شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مكاري لبنان لديه كل طاقات الفن والادب والإعلام، إفتتحت لجنة جوائز الموركس دور معرض لوحات للرسام اللبناني الفرنسي Andre Verdureau ضمن فعاليات بيروت عاصمة الإعلام العربي في غاليري سمراني في زوق .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكاري: لبنان لديه كل طاقات الفن والادب والإعلام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكاري: لبنان لديه كل طاقات الفن والادب والإعلام
إفتتحت لجنة "جوائز الموركس دور" معرض لوحات للرسام اللبناني الفرنسي Andre Verdureau ضمن فعاليات "بيروت عاصمة الإعلام العربي" في غاليري سمراني في زوق مصبح، برعاية وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري وفي حضور وجوه فنية ثقافية واجتماعية. وفي السياق، تحدث مكاري عن شعار "هنا بيروت" الذي اطلق في وزارة الاعلام ضمن فعاليات "بيروت عاصمة الاعلام العربي"، وقال: "نحن نعيش في بلد لديه كل طاقات الفن والثقافة والادب والاعلام علما ان الدخل القومي الأعلى في لبنان هو كل ما له علاقة بالفن والثقافة والهندسة والكتب والسينما، فثروة لبنان هي انتم الناس الموجودون هنا والعقل والطموح والحلم اللبناني". كما أبدى سعادته بشعار حفل الموريكس هذا العام، طالباً من الإعلام التركيز على "الطاقات الإيجابية في لبنان من ضمن جميع الاحتفالات والمهرجانات في سائر المناطق اللبنانية".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محلل سياسي: حزب الله ليس لديه خيارات سوى دخول الحرب البرية

قال المحلل السياسي محمد سعيد الرز، إن الحرب البرية التي صدق عليها الكنيست الاسرائيلي، تشكل ذروة التصعيد في الصراع بين إسرائيل ولبنان، وأن هذه العملية البرية لها حسابات وانعكاسات كثيرة جدا، موضحا: «الكيان الإسرائيلي إذا حقق انتصارا في هذه الحرب، فيكون إذن قد سار إلى بداية الطريق لإعادة تشكيل الشرق الأوسط، كما صرح رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو».

الحرب البرية تحسم المعركة

وأضاف «الرز»، خلال مداخلة بقناة «القاهرة الإخبارية»، أن إسرائيل إذا خسرت الحرب البرية سينعكس ذلك على نتنياهو بالسلب، وأيضا على الوضع الداخلي خاصة بعد التجييش الإعلامي الذي أحاط بهذه العملية في لبنان.

وأكد المحلل السياسي، أن حزب الله إذا دخل هذه الحرب فليس لديه سوى خيار واحد، وهو الانتصار وتحقيق إنجازات معينة، فلم يعد أمامه شيئا يخسره، بالتالي أصبح شبه وحيد في هذه المعركة، بعدما فقد غطاء إقليمي كبير.

مقالات مشابهة

  • «التنمية الأسرية»: كبار المواطنين والمقيمين طاقات معرفية مهمة في خدمة الوطن
  • محلل سياسي: حزب الله ليس لديه خيارات سوى دخول الحرب البرية
  • اكتشاف الفن الحديث والكهوف الأسطورية والغولف الساحلي في طنجة
  • جاسم: النصر استحق الفوز والريان قدم أفضل ما لديه .. فيديو
  • للمرة الأولى.. مجلس عائلات عاصمة محافظة كفر الشيخ يجتمع مع المحافظ
  • نجوم الفن والإعلام يقدمون واجب العزاء في زوجة إسماعيل فرغلي
  • «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي
  • محمود بسيوني: مصر الآن عاصمة الأمان بالمنطقة
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو
  • المطرفي: الهلال لديه كفاءات إدارية بعكس جاره النصر.. فيديو