شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الزمالك تحركات مكثفة لحسم صفقة رجل المستحيل، شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات مكثفة من جانب نادي الزمالك، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الزمالك.

. تحركات مكثفة لحسم صفقة رجل المستحيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الزمالك.. تحركات مكثفة لحسم صفقة رجل المستحيل

شهدت الساعات القليلة الماضية، تحركات مكثفة من جانب نادي الزمالك، للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويستعد نادي الزمالك، لإبرام عدد من الصفقات القوية والمميزة بناءً على رغبة الكولومبي كارلوس أوسوريو المدير الفني، لاستعادة مستوى الفريق والمنافسة على الألقاب.

ودخل نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع المغربي أشرف بن شرقي مهاجم فريق الجزيرة الإماراتي السابق، لتقريب وجهات النظر وإتمام ضمه.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي أعلن عن رحيل المغربي أشرف بن شرقي عن صفوف الفريق، في الصيف الجاري وتوجيه الشكر إليه على الفترة التي قضاها داخل النادي.

ويرغب بن شرقي في الحصول على مبلغ 3 ملايين دولار في الموسم الواحد للتوقيع مع نادي الزمالك، الا أن النادي يحاول تقليل مطالبه المادية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الزمالک نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

طيران الاحتلال يشن غارات مكثفة على وسط وشمال غزة

شنت طائرات حربية إسرائيلية غارات ليلية مكثفة على مناطق شرقي مدينة غزة، منها الدرج والتفاح والبلدة القديمة شرقي مدينة غزة، وسُمعت أصوات انفجارات عنيفة هزت مدينة غزة وسمعت أصداؤها في مناطق شمالي ووسط القطاع.

وقال الجيش الإسرائيلي إن طيران الاحتلال قصف أهدافا تابعة لحركة المقاومة الفلسطينية (حماس) وسط قطاع غزة حسب زعمه.

وكان جهاز الدفاع المدني في القطاع قد أعلن استشهاد وإصابة عشرات الفلسطينيين جراء القصف الإسرائيلي العنيف على مناطق شرقي مدينة غزة.

وأضاف بيان الدفاع المدني أن هناك عشرات الشهداء والجرحى والعالقين في مناطق سكنية في حي الدرج والتفاح والبلدة القديمة نتيجة لقصف الاحتلال الإسرائيلي لتلك المناطق بشكل جنوني.

ومساء الأحد، أصدر الجيش الإسرائيلي، أمرا يجبر فيه السكان والنازحين في مناطق بأحياء التفاح والدرج والبلدة القديمة، شرقي مدينة غزة، على إخلاء تلك المناطق والتوجه إلى ما وصفها بالمآوي المعروفة غربي المدينة.

وقال مراسل الجزيرة إن جيش الاحتلال الإسرائيلي أجبر آلاف الفلسطينيين في حييْ التفاح والدرج شرقي مدينة غزة على النزوح سيرا على الأقدام، تحت وطأة القصف المدفعي والغارات الجوية.

وأضاف أن عددا من المدنيين، بينهم أطفال، أصيبوا جراء الغارات الإسرائيلية المستمرة خلال عملية النزوح، مشيرا إلى أن النازحين توجهوا نحو مراكز الإيواء في حي الرمال غربي مدينة غزة.

ويُجري جيش الاحتلال عملية عسكرية في حي الشجاعية، الذي يقع بالقرب من مناطق التفاح والدرج والبلدة القديمة، منذ 27 يونيو/حزيران الماضي، وبدأها بقصف عنيف ومفاجئ استهدف منازل وسكانًا مدنيين، مما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات.

وفي 28 يونيو/حزيران أعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ عملية برية في حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، هي الثالثة من نوعها منذ بدء الحرب في 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.
واستهدف الجيش تلك المناطق خلال الأيام القليلة الماضية أسفرت عن عشرات الشهداء والمصابين.

ورغم ادّعاء إسرائيل الحرص على سلامة المدنيين وحثهم على إخلاء مواقع معينة، فإن معظم ضحايا هجماتها هم من المدنيين، كما أنها تدّعي وجود مناطق إنسانية، علما أن المنظمات الدولية بما فيها الأممية أكدت مرارا أن لا مكان آمنا في غزة، وأن الضربات قد تصيب أي مكان وفي أي وقت، دون أي اعتبار لوجود مدنيين ولا لوقوع مجازر يذهب ضحيتها أعداد كبيرة من الشهداء والمصابين.

مقالات مشابهة

  • بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد
  • بايرن ميونخ يضغط لحسم صفقته الدفاعية الثانية
  • طيران الاحتلال يشن غارات مكثفة على مدينة غزة
  • طيران الاحتلال يشن غارات مكثفة على وسط وشمال غزة
  • يوسف أوباما أول صفقات الرائد
  • لاعب الزمالك السابق: أشفق على جوميز بسبب الغيابات أمام الإسماعيلي
  • بورفؤاد يضم 4 صفقات سوبر استعداداً للموسم الجديد
  • الزمالك ينعي أحمد رفعت
  • الزمالك ينعي اللاعب أحمد رفعت
  • تحركات أمنية مكثفة في عدن للقبض على متهمين في قضية اختطاف العميد علي عشال