اعترف مدرب شباب بلوزداد، ماركوس باكيتا، بالصعوبات الكبيرة التي وجدها فريقه أمس، أمام الضيف مولودية وهران، في اللقاء المتأخر عن الجولة الـ 9 من البطولة.

وكان الشباب قد حقق فوزا ثمينا على “أبناء الحمري” استقر على ثنائية نظيفة. وجعله ينفرد مؤقتا بوصافة الترتيب العام برصيد 28 نقطة، مع لقاء متأخر آخر وأخير الأحد القادم، أمام مولودية البيض.

وقال باكيتا، عن الفوز المحقق: “اللقاء كان صعبا أمام منافس يتواجد في وضعية صعبة خلال مرحلة الذهاب، وقدم إلى العاصمة من أجل غلق اللعب”.

كما أضاف البرازيلي، في الندوة الصحفية التي عقدها بعد اللقاء: “تشكيلة مولودية وهران، لم تسمح لنا باللعب ولكن كنا مركزين. وصنعنا العديد من الفرص للتسجيل وراض على الأداء الذي قدمه اللاعبون”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”

انطلقت أولى مواجهات “أسبوع الملاكمة” لنزال” Riyadh Season Card Wembley Edition”المرتقب، والتي أقيمت أمس في العاصمة البريطانية لندن.
وقبل أربعة أيام من النزال الكبير، جرت المواجهة المرتقبة بين بطلي الوزن الثقيل أنتوني جوشوا ودانييل دوبوا، وذلك في إطار اليوم الأول من سلسلة أحداث مميزة تسبق النزال، هذا اللقاء الأول بين الملاكمين أثار حماسة كبيرة لدى الجماهير، حيث تُعد هذه المواجهة محطة بارزة ضمن الاستعدادات للنزال.
وعلى هامش النزال الذي يقام للمرة الأولى في المملكة المتحدة، والمرة الثانية خارج السعودية، بعد نجاح النزال الأول الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، جرت مواجهة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون، وسيتنافسان على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، وتواجه جوشوابواتسي وويلي هاتشينسون قبيل نزالهم على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).
كما شهدت المواجهات أمس وقوف تايلر ديني أمام حمزة شيراز، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في بعد تعرض الأخير للإصابة.

مقالات مشابهة

  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • أحزاب اللقاء المشترك تدين التفجير الإسرائيلي لأجهزة “البيجر” وتؤكد تضامنها الكامل مع لبنان
  • “مكافحة المخدرات طبرق”: ضبط مصنع خمور بكمية بلغت أكثر من 13 ألف لتر
  • اللقاء المشترك يدين تفجير العدو أجهزة “بيجر” لعدد من العاملين لدى حزب الله ومدنيين لبنانيين
  • ماندريا: “أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر ومع فريقي في الليغ2”
  • ماندريا:”أتقبل فكرة اللعب في المستوى العالي مع الخضر وفي “الليغ2”
  • تحركات وترتيبات إماراتية للإطاحة بــ العليمي وتحييد “الإصلاح”
  • حكام النخبة يختتمون تربص وهران الخاص بتقنية الـ “VAR”
  • انطلاق اللقاء الأول ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • بن ناصر: “سأقدم كل شيء للعودة أكثر قوة”