شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الهلال رحيل النجم الشاب وبيريرا وصفقة هجومية مفاجئة، يواصل نادي الهلال ، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الهلال - رحيل النجم الشاب وبيريرا وصفقة هجومية مفاجئة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الهلال- رحيل النجم الشاب وبيريرا وصفقة...

يواصل نادي الهلال، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الهلال سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الجناح البرتغالي روبن نيفيز والمدافع السنغالي كاليدو كوليبالي ولاعب الوسط الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لتدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

ويستعد الهلال للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة الزعيم في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الهلال خلال الـ 24 ساعة الماضية..

أعلن نادي الخليج، عن تعاقده رسميا مع اللاعب الشاب فواز الطريس، قادمًا من نادي الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

أكد الإعلامي طلال العتيبي، أن نادي الهلال تقدم بعرض رسمي لنادي أرسنال الإنجليزي من أجل شراء الدولي الإيفواري نيكولاس بيبي، مهاجم الفريق.

أكدت صحيفة "ديلي ريكورد"، أن نادي ليفربول الإنجليزي، رفض عرض الهلال الأول لضم الجناح الكولومبي لويس دياز مقابل 50 مليون يورو.

أفادت صحيفة "noataque"، يقترب نادي كروزيرو من التعاقد مع ماثيوس بيريرا، حيث يجري النادي البرازيلي محادثات متقدمةمع مسئولي الزعيم ويضع أخر الرتوش لضم نجم الهلال خلال الأسبوع الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر

يستعد مسؤولو النادي الأهلي، لإعلان رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بفرمان من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

وعلم «الوطن سبورت» أن كريم نيدفيد اقترب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بالميركاتو الصيفي الحالي، بعدما بات خارج حسابات الجهاز الفني نهائيًا، خاصة بعد ضم عمر الساعي في مركز خط الوسط، بجانب وجود أكثر من لاعب في نفس المركز.

شروط كريم نيدفيد تؤجل رحيله عن الأهلي

استقر كولر منذ انتهاء مباريات الموسم الأخير، على رحيل كريم نيدفيد، إلا أن شروط اللاعب أجلت رحيله عن الوقت الراهن، إذ طلب فسخ عقده بشكل نهائي، وعدم الرحيل على سبيل الإعارة أو الرحيل عن طريق النادي.

ويترقب نيدفيد، حصوله على الاستغناء الخاص به من مسئولي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل حسم مصيره، إذ يمتلك اللاعب أكثر من عرض، أبرزها من ناديي مودرن سبورت والمصري البورسعيدي.

الإصابات تقصي كريم نيدفيد من حسابات كولروخرج كريم نيدفيد من الحسابات الأساسية لمارسيل كولر خلال مباريات الموسم الماضي، بسبب تعرضه لإصابات عضلية متكررة على مدار الموسم.

وشارك نيدفيد في مباريات الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري، إلا أنه لم ينل إشادة الجهاز الفني، ليتقرر رحيل اللاعب خلال الأيام المقبلة، لعدم حاجة إلى خدماته.

مقالات مشابهة

  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • على طريقة مسي.. هل ينتقل نيمار للدوري الأمريكي ؟
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر