متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة هند صبري عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” الإعلان الدعائي الأول للجزء الثاني من مسلسلها الشهير “البحث عن علا” وكشفت من خلاله عن انضمام الفنان ظافر العابدين الى فريق العمل.

وكانت منصة “نتفليكس” قد طرحت الإعلان التشويقي للموسم الثاني من المسلسل، حيث ظهر بشكل جديد، إذ ضمّ عائلة وأقارب “علا” وهم يبحثون عنها، وبرز خلاله ظافر العابدين وهو يقول: “أنا عارف هي فين”.

وينتهي الإعلان بظهور هند صبري وهي تشوّق الجمهور قائلةً: “البحث عن علا، الموسم الثاني، قريباً جداً على نتفليكس”.

وتدور أحداث الجزء الثاني من “البحث عن علا” حول “علا” التي تجد نفسها أمام رحلة جديدة لاكتشاف ذاتها بعدما يصبح مشروعها التجاري على وشك الانهيار، الأمر الذي يُفضي بها الى مصادفة قد تغيّر حياتها الى الأبد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتولت هند صبري وأمين المصري الإنتاج التنفيذي للعمل، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه على “نتفليكس” في وقت لاحق من العام الحالي.

يُذكر أن هند صبري وظافر العابدين تعاونا من قبل في أكثر من عمل فني، كان أوّلها مسلسل “فيرتيغو” الذي عُرض ضمن منافسات دراما رمضان 2012، وهو بطولة: نضال الشافعي وسلوى خطاب ويسرا اللوزي وأحمد حاتم، ومن تأليف أحمد مراد وسيناريو محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

وفي عام 2014، ظهر ظافر العابدين ضيف شرف في مسلسل “إمبراطورية مين” الذي قامت ببطولته هند صبري الى جانب الفنانين: محمد شاهين وسلوى خطاب ورزان جمال ومحمد ممدوح، وهو من تأليف غادة عبد العال وإخراج مريم أبو عوف.

وكان التعاون الدرامي الثالث بين ظافر العابدين وهند صبري في مسلسل “حلاوة الدنيا”، الذي تم عرضه ضمن مسلسلات دراما رمضان 2017، وشاركهما في البطولة: حنان مطاوع ورجاء الجداوي وأنوشكا وسلمى أبو ضيف وهاني عادل، وهو من تأليف سماء عبد الخالق وإنجي القاسم وإخراج حسين المنباوي.

View this post on Instagram

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

main 2024-01-31 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: ظافر العابدین البحث عن علا هند صبری

إقرأ أيضاً:

خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية

أوقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عقوبات على 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية خلال الربع الثاني من 2024. وتضمنت المخالفات تقديم خدمات العمالة المنزلية لديهم لطرف ثالث، أو السماح للعمالة المنزلية بالعمل لحسابهم الخاص، وكذلك تكليفهم بأعمال لم يتم الاتفاق عليها مسبقًا. وقد نتج عن هذه المخالفات إيقاع غرامات مالية، وحرمان المخالفين من حق الاستقدام.
وأصدرت الوزارة قرارات بإيقاف تراخيص تسعة مكاتب استقدام بسبب عدم التزامها بقواعد ممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، بما في ذلك عدم الالتزام بالإيفاء برد المبالغ المالية للعملاء، وعدم حل الشكاوى الخاصة بأصحاب العمل المتعاملين مع هذه المكاتب.
وأفادت الوزارة بأن هذه الإجراءات جاءت ضمن جهود الرقابة المستمرة والمتابعة لقطاع الاستقدام؛ للتأكد من تطبيق الأنظمة والقواعد المنظمة لممارسة الاستقدام وتقديم الخدمات العمالية، التي من شأنها الحفاظ على حقوق أصحاب العمل، وتطوير القطاع عبر “منصة مساند”.
وأشارت إلى أن الجهود مستمرة في مواصلة تطوير قطاع الاستقدام، وتوفير خدمات متعددة ونوعية لتحسين وتسهيل جودة الخدمات المقدمة للأفراد، ورفع جودة الخدمات المقدمة، والاستمرار في تطوير آلية معالجة الشكاوى والخلافات التي قد تحدث بين أطراف العلاقة التعاقدية.. داعية الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات تتعلق بقطاع الاستقدام من خلال الاتصال على رقم “920002866”، أو عبر تطبيق مساند المتوفر عبر أجهزة الهواتف الذكية.

مقالات مشابهة

  • “التجارة” تُصدر نشرة قطاع الأعمال للربع الثاني 2024..
  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • أخنوش في “مقهى المواطنة”: نحن حكومة تسعى لإيجاد الحلول لا البحث عن الأعذار
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • المحكمة العليا الأميركية تمنح ترامب “حصانة جزئية”
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • “الشؤون الإسلامية” ‏بحائل تنفذ 5383 منشطًا دعويًا خلال الربع الثاني من ‏عام 2024م