يستأنف الفنان محمد إمام، تصوير مشاهده في مسلسل «كوبرا»، الذي سيشارك من خلاله في السباق الرمضاني 2024، وذلك بعد غيابه لمده 3 سنوات من الدراما، حيث كانت آخر أعماله الدرامية هو مسلسل «النمر» الذي قدمه في رمضان 2021.

مسلسل كوبرا

ويتعاون محمد إمام، في مسلسل «كوبرا» مع المخرج أحمد شفيق والكاتب أحمد محمود أبو زيد، ويوشك المخرج أن ينتهي من ترشيحات الممثلين المشاركين في العمل، بينما يتابع الكاتب أحمد أبوزيد العمل على كتابة حلقات المسلسل لتكون جاهزة قبل بدء التصوير.

في وقت سابق، نشر محمد إمام البوستر الدعائي للمسلسل، ومن المقرر أن يدور العمل في إطار الـ 15 حلقة.

محمد إمامشمس الزناتي

يستأنف محمد إمام تصوير أحدث أعماله الفنية «شمس الزناتي - البداية» بعد إنتهائه من تصوير مسلسل «كوبرا» الذي سيستمر تصويره حتى رمضان المقبل.

وكان محمد إمام قد بدأ تصوير «شمس الزناتي - البداية» في بداية ديسمبر الماضي، وتوقف تصوير الفيلم بسبب انشغال محمد إمام في تصوير مسلسل «كوبرا».

محمد عادل إماممحمد إمام في أبو نسب

يعرض لـ محمد إمام في دور العرض السينمائي حاليا، فيلم «أبو نسب» ويشاركه في البطولة ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري التي تجسد شخصية لايف كوتش.

محمد إمام

ويجمع فيلم «أبو نسب» محمد إمام وياسمين صبرى للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 بمشاركة حمدى الميرغنى، أحمد فتحى، محمد سلام، بيومى فؤاد وإخراج معتز التونى، و"ليلة هنا وسرور" عام 2018 بمشاركة فاروق الفيشاوى، محمد عبد الرحمن توتا، محمد سلام، وحقق الفيلمين نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2024.. الكشف عن البوستر الدعائي لمسلسل «كوبرا» لـ محمد إمام

مسلسلات رمضان 2024.. 5 أعمال تتنافس على شخصية البطل الشعبي

خريطة مسلسلات رمضان 2024.. منافسة قوية بين نجوم الفن

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بوستر مسلسل كوبرا فيلم أبو نسب فيلم أبو نسب محمد إمام فيلم شمس الزناتي فيلم شمس الزناتي محمد إمام كوبرا محمد إمام محمد إمام مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا رمضان 2024 مسلسل كوبرا لـ محمد امام مسلسلات رمضان 2024 محمد إمام رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني

ينافس حاليًا فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد إمام في دور العرض السينمائية ضمن أفلام موسم عيد الأضحى، وحقق إيرادات بلغت مليون و332 ألف و900 جنيه في شباك التذاكر ليلة أمس الجمعة، ليصل إجمالي مع حصده الفيلم فى 17 يوم عرض بالسينمات إلى 28 مليونًا و536 ألفًا و888 جنيهًا.

 

 

أبطال فيلم اللعب مع العيال

 

يعد فيلم   اللعب مع العيال، من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما  والفيديو، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد إمام كل من الفنانة أسماء جلال والفنان باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

 

أحداث فيلم اللعب مع العيال

 

تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي، ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس تاريخ يطلب نقله إلى إحدى المدارس التي تقع بالصحراء، ثم تجمعه قصة حب بأسماء جلال ويتعرض لعدد من الازمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب وذلك في إطار كوميدي.

 

أفلام دور العرض

 

ويشهد موسم عيد الأضحى 2024 منافسة 4 أفلام هي: " اللعب مع العيال"، و" ولاد رزق 3 - القاضية" بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، سيد رجب، نسرين أمين، أسماء جلال، و"عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، محمد لطفي، حاتم صلاح، أحمد فهيم، و" أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • بالصور.. إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام
  • محمد رمضان ينشر صور من رحلته للمغرب
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • كمال أبو رية يستأنف تصوير مشاهده في مسلسل سيما ماجي
  • مسلسلات الـ 10 حلقات.. خالد النبوى يبدأ تصوير مشاهد "سراب" (صور)
  • تراجع لمحمد إمام..إيرادات اللعب مع العيال أمس
  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"