أعلنت وزارة الداخلية، أنه استمرارا للضربات الأمنية لجرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات خارج نطاق السوق المصرفي، عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها فيها بعد، وما الامتثال لمصلحة الاقتصاد القومي، كثفت الوزارة جهودها لملاحقة القائمين على ذلك النشاط الإجرامي.

حصيلة جهود الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال خلال 24 ساعة، عن ضبط عدد 28 قضية بإجمالي 38 متهما وبحوزتهم «179ألفا و354 دولارا أمريكيا، 10 آلاف و971 يورو، 45 ألفا و336 ريالا سعوديا – 620 جنيها إسترلينيا – 146 دينارا كويتيا – 2438 دينارا ليبيا - 285 درهم إماراتيا – 150 روبلا روسيا – 1000 وون كوري).

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ضربات أمنية النقد الأجنبي الأمن العام

إقرأ أيضاً:

رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية

نفذت الوحدات المحلية في محافظة الاسماعيلية، اليوم الأحد، حملة مكبرة لإزالة أي تراكمات للقمامة في الشوارع والميادين بنطاق الأحياء والمراكز، لإعادة المظهر الجمالي الشوارع ضمن الحملات اليومية في المحافظة.

رفع 129 طن قمامة في حي أول 

واستهدفت حملة مكبرة في حي أول الاسماعيلية جمع ورفع 129 طن قمامة ومخلفات وناتج قص اشجار من عموم حي أول، مع تكثيف أعمال النظافة بمناطق البهتيني، البلاچات، وشارع سوريا، والمحطة الجديدة، نفق الثلاثيني، كوبري «تحيا مصر».

كما استهدفت حملة مكبرة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الإسماعيلية رفع ما يقرب من 166 طن قمامة ومخلفات من نطاق مدينة المستقبل وقرى «نفيشة، والحجاز، والضبعية، وعين غصين»، تنفيذا لتوجيهات محافظ الإسماعيلية .

رفع 96 طن قمامة في التل الكبير 

واستهدفت حملة مكبرة في مركز ومدينة التل الكبير رفع 96 طن قمامة ومخلفات من المدينة بقطاع الحمادة، وتفريغ حاويات النظافة، وكنس الشوارع بالسيارة المكنسيه، كما تم رفع القمامة من قرى «القصاصين القديمة، أبوعاشور، الملاك، والظاهرية»، فيما نفذت حملة لصيانة أعمدة الإنارة نجحت في صيانة 35 كشاف إنارة عامة بقرية الظاهرية.

وفي حي ثان الإسماعيلية نفذت الوحدة المحلية حملة نظافة ورفع الأتربة بشارع الثلاثينى ومحيط ميدان السنترال بشارع المدارس بمنطقة عرايشية مصر، الي جانب تركيب سلك لمسافة 100 متر بشارع حسام الدين الهلالي بين شارعي المستشفى وطنطا.

مقالات مشابهة

  • 18 مليون جنيه حجم الاتجار في العملة بالسوق السوداء
  • رفع 391 طن قمامة خلال حملات مكبرة في الإسماعيلية
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • ضبط 16 ألف قضية سرقة تيار كهربائى خلال 24 ساعة
  • ضبط مدير كيان تعليمى وهمى ينصب على المواطنين فى الجيزة
  • ضبط شخص بتهمة إدارة كيان تعليمى دون ترخيص للنصب بالقاهرة
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 18729 قضية سرقة تيار كهربائي
  • محافظ المنوفية يتابع جهود رفع الإشغالات والتعديات المخالفة بعدد من المراكز والمدن
  • من بينهم عمدة فاس.. غرفة جرائم الأموال توزع أزيد من 27 سنة سجنا نافذا على 14 متهما
  • رقم صادم.. حصاد حملات شرطة الكهرباء خلال 24 ساعة