حددت محافظة شمال سيناء، بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومجلس المدينة، ومديرية التموين، أماكن معرض أهلا رمضان الجديدة، التي سوف تنطلق خلال أسابيع قليلة بوسط مدينة العريش.

ذكرت مديرية التموين والتجارة الداخلية في بيان لها، أنه سوف تقام عدة أماكن لمعرض أهلا رمضان في العريش وبئر العبد، والشيخ زويد.

وأضافت مديرية التموين أن المعارض في العريش، سوف تعمل قبل بداية شهر رمضان حي عيد الفطر المبارك، ويشترط فيها على التجار البيع بسعر أقل من السوق بنسبة واضحة تصل الى قرابة 25%.

أماكن معرض أهلا رمضان في العريش

وقال عزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء في تصريحات لـ«الوطن»، إن المعرض له أماكن ثابتة في مدينة العريش، وهي، أمام مول مزايا والحديقة بوسط المدينة، وميدان الرفاعي، ودوران شبرا بالمساعيد، علاوة على سوق الضاحية

وأوضح «مطر» أنه سوف يتم اختيار التجار حسن السمعة، وأصحاب الكفاءات التجارية، لن البيع سوف يكون بهامش ربح يسير، وذلك لتكملة وتنفيذ الفكرة من المعرض، وهي الوقوف بجانب محدود الدخل

الأسعار في مستوى المواطن البسيط من محدودي الدخل

أكد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء في بيان سابق له، أن أهلا رمضان سوف ينقسم الى قسمين، قسم مواد غذائية، والقسم الأخر ملابس، وأن عمليات البيع والشراء سوف تكون في مستوى المواطن البسيط، سواء في عروض الأرز والزيت والمكرونة، وأدوات الكعك، علاوة على الخضار والفاكهة، وأيضا ستكون هناك مراقبة يومية من أجهزة الرقابة التموينية، وسوف يتم استبعاد أي تاجر لا يلتزم بالتعليمات المطلوبة.

وأكد  اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش، في بيان له أنه سوف يتم خلال أسبوعين، تحديد موعد انطلاق معرض أهلا رمضان في المدينة، في الأماكن التي تم تحديدها

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء أهلا رمضان العريش

إقرأ أيضاً:

من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

وصلت الدفعة الـ 18 من الأطفال الفلسطينيين الجرحى ومرضى السرطان ومرافقيهم من قطاع غزة، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، فجر الجمعة، لبدء تلقي العلاج في مستشفيات الدولة، في إطار مبادرة الرئيس الإماراتي الشيخ محمد بن زايد، بعلاج 1000 طفل فلسطيني من الجرحى، و1000 من المصابين بأمراض السرطان من قطاع غزة.

وفور وصول الطائرة الإماراتية من مطار العريش المصري، إلى مطار زايد الدولي، تولت الفرق الطبية المتواجدة في المطار عملية نقل الجرحى والمصابين التي تستدعي حالاتهم نقلهم بشكل فوري إلى المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية، فيما انتقل الباقون إلى مدينة الإمارات الإنسانية مقر إقامتهم وإعاشتهم.

وأكد مساعد وزير الخارجية لشؤون التنمية والمنظمات الدولية، سلطان محمد الشامسي، حرص الإمارات على تقديم العلاج والرعاية الصحية للفلسطينيين من أهل غزة للتخفيف من المعاناة الإنسانية التي يمرون بها، مشيرًا إلى وجود توجيهات من القيادة السياسية بتوفير كل أوجه الدعم في مجال الرعاية الصحية للفلسطينيين في غزة، خاصة مع الانهيار الشامل للخدمات الصحية في القطاع.

وأعرب الشامسي عن تقديره لجهود السلطات والمسؤولين وفرق العمل في مصر، والتي سهلت نقل المصابين، وتقديم كافة أوجه الدعم لفرق العمل الإماراتية المتواجدة في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء المصرية.

تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود الإماراتية المتواصلة على مختلف المستويات لإغاثة الشعب الفلسطيني، وتعزيز الاستجابة للأوضاع الإنسانية التي يشهدها القطاع.

 

مقالات مشابهة

  • بعد «السرب».. عمر عبد الحليم يعاين أماكن تصوير «الغواصة» (صور)
  • إصابة 6 أشخاص فى انقلاب سيارة بشمال سيناء
  • جراح القلب معارض لحملة القمع.. من هو مسعود بزشكيان الفائز بانتخابات الرئاسة الإيرانية؟
  • اليوم..أسعار صرف الدولار=149750 ديناراً
  • سقوط أمطار خفيفة على قرى ومدن شمال سيناء
  • أهلا بالحكومة الجديدة.. حكومة التحديات والآمال
  • من غزة عبر العريش.. وصول الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين إلى أبو ظبي للعلاج
  • كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟
  • شاطئ العريش يحيى السياحة على سواحل جنوب سيناء
  • طقس المدينة المنورة.. أتربة مثارة على 3 أماكن