عمان
المجني عليها ألبغت صديقتها من ذات الجنسية، وتقدمت بشكوى إلى إدارة حماية الأسرة

قررت محكمة الجنايات الكبرى وضع شابا عشرينيا بالاشغال المؤقته 4 سنوات، تحرش "جنسيا " بموظفة فندق تحمل الجنسية الروسية، بعد التهجم عليها وتقبيلها من فمها ورقبتها، والتطاول على المناطق الحساسة في جسدها رغم مقاومتها له.

ً : وفاة رجل أمن متأثرا بإصابته بحادث دهس في عمان

وجرمت المحكمة المتهم بجناية هتك العرض سندا للمادة 2961 عقوبات، والحكم عليه الوضع بالأشغال المؤقته 4 سنوات محسوبة له من تاريخ التوقيف في كانون ثاني من العام الجاري.

وأفادت المحكمة في قرارها الذي اطلعت "رؤيا" عليه، بإن الفتاة الروسية تعمل موظفه بإحدى فنادق عمان، وخلال انتهاء عملها والتوجه إلى منزلها شعرت بالمتهم يسير خلفها، وكان بيده هاتف خلوي وقام بالمناداة عليهاواطلعها على هاتفه وعلى المكتوب عليه باللغة العربية، لكنها لم تفهم المقصود.

وبينت المحكمة أن المجني عليها تابعت مسيرها نحو سكنها، إلا ان المتهم لحق بها، بينما صرخت بوجهه وطلبت منه ان يغادر، إلا انه تهجم عليها ومسكها من فوق ملابسها وتقبيلها على فمها ورقبتها والتطاول الى المناطق الحساسة، وأثناء مقاومتها له ونتيجة لصراخها الشديد لاذ المتهم بالفرار.

وذكر قرار المحكمة أن المجني عليها ألبغت صديقتها من ذات الجنسية، وتقدمت بشكوى إلى إدارة حماية الأسرة حيث جرى التعرف على المتهموالقبضعليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجنی علیها

إقرأ أيضاً:

فلسطيني الجنسية.. السيسى يمنح أول خريجى الشرطة من الوافدين نوط الامتياز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، أول الخريجين من الوافدين لكلية الشرطة وكلية الدراسات العليا ومركز بحوث الشرطة، نوط الامتياز من الطبقة الثانية، وهو ملازم تحت الاختبار يوسف فخري عبدالواحد العملة، فلسطيني الجنسية.

يقام حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة، بحضور اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الذي سيكون في استقبال الرئيس، وأعضاء هيئة الشرطة، ولفيف من قادة وضباط القوات المسلحة، وممثلين من عدة وزارات، وأهالي الطلاب.

ويقدم الطلاب الجدد، خلال الحفل، عرضا على استخدام السلاح ومكافحة الجريمة ومطاردة الجناة، وطابور عرض رياضي، وسيتم تكريم الطلبة المتفوقين وأوائل الدفعة.

مقالات مشابهة

  • الوزير بلعريبي يقف على أشغال صيانة ملعب “علي عمار” بالدويرة
  • دربال: تقليص آجال إنجاز مشاريع قطاع الري
  • هل يسرع المونديال أشغال إنجاز الطريق السيار فاس مراكش ؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • فلسطيني الجنسية.. السيسى يمنح أول خريجى الشرطة من الوافدين نوط الامتياز
  • الفنانة شيرين ضيفة برنامج "واحد من الناس" مع عمرو الليثي.. الإثنين
  • في حصيلة مؤقتة من 16 إلى 27 سبتمبر..1030 قتيلاً و6352 جريحاً في لبنان
  • نقاط امنية مؤقتة تطيح بـ 16 متهما في بغداد
  • تعيين لجنة مؤقتة لتسيير نادي إتحاد طنجة بعد إستقالة الرئيس ومكتبه(فيديو)