الأسبوع:
2024-07-01@23:38:46 GMT

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. صدمة جديدة يتعرض لها نديم

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

مسلسل حالة خاصة الحلقة 9.. صدمة جديدة يتعرض لها نديم

شهدت الحلقة الـ 9 من مسلسل «حالة خاصة» من بطولة الفنان طه دسوقي، العديد من الأحداث البارزة التي حازت على اهتمام كبير من الجمهور، أبرزها وفاة جميل «نبيل على ماهر» ودخول نديم «طه الدسوقي» في صدمة إثر وفاة صديقه.

أحداث الحلقة الـ 9 من حالة خاصة

بدأت أحداث الحلقة الـ 9 بدخول أماني النجار «غادة عادل» على نديم في مكتبها وسألته عن من يكون، وذلك بعد اكتشافها زواجه من رام الله «هاجر السراج» وأن عمه يكون محمد الوكيل « عبد الرحيم حسن» وفي يده أوراق مسروقة.

يخبر نديم أماني بالحقائق دون الكشف عن هوية السارق، ولم يخبرها سبب زواجه من رام الله، ولكن يؤكد لها أن زواجهم ليس حقيقيا.

مسلسل حالة خاصة

وفي مشهد آخر تظهر ندى «لينا إيهاب» تحكي لوالدها محمد الوكيل قصة الأوراق، وأن نديم هو الذي أنقذها من استغلال خالد «علي السبع» لحبهما، ويدفعها لسرقة الأوراق وتسليمها لأعداء والدها.

توضح أماني لـ جميل من الذي سيستكمل عمله في المكتب بعد انتهاء فترة التدريب، ولكن تعتذر في اللحظات الأخيرة، ويذهب الجميع لمنزل ندى بعد عرضها عليهم عزومة في منزلها، ويكون هذا اللقاء الأول الذي يجمع نديم وعمه محمد الوكيل منذ طرد الأخير له في صغره، ويسأله الوكيل عن سبب مساعدته لابنته ندى، ويجيب نديم أنها صلة رحم.

مسلسل حالة خاصةاللقاء الأول بين نديم وعمه

يواجه محمد الوكيل نديم أن سبب مساعدته لبنته هو رغبته بالزواج منها فيرفض نديم هذا الحديث، ليلجأ عمه لطريقه أخرى وهي عرض المال عليه، ولكن يقول له نديم: « أنا مش عايز منك حاجة وكلام ماما صح»، ليتركه نديم ويخرج، ويثير ذلك الحديث تعجب محمد الوكيل ويستوعب أن نديم يعاني من مرض التوحد.

مسلسل حالة خاصةوفاة جميل

في مشهد آخر، يجلس عز «حسن أبو الروس» مع عبير «وئام مجدي» ويعتذر لها عن معايرته لها بسبب سنها وأنها لم تتزوج حتى الآن بعد وصولها الأربعين، ويعرض عليها الزواج لتوافق عبير أن تتزوجه.

وانتهت أحداث الحلقة بـ نديم الذي كان يجلس رفقة صديقه جميل ويشاهدان التلفزيون، ولكن يصاب جميل فجأة بالكحة الشديدة ويفقد وعيه ويتوفى وليدخل نديم في صدمة إثر وفاة صديقه.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة من النجوم أبرزهم: «طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدم النحاس”، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجناينى.

قبل عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة.. watch it تنشر هذا المقطع «فيديو»

مسلسل حالة خاصة.. شاهد صدمة أماني بعد تسريب أهم ملف في مكتبها «فيديو»

مسلسل حالة خاصة.. موعد عرض الحلقتين 9 و10 ومفاجأة عن «نديم»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبطال مسلسل حالة خاصة أحداث الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة أحداث مسلسل حالة خاصة ابطال مسلسل حالة خاصة احداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 9 مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة طه الدسوقي مسلسل حالة خاصة محمد الوکیل

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز صدمة قوية، اليوم السبت، وذلك قبل ساعات من مواجهة فريق سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخرج اللاعب الشاب أحمد رفاعي من معسكر فريق الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا بعد تعرضه لنزلة برد شديدة، وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بضم أحمد مجدي مدافع فريق الشباب مواليد 2005 لقائمة الأبيض.

وغادر أحمد رفاعي معسكر الفريق بعد التنسيق بين الجهازين الفني والطبي، وانضم أحمد مجدي للمعسكر الحالي استعداداً للمباراة.

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري

وأصبحت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي- عمر عبد العزيز.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة - زياد كمال - عمار ياسر - ترافيس موتيابا - سيد عبد الله "نيمار" - إبراهيما نداي - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - محمد عاطف.

خط الهجوم: يوسف أوباما - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم

تنطلق مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في السابعة مساء السبت الموافق 29 يونيو 2024، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • العيسوي ينقل تعازي الملك وولي العهد إلى ذوي شهيد الواجب الوكيل محمد الفوارس
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • بالفيديو| صدمة جديدة لماكرون.. حزب التجمع اليميني الفرنسي يحتل المركز الأول بالانتخابات التشريعية
  • محمد رمضان يتعرض لموقف محرج خلال حفله بالمغرب .. فيديو
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • صدمة جديدة لـ الأهلي بخصوص صفقاته الصيفية
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • سيدة تقطع الأعضاء التناسلية لعشيقها البالغ من العمر 104 سنوات
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس
  • قرار عاجل من جوميز بعد صدمة مفاجئة في معسكر الزمالك قبل مباراة سيراميكا