منوعات، رجل أعمال يحول أحد المعالم الشهيرة ببريطانيا إلى مسجد اعرف القصة،أثار رجل الأعمال والملياردير المعروف بأسم آصف عزيز وهو أحد أشهر رجال الأعمال .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رجل أعمال يحول أحد المعالم الشهيرة ببريطانيا إلى مسجد.. اعرف القصة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رجل أعمال يحول أحد المعالم الشهيرة ببريطانيا إلى...

أثار رجل الأعمال والملياردير المعروف بأسم آصف عزيز وهو أحد أشهر رجال الأعمال المسلمين في بريطانيا، حيث يمتلك سلسلة عقارات ضخمة في وسط لندن،  الجدل بعد حصوله على التراخيص اللازمة  للبدء في تشييد مسجد ليحل مكان أحدى المعالم الترفيهية الشهيرة وذلك بوسط العاصمة البريطانية لندن.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" أكد المتحدث باسم المجلس المحلي في "ويستمنستر" أن رجل الأعمال حصل على تراخيص من أجل تحويل أحد المعالم الترفيهية وهو تروكاديرو والذي  يقع على مقربة من منطقة "سوهو" التي تجذب ملايين السياح سنوياً إلى مركز إسلامي ومسجد لتقام فيه الصلاة للمسلمين يومياً.

وكان اضطر آصف عزيز في عام 2020 للتراجع عن قيام مشروع  لبناء مسجد ليتسع لبناء ألف شخص، وذلك بعد شكاوى من السكان والجماعات اليمينية المتطرفة.

وستشهد الخطط التي تم اعتمادها تشييد مسجد يتسع  ل٣٩٠  مصلياً في المبنى المكون من ثلاثة طوابق ليخدم المسلمين الذين يعملون في المنطقة وكذلك السياح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة

وكالات

قام ريال مدريد الإسباني بإجراء تصعيد خطير ضد منافسه التقليدي برشلونة في قضية “نيغريرا” الشهيرة.

‎وكان ريال مدريد قدم طلبًا إلى محكمة التحقيق رقم 1 في برشلونة فيما يخص القضية الشهيرة التي تتعلق بفساد رياضي تورط بها النادي الكتالوني مع نائب رئيس لجنة الحكام السابق خوسيه ماريا نيغريرا حول دفعات مالية بقيمة 7.3 مليون يورو لصالح الأخير خلال المدة بين 2000 إلى 2018.

‎وأحدثت هذه الأموال جدلاً واسعًا حول أسباب دفع برشلونة هذه المبالغ لنائب رئيس لجنة الحكام، على حين يزعم مسؤولو النادي الكتالوني أن نيغريرا كان مستشارًا خارجيًّا لبرشلونة.

‎وأوضح ريال مدريد في طلبه أن برشلونة دفع هذه الأموال للتأثير على قرارات التحكيم، وأن نيغريرا قدم خدمات غير مشروعة وتخالف القانون، بخلاف أن رؤوساء برشلونة تدخلوا بشكل مباشر في اتخاذ قرار الدفع، وبالتالي يجب أن تطالهم الاتهامات.

‎والجدير بالذكر أن ريال مدريد يعتزم مطالبة الهيئة القضائية التي تناقش هذا الملف إدارة برشلونة بتوضيح مسؤوليات توني فريشا خلال تلك المدة والاستعانة بهذه التصريحات لإدانة الفريق الكتالوني.

مقالات مشابهة

  • ‎تصعيد خطير من ريال مدريد ضد برشلونة في قضية نيغريرا الشهيرة
  • بسبب والدها.. ابنة أحمد راتب تهاجم المهرجانات ومحمد إمام يرد (اعرف القصة)
  • الجالية المصرية وممثلي الاتحاد العام يشاركون في احتفال مكتب الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر ببريطانيا
  • حماس: إغلاق الحرم الإبراهيمي جريمة لن تفلح في تهويد المعالم الإسلامية
  • استشهاد عبد العزيز صالحة.. صاحب الصورة الشهيرة في الانتفاضة (شاهد)
  • غلق شارع عزيز أباظة لمدة 10 أيام
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي إدارة الأعمال والعلوم السياسية.. اعرف الشروط
  • بلعرب بن هيثم يرعى إطلاق مبادرة "مُسرّعة أعمال الشركات الناشئة"
  • المشاط: مشروع مصرف كتشنر يُعزز جهود تحقيق التنمية الاقتصادي
  • مرور القاهرة: غلق كلي لشارع عزيز أباظة لتنفيذ أعمال تحويل خطوط الصرف الصحي