صحافة العرب:
2024-06-30@01:51:52 GMT

وصول كسوة الكعبة المشرفة إلى المسجد الحرام

تاريخ النشر: 19th, July 2023 GMT

وصول كسوة الكعبة المشرفة إلى المسجد الحرام

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وصول كسوة الكعبة المشرفة إلى المسجد الحرام، من جانبه قال الرئيس العام لشؤون الحرمين د. عبدالرحمن السديس، إن مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة لديه خطة استراتيجية قادمة طموحة بإنشاء .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وصول كسوة الكعبة المشرفة إلى المسجد الحرام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وصول كسوة الكعبة المشرفة إلى المسجد الحرام

من جانبه قال الرئيس العام لشؤون الحرمين د. عبدالرحمن السديس، إن مجمع الملك عبدالعزيز لكسوة الكعبة لديه خطة استراتيجية قادمة طموحة بإنشاء أكاديمية للتدريب والتأهيل، لأبناء المملكة والتوسع في مجال الرقمنة بأعلى معايير التميز والجود، وفق «الإخبارية».

وأكمل السديس، أن عدد مذهبات كسوة الكعبة بلغ 52 قطعة مذهبة، مع وجود 170 صانعا وفنيا وحرفيا متمكنا من الكوادر السعودية، يعملون على إنتاج القطع المذهبة لكسوة الكعبة المشرفة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، موضوع خطبة الجمعة المقبلة التي توافق 5 يوليو المقبل، وتتزامن مع بداية السنة الهجرية الجديدة، جاء ذلك عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك».

موضوع خطبة الجمعة المقبلة  

وأوضح وزير الأوقاف أن موضوع خطبة الجمعة المقبلة يأتي تحت عنوان «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم عن المهاجرين والأنصار»، وذلك بالتزامن مع احتفال المسلمين بالعام الهجري الجديد، إذ يكون بداية شهر المحرم ورأس السنة الهجرية 1446 السبت 6 يوليو 2024 ميلاديًا، في حال ثبوت الرؤية.

وهنأ الدكتور محمد مختار جمعة المسلمين بالعام الهجري الجديد قائلا: «كل عام وأنتم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد»، فيما تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر المحرم يوم الجمعة 29 من ذي الحجة 1445 الموافق 5 يوليو 2024 ميلاديًا، من خلال اللجان الشرعية.

وناقشت خطبة الجمعة السابقة قوة الأوطان، إذ تعد مصالحَ الأوطانِ مِن صميمِ مقاصدِ الأديانِ وتعزيزَ أُسسِ قوتِهَا مطلبٌ شرعِيٌّ ووطنِيٌّ لا غنًى عنهُ للأفرادِ والأممِ، والوطنُ أحدُ الكلياتِ الستِّ التي ينبغِي الحفاظُ عليهَا.

مقالات مشابهة

  • «الشؤون الدينية» تطلق البرنامج القرآني الصيفي تحت شعار: «لصحبة القرآن الكريم من جوار الكعبة المشرفة»
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • موضوع خطبة الجمعة المقبلة: «الهجرة النبوية المشرفة وحديث القرآن الكريم»
  • نجاح الحج المميز
  • خطبتا الجمعة من المسجد الحرام والمسجد النبوي
  • إمام الحرم: طلب العلم سبيل لنيل الرشد
  • فى ظلال الهجرة النبوية المشرفة
  • ولا حتى مفتاح الكعبة
  • طالبات يستخدمن الذكاء الاصطناعي لحلول زحام المسجد الحرام
  • 15 لغة إرشاد مكاني و70 مترجمًا لخدمة ضيوف الرحمن بالمسجد النبوي