علمت «عاجل» أن وزارة التعليم أصدرت تعميما بشأن المواد ذات الجانبين التي يتم اختبارها التحريري في الأسبوع الذي يسبق الاختبارات النهائية.

وأوضحت الوزارة أن المواد ذات الجانبين (العملي / الشفوي) والتي تتساوى فيها درجة التحريري مع الدرجة المخصصة لـ (العملي / الشفوي) أو تقل درجة التحريري عن الدرجة المخصصة لـ ( العملي / الشفوي يُجرى الاختبار التحريري للمادة في الأسبوع الذي يسبق بدء الاختبارات التحريرية النهائية لكل فصل دراسي وتكون ضمن اليوم الدراسي، وذلك حسب الموضح في الجدول أدناه:

.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: التعليم

إقرأ أيضاً:

إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء

زنقة 20. الرباط

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، أن إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة ستجرى ما بين 9 و24 نونبر المقبل بالدار البيضاء، فيما ستجرى إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 20 سنة ما بين 12 و27 من الشهر ذاته بمصر.

وأوضحت الجامعة، في بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، أن المنتخبين الوطنيين لأقل من 17 سنة ولأقل من 20 سنة سيخوضان ابتداء من 11 نونبر المقبل التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا لكل صنف عقب عملية سحب القرعة التي أجريت اليوم.

وسيواجه المنتخب الوطني لأقل من 17 سنة في الجولة الأولى نظيره المصري يوم 11 نونبر، قبل أن يلتقي في الجولة الثالثة يوم 17 نونبر بالمنتخب التونسي.

ويواجه في الجولة الرابعة المنتخب الليبي في 20 نونبر، فيما يختتم المواجهات في الجولة الخامسة بلقاء المنتخب الجزائري يوم 23 نونبر.

وفي ما يخص برنامج مباريات المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، فسيواجه في الجولة الأولى يوم 14 نونبر المنتخب المصري، وفي الجولة الثانية يوم 17 من الشهر نفسه نظيره التونسي، وفي الثالثة يوم 20 نونبر، يلتقي نظيره الجزائري، بينما يواجه في الرابعة يوم 23 من الشهر ذاته المنتخب الليبي.

وستقام التصفيات في المنافستين في شكل بطولة مصغرة بمشاركة منتخبات تونس والجزائر والمغرب وليبيا ومصر، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في كل صنف إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم.

مقالات مشابهة

  • «التعليم» تختتم الأسبوع الثاني في العام الجديد بالاحتفال بـ6 أكتوبر
  • عاجل.. «البحوث الفلكية» تكشف لـ«الأسبوع» عن حقيقة حدوث هزة أرضية ضربت المعادي
  • محامي أحمد فتوح لـ«الأسبوع»: العفو عند المقدرة.. عائلة الشوبكي تفاجئ الجميع
  • بعد مقتل 8 جنود وإصابة العشرات في لبنان.. هذا ما قرّره العدوّ الإسرائيليّ بشأن العمليّة البريّة
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • وزارة التعليم تحدد موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول 1446
  • إقصائيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة تجرى بالدارالبيضاء
  • تعميم جديد للحلبي.. اليكم ما جاء فيه
  • أول رد من التعليم عن تسمم حالات بالمدينة التعليمية بأكتوبر
  • توضيح بشأن وجود أطنان من المواد الكيمائية شديدة الانفجار بالموانئ العراقية