ورد سؤال إلى برنامج حساب المواطن من قبل أحد المواطنين نصه: "هل الحساب البنكي التجاري يؤثر على حساب المواطن؟".

الإفصاح عن الدخل بحساب المواطن

وأجاب حساب المواطن، عبر صفحته بمنصة إكس، بأنه يستطيع من يزاول أي نشاط تجاري الاستفادة من البرنامج بشرط الإفصاح عن الدخل الناتج عنه، بالإضافة إلى انطباق جميع شروط البرنامج الآخرى عليه.

الافصاح عن السجل تجاري

ولفت إلى أنه يتم الافصاح عن السجل تجاري باختيار نوع الدخل "عوائد مالية وأعمال تجارية" والمصدر "عوائد من السجلات التجارية والأعمال الحرة".

يستطيع من يزاول أي نشاط تجاري الاستفادة من البرنامج بشرط الإفصاح عن الدخل الناتج عنه بالإضافة إلى انطباق جميع شروط البرنامج الأخرى عليه، ويتم الافصاح عن السجل تجاري باختيار نوع الدخل "عوائد مالية وأعمال تجارية" والمصدر "عوائد من السجلات التجارية والاعمال الحرة " ، نسعد بخدمتك

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) January 30, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن برنامج حساب المواطن دعم حساب المواطن حساب المواطن

إقرأ أيضاً:

ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب

 أطلق دونالد ترامب المرشح الرئاسي في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الساعات الماضية مشروعًا تجاريًا جديدًا، يضم منتجات ذات علامة تجارية خاصة به، وهو عبارة عن ساعات ذهبية مرصعة بالألماس، تجاوز سعرها آلاف الدولارات.

سلسلة منتجات ذات علامة تجارية

منذ إطلاق حملة «ترامب» الانتخابية أطلق معها سلسلة من المنتجات ذات العلامة التجارية التي حملت اسمه، وتنوعت بين الكتاب المقدس والأحذية وألبومات الصور والعملات المشفرة وأخيرًا الساعات الذهبية، وهي الخطوة التي وصفتها وسائل الإعلام بأنها أحدث مثال على استغلال اسمه لتحقيق أرباح، بحسب ما نشرته «القاهرة الإخبارية».

مشروع الساعات الذي أطلق عليه «مجموعة ساعات ترامب الرسمية»، يحتوي على أغلى الأنواع، التي تحتوي على 122 ماسة ومتوفرة بثلاثة أنماط من الذهب عيار 18 قيراطا، بتكلفة تجاوزت الـ100 ألف دولار، بحسب شبكة «إي بي سي نيوز»، ويوجد 147 نموذجًا فقط من هذه الساعات معروضة للبيع، إذ تتميز بسوار وعلبة مصنوعة من 200 جرام من الذهب الخالص، عيار 18 قيراطا، بجانب قرص ذهبي يعرض كلمة «Trump».

نموذج منخفض التكلفة من ساعات ترامب

نموذج من الساعات الذهبية، التي صنعت في سويسرا، منخفض التكلفة ويمكن لمؤيدي «ترامب» الحصول عليه أيضًا، وهو عبارة عن نموذج آخر مطلي بالذهب بسعر 799 دولارًا للواحدة، وكتب لمؤيديه ومحبيه على موقع «Truth Social»، أن الساعات ستكون هدايا عيد ميلاد رائعة، ثم وجههم إلى رابط حيث يمكنهم شراؤها، ومن ثم توجيه رسالة شخصية موقعة من الرئيس السابق، تقول: «حان وقت ترامب».

ويعتبر إطلاق مشروع ساعات ترامب الذي لفت الأنظار إليه أحدث مثال على استفادة الرئيس السابق من اسمه بشكل لم يفعله أي مرشح رئاسي من قبل في الانتخابات الأمريكية، بحسب شبكة «سي إن إن».

مقالات مشابهة

  • حركة الجهاد تدين قصف الضاحية: الحساب مفتوح مع العدو
  • ترامب يستغل اسمه في الترويج لمشروع تجاري جديد.. ساعات مرصعة بالألماس والذهب
  • ضبط شخصين سرقا 1300 دينارٍ من محل تجاري في بوهديمة
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • طارق عبود يوضح لـ«كل الزوايا»: كيف يعيش المواطن اللبناني في ظل الغارات
  • سجل الآن.. خطوات التسجيل في دعم حساب المواطن 2024 وأهم الشروط والمستندات المطلوبة
  • السجن و3 ملايين ريال غرامة مخالفة نظام البيانات الشخصية
  • حساب المواطن.. كيفية احتساب المضافين مع المستفيد الرئيسي للضمان
  • حساب المواطن.. كيفية احتساب المضافين مع المستفيد الرئيسي للضمان - عاجل
  • وزارة الموارد البشرية توضح خطوات الاستعلام عن أهلية حساب المواطن دفعة 83