تباشر نيابة المطرية، التحقيق مع عامل لاتهامه بـالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى المطرية التعليمي، وأحدث إصابات بالغة لأحد الأطباء واستدعاء المجني عليه لسماع اقواله والشهود وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة في مكان الواقعة لتفريغها وكشف ملابسات الواقعة.

التحقيق في اتهام عامل بـالتعدي على الطاقم الطبي بمستشفى المطرية

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا بتعدي مرافق مريضة بقطعة حديدية على أحد الأطباء داخل مستشفى المطرية التعليمي، ما أحدث إصابات بالغة للطبيب تستلزم وضعه في العناية المركزة، وانتقل رجال مباحث قسم شرطة المطرية إلى موقع البلاغ، وتم ضبط المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه زوج ابنة مريضة محجوزة في العناية المركزة في المستشفى.

وبمناقشة المتهم عن سبب تعديه على الطاقم الطبي، أفاد بارتكابه الواقعة بسب رفض الطاقم دخوله وزيارة أحد أقاربه المريضة داخل العناية المركزة.

كفالة و حبس و تعويض.. غادة والي في ورطة بسبب سرقة الفنان الروسي

قاضٍ: عدالة السماء تقتص لغزة بالقتال القانوني حول تكساس الأمريكية للسيطرة على الحدود

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مستشفى المطرية على الطاقم الطبی

إقرأ أيضاً:

عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين

اعترف عامل تم القبض عليه، لاتهامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية في البدرشين، بتحويل مسكنه إلى وكر لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية، وبيعها لعملائه من الخارجين عن القانون، مقابل مبالغ مالية يتم تحديدها حسب قطعة السلاح المباعة، سواء كانت خرطوش أو آلية.

أضاف المتهم أنه سابق اتهامه في عدة قضايا، ولديه خبرة في تصنيع الأسلحة الخرطوش، وصيانة الأسلحة الآلية، بالإضافة إلى تعديل الطبنجات، وأنه يدير عمله ويستقبل عملائه داخل منزله.

واعترف المتهم بحيازة عددا من الأسلحة النارية خرطوش وآلية، وأدوات تستخدم في التصنيع بهدف الاتجار بها، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الجيزة قيام (عامل "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار بها متخذاً من مسكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته (بندقية خرطوش – 3 فرد محلى – 5 طبنجات معدلة – عدد من الطلقات - مجموعة من أجزاء وأدوات التصنيع)، واعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع وإصلاح الأسلحة النارية والإتجار بها، وتحرر محضر بالواقعة، لتقرر النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • نتيجة تسريب الغاز.. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • "القاتل الصامت".. التحقيق في إصابة 50 عاملًا داخل شركة بالوايلي
  • عامل يعترف بتحويل منزله إلى ورشة لصيانة وتصنيع الأسلحة النارية فى البدرشين
  • المتهم بسرقة سوبر ماركت محل عمل في المعصرة: "عاوز اشتري شقة"
  • لتركهم العمل فجرا.. إحالة 3 من الطاقم الطبي لمستشفي حميات ديرمواس للتحقيق
  • حبس عصابة الحفر والتنقيب عن الآثار بأخميم
  • غدا.. الحكم في دعوى اتهام اليوتيوبر أحمد حسن بالتحرش بفتاة
  • القصة الكاملة لاتهام نجار مسلح لطالب بالتعدي على ابنته من ذوي الهمم بالقليوبية
  • اعترافات المتهم بقتل زميله إثر مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • قدموا المساعدة فتعرضا للضرب.. قصة مسعفين نقلا مريضة لمستشفى فتحطمت سيارتهما بالجيزة