الأسبوع:
2024-07-02@00:32:27 GMT

انفجار داخل مصنع صابون وإصابة 13 شخصًا بالجيزة

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

انفجار داخل مصنع صابون وإصابة 13 شخصًا بالجيزة

شهدت الساعات الماضية، إصابة 13 شخصًا بحروق متفرقة في الجسم إثر انفجار بجراج شقة لصناعة الصابون بمنطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج.

إصابة 13 شخصًا في انفجار داخل مصنع صابون بالجيزة

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بانفجار شقة في عقار مكون من 6 طوابق بمنطقة الطالبية ووجود مصابين.

وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعمة بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انهيار حوائط المنزل والعقارات المجاورة وتحطم 3 سيارات أمام المنزل، وتم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

اقرأ أيضاًحبس المتهمين بسرقة سيارة في الوايلي 4 أيام على ذمة التحقيقات

ضبط 12 طن أعلاف غير مسجلة ومصنع بدون ترخيص في البحيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: امن الجيزة انفجار داخل مصنع صابون مصنع صابون

إقرأ أيضاً:

إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق

أصيب أحد الأشخاص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة الوراق، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة، تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم بمنطقة الوراق وإصابة أحد الأشخاص.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، تحرر محضؤ بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأمرت بسرعة ضبط مالك السيارة، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط الحادث، وطلبت تحريات المباحث للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وفي سياق آخر خيم الحزن على أهالى قرية كفور بلشاى مركز كفر الزيات  بمحافظة الغربية  بعد أن لقي طفلان شقيقان مصرعهما غرقًا في بانيو خاص بمنزلهم،   أثناء استحمامهما واتشحت القرية  بالسواد حزنا على وفاة الشقيقين.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من شرطة النجدة، بلاغ من الأهالي بغرق طفلين شقيقين داخل البانيو الخاص بمنزلهم بقرية كفور بلشاي.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل البلاغ وتبين وفاة طفلين أشقاء وتوأم، وهم "الحسن والحسين.م.س" يبلغان عامًا ونصف العام، غرقًا داخل البانيو الخاص بمنزلهم، أثناء استحمامهما.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

«عشة» أنهى حياة «بسنت» برصاصة غادرة انتقامًا من والدتها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم على طريق "بلقاس- جمصة" أطلق الرصاص عليها.. انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة فتاة لقيت مصرعها على يد مسجل خطر بالشرابية الأمن يكثف جهوده لكشف ملابسات العثور على جثة مذبوحة بالبدرشين حبس عاطل لاتهامه بسرقة بطاريات السيارات في البساتين حبس تاجر 6 أشهر بتهمة شراء هواتف مسروقة بالشرابية انتشال جثة طالب لقي مصرعه غرقًا بالعياط الحبس 6 أشهر لـ خدامة بتهمة سرقة مبلغ مالي ومشغولات ذهبية في عابدين تأييد حبس مدير حملة أحمد طنطاوي سنة بتهمة التزوير إصابة سيدة صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق بمدينة 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. 3مُصابين في انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل ورشة بالبحيرة
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • 5 ضحايا إثر حريق مصنع في باتنة
  • إصابة عامل صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالوراق
  • إصابة 6 أشخاص فى حريق مخزن أدوية بالشرقية
  • السلطات الهندية: مصرع خمسة أشخاص جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب البلاد
  • من تجارة المخدرات.. سقوط عصابة غسيل 70 مليون جنيه بالجيزة
  • مصرع خمسة أشخاص وإصابة آخرين جراء انفجار مصنع للزجاج جنوب الهند
  • تفاصيل إصابة 50 عاملا باختناق داخل شركة أجهزة كهربائية
  • إصابة 4 طلاب بتشنجات في لجان امتحانات الثانوية العامة بالدقهلية