عرضت منصة watch it الحلقات الأخيرة، من مسلسل حالة خاصة، بطولة طه دسوقي، وشهدت الحلقة الـ 10 العديد من الأحداث.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

وبدأت الحلقة الـ 10 من مسلسل حالة خاصة، بعد وفاة «جميل» صديق نديم الوحيد، ويحاول نديم التأقلم على رحيله، ويبدأ في تنفيذ نصائحه له قبل الوفاة ويبحث عن مكان يصلح لفتح مكتب محاماة.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

وتذهب رام الله إلى خالد، لتخبره بأنها لن تستطيع الزواج منه، وبدأ نديم في تحضير مكتب المحاماة الخاص به، وتستقبل أماني قضية جديدة في مكتبها، ولكن تقرر أن ترسلها لنديم في مكتبه الجديد، وترسل له أمانى العملاء والقضايا لمساعدته.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

وتجلس رام الله ونديم في المكتب ويبدأ الأخير بالاعتراف لها تدريجيًا بأنه لا يريد الانفصال عنها، وأنه يحب رؤيتها ولن تتمكن رام من استكمال كلامها ويدخل عليهما الموكل الذي أرسلته أماني، ويطلب من نديم الدفاع عن نجله في قضيته.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10الحلقة الأخيرة من حالة خاصة

ووتسكمل أحداث الحلقة العاشرة بقدرة نديم في جلب البراءة له، وتأتي أماني لتهنئته على أول قضية في مكتبه الجديدة وتعزمه على مسرحية لنجلها علي المصاب بالتوحد.

ويذهب نديم ورم الله للمسرحية، وتخبره رام أنها تحبه ولا تريد الطلاق، ويعترف نديم لها بحبه الكبير، ويعتمدان زواجهما رسميًا ولن ينفصلوا.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 10

وتنتهي أحداث مسلسل حالة خاصة بحوار نديم، وعلي ابن أماني والذي يعاني من التوحد أيضا، وينصحه بنفس النصائح التي وجهتها له والدته وجميل قبل وفاتهما.

مسلسل حالة خاصة

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة، حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

مسلسل حالة خاصة

وتجسد الفنانة غادة عادل شخصية أماني النجار، وهي أكبر محامية في مصر، وتمتلك مكتبا كبيرا للقانون، وتضطر أماني إلى قبول نديم في مكتبها للعمل معها، بعد أن يثبت لها ذكاءه وقدراته القانونية.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًمسلسل حالة خاصة الحلقتين 7 و 8.. هل يتزوج نديم ورام الله؟

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصة مسلسل حالة خاصة وأبطال العمل

ملخص مسلسل حالة خاصة الحلقة 5.. ياسر يفاجئ رام الله ويطلب يدها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة من حالة خاصة حالة خاصة 10 حالة خاصة الحلقة 9 طه دسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة 9 مسلسل حالة خاصة الحلقة 10 مسلسل حالة خاصة الحلقه 9 مسلسل حالة خاصة طه دسوقي مسلسل حالة خاصة الحلقة رام الله ندیم فی

إقرأ أيضاً:

قوات العدو تعترف بمصرع وإصابة 4 من جنودها في غزة

 اعترفت قوات العدو الصهيوني، مساء السبت، بمصرع وإصابة 4 من جنوده وضباطه خلال المعارك في قطاع غزة.

وتحت بند “سمح بالنشر” أقرت قوات العدو بمقتل الرائد احتياط “ياكير شموئيل تاتلبوم” (21 عاماً) من معاليه أدوميم، وهو جندي في الكتيبة 77 فرقة ساعر من جولان (7)، ومقتل الرقيب “يائير أفيتان” (20 عاماً) من رعنانا، وهو جندي في الكتيبة 890 لواء المظليين، في معركة شمال قطاع غزة.

كما اعترف العدو بأن ضابطاً من كتيبة “روتيم” من لواء جفعاتي، وجندياً من الكتيبة 13 من لواء جولاني، أصيبا بجروح خطيرة في المعركة التي دارت شمال قطاع غزة.

ووفقاً لإحصائيات العدو، فقد قتل 313 جندياً وضابطاً منذ بدء العدوان البري على قطاع غزة في أكتوبر الماضي، بينما تؤكد المقاومة أنّ أعداد القتلى الصهاينة تفوق ذلك بكثير، ولكنّ سلطات العدو تتعمّد إخفاء العدد الحقيقي حتى لا تؤثر سلباً على معنويات الجنود.

مقالات مشابهة

  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • قوات العدو تعترف بمصرع وإصابة 4 من جنودها في غزة
  • اتهام أمريكي لروسيا بتزويد الحوثيين بصواريخ كروز (ترجمة خاصة)
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • وزير المالية الإسرائيلي: كل دولة تعترف بفلسطين سنبني مستوطنة باسمها في الضفة