نجحت الفنانة منى زكي، في تحقيق إيرادات مميزة بدور العرض السينمائية، بفيلمها «رحلة 404»، وذلك منذ طرحه في 24 من يناير الجاري.

إيرادات فيلم رحلة 404

وجاءت إيرادات فيلم رحلة 404، أمس الثلاثاء حوالي 755 ألفا و330 جنيه، ليصبح إجمالي ماحصد خلال أسبوع هو 6 ملايين و635 ألفا و512 جنيها، محقق المركز الثاني بعد فيلم الحريفة.

فيلم رحلة 404أبطال فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404، يشارك فيه عدد من نجوم الفن منهم: منى زكي كل من خالد الصاوي، محمد ممدوح، محمد فراج، شيرين رضا، ومحمد علاء، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

فيلم رحلة 404تفاصيل فيلم رحلة 404

تدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى مثير حول رحلة تخوضها البطلة منى زكى من القاهرة إلى مكة، لأداء مناسك الحج مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح فى حيرة من أمرها: إما أن تستكمل الرحلة وفى نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، مما يدخلها فى صراعات عديدة، كما تجمعها علاقة قديمة مع سمسار العقارات الذى يؤثر فى سياق الأحداث،

اقرأ أيضاًمفاجأة في إيرادات فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي

بعد طرح البرومو الرسمي.. تعرف على قصة فيلم رحلة 404

بـ 814 ألف جنيه.. فيلم «رحلة 404» لمنى زكي يحتل المركز الثاني في شباك التذاكر أمس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرحلة 404 ايرادات فيلم رحلة 404 رحلة رحلة 404 رحلة 404 فيلم رحلة 404 منى زكي شيرين رضا رحلة 404 فيلم الرحلة 404 فيلم رحلة 404 فيلم رحلة 404 منى زكي محمد فراج رحلة 404 منى زكي رحلة 404 منى زكي فيلم رحلة 404 فیلم رحلة 404

إقرأ أيضاً:

إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس

يواصل فيلم ولاد رزق 3 القاضية تصدر إيرادات شباك التذاكر، ضمن قائمة الأفلام المنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى، محققًا أعلى إيرادا، ليصبح صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وحقق فيلم ولاد رزق 3، أمس الاثنين، إيرادات عالية في شباك التذاكر، بلغت 6 ملايين و33 ألف جنيه، هو يعتبر من الأرقام القياسية التي حققها الفيلم منذ بداية طرحه في دور العرض.

فيلم ولاد رزق 3إيرادات فيلم ولاد رزق 3 بالسعودية

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في موسمه الثالث في أسبوع عرضه الثاني بالسينمات السعودية ما يقرب من 11 مليون ريال، وهو ما يعادل 140 مليون جنيه مصري.

فيلم ولاد رزق 3

ويعد فيلم ولاد رزق 3 «القاضية»، الجزء الثالث من سلسة أفلام ولاد رزق، والذي عرض الجزء الأول منه لأول مرة غفي عام 2015، وإما عن الجزء الثاني عرض في 2019، محققا نجاحًا.

فيلم ولاد رزق 3

وتنوعت مشاهد ولاد رزق 3 القاضية، بين الأكشن والإثارة ومطاردة السيارات، وبعض المشاهد الطريفة، وتم تصوير تلك المشاهد بين مصر والسعودية بالتزامن مع موسم الرياض تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ.

فيلم ولاد رزق 3أحداث فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 في هذا الجزء أنه بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في حيايتهم المختلفة، وفي يوم من الأيام يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3فيلم ولاد رزق 3 القاضية

وشهد الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ظهور النجم كريم عبد العزيز ضيف شرف، وهي المرة الأولى التي يظهر باعتباره ضيف شرف بالسينما المصرية، كما غاب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود.

فيلم ولاد رزقأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمحمد لطفي لـ«الأسبوع»: شخصية «الشربينى» في ولاد رزق 3 مختلفة.. وبشارك مع «عصابة الماكس»

آسر ياسين يكشف كواليس فيلم ولاد رزق 3 «صورة»

تركي آل الشيخ عن إيرادات فيلم «ولاد رزق 3»: جاب تكلفته في 10 أيام

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • 25.2 مليون جنيه حصاد إيرادات "اللعب مع العيال"
  • إيرادات الأفلام.. «عصابة الماكس» يحقق 13 مليون جنيه في أسبوعين
  • 4 أفلام مصرية تحقق 224 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين عرض
  • بـ 25 مليون جنيه.. فيلم «اللعب مع العيال» يحقق المركز الثاني بدور السينما
  • فيلم اللعب مع العيال يحقق 25 مليون جنيه إيرادات في أسبوعين
  • فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يحقق 300 ألف جنيه بالسينمات أمس
  • عصابة الماكس يحقق 555 ألف جنيه إيرادات في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» تتخطى 6 ملايين جنيه أمس