تم الإعلان عن انضمام الممثل النجم تيرينس هوارد لأبطال مسلسل جديد محدود عن قصة حياة الملاكم الاسطوري محمد علي كلاي. 

Fight Night

 

ووفق موقع ديد لاين، المسلسل الجديد هو مسلسل محدود سيطرح بعنوان  Fight Night، وسيتحدث عن زاوية جديدة من حياة الملاكم الشهير.

 

وضمن المشاريع المقتبسة الجديدة، يجتمع الفنان الشاب "ديف بتل" مع النجمة الحاصلة على الأوسكار "أوليفيا كولمان" في بطولة مشروع سينمائي جديد، ستدور أحداثه في إطار رومانسي نفسي معقد.

 

ووفق موقع "ديد لاين"، هذا الفيلم الجديد سيطرح بعنوان  Wicker، ومن المقرر إنطلاق حملة التوزيع والترويج له في مختلف سينمات العالم، مع بداية شهر نوفمبر المقبل.

 

الفيلم ستكون قصته مقتبسة من رواية قصيرة طرحت بعنوان The Wicker Husband للمؤلفة "أورسولا ويلز جونز"، وسيخرجه ايلنور ويلسون واليكس هيوستن فيسكر.

أعمال مقتبسة قادمة

 

وكان قد بدأ النجم البريطاني الكبير كينيث براناه تصوير مشاهد فيلمه الجديد الذي يطرح ضمن سلسلة أعمال يصورها براناه تقتبس من روايات للمؤلفة الشهيرة أجاثا كريستي.

 

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات من موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد، الذي يجرى تصويره حاليا في مدينة البندقية.

 

A Haunting in Venice

 

والفيلم الجديد الذي يقوم بتصويره حاليًا كينيث براناه، هو فيلم من المقرر أن يطرح بعنوان A Haunting in Venice.

 

والفيلم سيكون الثالث الذي يطرح ضمن مجموعة أفلام، صورها كينيث تقتبس أحداثها من روايات اجاثا كريستي، الأول منها طرح في عام 2017 بمشاركة النجم جوني ديب في البطولة، وكان بعنوان  Murder On the Orient Express.

 

الفيلم الثاني، طرح بعنوان Death On The Nile وكان بمشاركة جال جادوت في دور البطولة، وهي بالكامل أعمال مقتبسة من روايات لكريستي.

تيرينس هوارد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار هوليوود

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية

أعوام عديدة مرت على رحيل «جنتل السينما» و«أخو البنات» الفنان عزت أبو عوف، الذي ارتبطت الجماهير به وبظهوره المرح على الشاشة، حتى أصبح علامة من علامات السينما، واشتهر بأدواره المتنوعة، وكان لاستقراره الأسري وحبه لعائلته انعاكسًا على حياته الفنية ونجاحه، وهو ما نلقي عليه الضوء تزامنا مع ذكرى وفاته اليوم.

الفنان عزت أبو عوف

وُلد الفنان عزت أبوعوف عام 1948 في محافظة القاهرة، تخرج في كلية الطب لكن شغفه بالموسيقى جعله يدخل المجال الفني، وأسس فرقته «4 M» واعتمد على شقيقاته مها ومنى ومنال وميرفت، ثم اتجه إلى التمثيل وكانت بدايته مع الفنان عمرو دياب في فيلم «آيس كريم في جليم»، وانطلق بعدها وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات جعلته مقربا لقلوب الجماهير.

زواجه وحب عمره

«ولا جيه ولا هيجي في نبل أخلاقها»، بهذه الكلمات حكى الفنان عزت أبو عوف عن زواجه من حب عمره فاطيما، خلال لقائه في برنامج «الستات ميعرفوش يكدبوا» قائلا: «أكتر حد برتاح في وجوده، عمري حبيت ولا هجب زيها ولا غيرها، هي دايمًا اللي برجع ليها في كل وقت، حبها عمره ما اتغير من وأنا عندي 19 وهي عندها 14 سنة لحد ما أتوفيت، كنت بحس أنها جزء مني وكل دنيتي»، الكثير من مظاهر الحب بينهما حتى أنه احتفظ بخاتم زواجه حتى وفاته.

علاقة الفنان عزت أبوعوف بأولاده

أنجب أبوعوف ابن وابنة هما الفنانة الشهيرة مريم أبو عوف وأحمد أبو عوف، وحكت مريم عن علاقتها بوالدها خلال لقاء لها على «نجوم إف إم»: «علاقتي ببابا كانت شديدة، كان متحمس بيا دايمًا وكان بيزقني لقدام من وأنا في المدرسة، ودخلني الجامعة الأمريكية وكان نفسه دايمًا يشوفني في أحسن الأماكن، وهو السبب خلاني أدرس التمثيل والسينما كان واثق ومصدق فيا على طول، وبحس دايمًا أنه حاسس بيا، وكان بيحب الشغل ومتقن وده حاولت أتعلمه منه»، واستمرت الأزمات الصحية معه حتى وافته المنية عام 2019.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • نيللي كريم بفيلم جديد مع هذا النجم
  • محمد قماح يطرح أولى أغنيات ألبومه الجديد بعنوان Sans Facon
  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • في ذكرى وفاة «أخو البنات».. محطات في حياة عزت أبو عوف الفنية والأسرية