ظهر النجم كيانو ريفز في لقطات جديدة من تصوير مشاهد فيلمه الأحدث الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ويطرح بعنوان Good Fortune.

 

واللقطات الجديدة التي نشرت لكيوانو ريفز، كان من موقع تصوير مشاهد الفيلم في مدينة هوليوود.

 

وسبق أن كشفت مصادر مطلعة من طاقم عمل الجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك، عن طلب صادم، تطلع النجم كيانو ريفز لتحقيقه لشخصية جون ويك في الجزء الأحدث من السلسلة.

 

ووفق ديلي ميل، فإن كيانو كانت لديه امنية قتل شخصية جون ويك مع نهاية الجزء الرابع، لتكون خاتمة السلسلة المكونة من 4 أجزاء.

سلسلة جون ويك

 

والجزء الرابع من سلسلة جون ويك، كان الجزء الأكثر نجاحًا بين الأجزاء المطروحة من السلسلة، بتحقيقه إجمالات ايرادات 426.5 مليون دولار عالميًا. 

 

تفاصيل عن الفيلم

 

والجزء الرابع من سلسلة جون ويك، تضم في بطولتها مجموعة مميزة من الفنانين، من ضمنهم دوني ين، الذي يجسد شخصية باسم "كين".

 

وفنان الحركة الشهيرة "سكوت أدكنز"، الشهيرة بتجسيد شخصية جون بويكا في أفلام سابقة، ويجسد في هذا الفيلم شخصية باسم كيلا.

 

انضم حديثًا للسلسلة، بيل سكارسجارد مجسدا شخصية "ماركيس دي جرامونت"، وآسيا كيت ديلون، ويعود لدوره من الأجزاء السابقة الممثل القدير إيان ماكشين، الجزء الرابع من سلسلة جون ويك، من إخراج تشاد ستاهيلسكي.

 

تعليقات وأراء لأبطال العمل

 

ومنذ الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم جون ويك، علق عدد من أبطال العمل حول رايهم في التجربة، كان منهم "سكوت أدكينز"، الذي كتب على صفحته الرسمية على فيسبوك معبرًا فخره بالمشاركة في هذا الفيلم، بوصفه أحد أفضل أفلام الحركة التي صنعت على الإطلاق.

كيانو ريفز

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود کیانو ریفز

إقرأ أيضاً:

هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟

نشرت صحيفة "إزفيستيا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن تعيين حلف "الناتو" مارك روته أمينًا عامًا للحلف خلفا لينس ستولتنبرغ، وما يمكن أن يمثله ذلك إزاء سياسة الحلف.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن هذا التعيين لن يؤثر بأي شكل من الأشكال على سياسة الكتلة أو علاقات هذا الهيكل مع روسيا. وحسب المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف من غير المرجح أن يغير هذا الاختيار أي شيء في الخط العام لحلف شمال الأطلسي، الذي يعمل "بهدف القمع الاستراتيجي لروسيا".

وترأس الهولندي مارك روته حكومة بلاده لأربع فترات متتالية منذ سنة 2010. وقبل ذلك، شغل منصب نائب وزير العمل والحماية الاجتماعية بين سنتي 2002 و2004 ومن 2004 إلى 2006 شغل منصب وزير الدولة للتعليم والثقافة والعلوم. 

وفي سنة 2006، تم انتخابه زعيما لحزب الشعب الليبرالي من أجل الحرية والديمقراطية وترأس فصيله البرلماني. وفي سنة 2014، بعد ضم شبه جزيرة القرم إلى روسيا، أيّد روته فرض عقوبات مناهضة لروسيا، وأصر لاحقًا على ضرورة تمديدها وتشديدها. بعد شباط/ فبراير 2022، دعا مارك روته إلى فرض عقوبات شخصية على السياسيين الروس. مع ذلك، عشية مؤتمر حل النزاع حول أوكرانيا، الذي عقد في سويسرا، أشار إلى ضرورة مشاركة روسيا في المفاوضات.


 آراء الخبراء
نقلت الصحيفة عن الأستاذ في معهد موسكو الحكومي للعلاقات الدولية إيغور سيرجييف أن: "روته يعد مرشحًا وسطًيًا مثاليًا تقريبًا لتحالف حديث. في المطبخ الداخلي للحزب، مر تقريبًا بجميع المستويات المؤسساتية في حزب الشعب للحرية والديمقراطية. على مستوى السياسة الخارجية، شارك بنشاط في تشكيل المبادرات الرئيسية لمكافحة الأزمات في الاتحاد الأوروبي على غرار أزمة الديون في منطقة اليورو بين 2012 و2013 ودافع باستمرار عن التوجه الأوروبي الأطلسي لهولندا واتخذ تقليديًا موقفًا حاسمًا فيما يتعلق بتصرفات روسيا سواء في السياسة الداخلية أو الخارجية".

ويرى سيرجييف أن التحالف يريد من خلال تعيين روته إثبات أن سياسته لن تتغير. وسيكون وجه هذه السياسة شخصًا يتمتع بسمعة طيبة ويفكر بعقلانية، لكنه في الوقت نفسه يدافع عن قيم التضامن الأوروبي الأطلسي ويتشبث بمواقفه. واستبعد سيرجييف "وقوع تغييرات في خط حلف شمال الأطلسي خاصة أن التعيين خطوة رمزية. وقد تتغير اللهجة في خطابات الأمين العام لكن لن يكون لذلك تأثير على الوضع العسكري السياسي".

من جانبه، قال الخبير السياسي الفرنسي إيريك دينيس: "لا أعتقد أن تعيين مارك روته سيغير أي شيء. لقد أصبح حلف شمال الأطلسي حقا في أيدي الأمريكيين. يتمثل دور الأمين العام للكتلة في تجسيد شخصية الناطق بلسان السياسة الأمريكية التي تنتهجها واشنطن من خلال الناتو. لا أعتقد أن مارك روته يمكنه معارضة إرادة واشنطن".

وأضاف دينيس: "بالعودة إلى تاريخ الناتو، غالبًا ما يتولى دور الأمناء العامون لحلف الناتو أشخاص من دول صغيرة، سواء كانت النرويج أو الدنمارك أو هولندا. هذه دول أوروبية لا تتمتع بثقل كبير، ما يجعلها أكثر اعتمادًا على رأي واشنطن مقارنة باللاعبين الأكبر مثل ألمانيا أو فرنسا".


ونقلت الصحيفة عن المحلل الروسي نيكيتا ليبونوف: "الأمين العام مهم، لكنه لا يعد شخصية رئيسية في حلف شمال الأطلسي نظرا لمحدودية نفوذه الحقيقي. بطبيعة الحال، يؤدي وظائف سياسية وإدارية مهمة، حيث ينسق عملية صنع القرار داخل التحالف وعمل الأمانة، ويعمل أحيانًا كوسيط بين الأعضاء في حالة الخلاف". وأضاف ليبونوف أن "قيادة الدول الأعضاء الرائدة، وخاصة الولايات المتحدة، لها تأثير حاسم على سياسات الكتلة. وبالإضافة إلى الإجراءات الرسمية، ينبغي أن يحصل المرشح لمنصب الأمين العام على موافقة ضمنية من رئيس الولايات المتحدة، الذي يتولى منصب زعيم التحالف".

وأوردت الصحيفة أن مارك روته المرشح المثالي لهذا المنصب من وجهة نظر الكتلة باعتباره سياسيا محترفًا يلتزم بالمواقف المناهضة لروسيا ويدعم أوكرانيا بنشاط. وفي الوقت نفسه، فإن روته ليس القائد الأكثر كاريزمية وتميزًا الذي يلبي المتطلبات غير الرسمية للأمين العام. وعلى الرغم من كونه شخصية سياسية غير أنه لا يزال شخصية بيروقراطية.

وأشارت الصحيفة إلى أن سياسة حلف شمال الأطلسي في التعامل مع روسيا لن تتغير مع الأمين العام الجديد لأن هذه السياسة لا تتحدد وفقاً شخصية قادتها، بل وفقاً للعوامل البنيوية التي يتألف منها النظام الدولي، وعلى وجه التحديد التنافس النشط بين القوى العظمى. وبالنظر إلى أن الأمين العام هو أيضًا شخصية تحظى بالإجماع، فإن موقف روته المناهض لروسيا والمؤيد لأوكرانيا يؤكد مرة أخرى أن مسار الناتو نحو المواجهة مع روسيا سيبقى دون تغيير في المستقبل المنظور.

مقالات مشابهة

  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".. تعرف على أحداثه المتوقعة
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • آسر ياسين عن دوره في فيلم "ولاد رزق3 – القاضية":الشايب شخصية مختلفة
  • هل سيتغير الناتو تحت قيادة الأمين العام الجديد مارك روته؟
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة