بوابة الفجر:
2024-07-06@02:06:43 GMT

تفاصيل شخصية صدقي صخر في مسلسل "فراولة"

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

يستعد الفنان صدقي صخر لبدء تصوير دوره في مسلسل "فراولة" أمام النجمة نيللي كريم خلال الأيام القادمة، حيث انطلق تصوير العمل من أسبوعين ومن المقرر أن يتم عرضه خلال موسم شهر رمضان المبارك 2024.

 

ويجسد صدقي صخر خلال الأحداث شخصية طبيب نفسى، كما يقدم مصطفى خاطر دور شخص يقع في غرام نيللي كريم ولكنها ترفض كل محاولاته للارتباط بها لأنه فقير.


قصة مسلسل فراولة
 

مسلسل “فراولة” تدور أحداثه في إطار من الكوميديا، تقدم خلاله نيللي كريم دور ابنة حارس عقار وتعرض للعديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث، والعمل يتناول قصة فتاة فقيرة ذات طموحات عالية للوصول إلى أبعد الحدود لكن بطرق شرعية، فتلجأ إلى السوشيال ميديا وتحاول الظهور عليها بشكل مختلف يجذب المتابعين بشكل أسرع لتحقيق شهرة واسعة وأموال طائلة، ويقدم الفنان حجاج عبد العظيم خلال العمل شخصية والدها الذي يلعب دور حارس عقار ويتزوج من لبنى ونس، وتدور الأحداث طوال الوقت بشكل كوميدي بين الثلاثة حتى تحدث مفاجأة كبيرة.

أبطال مسلسل فراولة



مسلسل “فراولة” يضم نخبة من نجوم الفن أبرزهم نيللي كريم، صدقي صخر، حجاج عبد العظيم، لبنى ونس، شيماء سيف، أحمد فهيم،وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج مروان عبدالمنعم، ومن إنتاج أحمد الدسوقي، يحتوي على 15 حلقة، ومن المتوقع عرضه في النصف الأول من شهر رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى خاطر شهر رمضان المبارك 2024 مسلسل فراولة الفنان حجاج عبد العظيم الفنان صدقي صخر النجمة نيللي كريم أبطال مسلسل فراولة صدقي صخر نیللی کریم صدقی صخر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة في حياة بايدن

قال الرئيس الامريكي جو بايدن انه سيقوم بالانتهاء من كافة اعماله في الثامنة مساءا من كل يوم من اجل المزيد من ساعات النوم التي تساعده على التركيز بشكل افضل .

وقالت صحيفة نيويورك تايمز ان الرئيس الامريكي جو بايدن خلال اجتماعه مع حكام الولايات من الحزب الديمقراطي الامريكي اكد انه بحاجة للمزيد من النوم حتى يتمكن من القيام بكافة اعماله بشكل دقيق وبالتالي فهو لن يقوم بأي مهام عقب الساعة الثامنة مساءا كل يوم بعدما تعرض لانتقاد شديد خلال المناظرة التي جمعته بالمرشح الجمهوري دونالد ترامب والتي جعلته يفقد الكثير من الاصوات وفقا لاستطلاعات الرأي ومكالبة عدد من الساسة الديمقراطيين بضرورة انسحابه من السباق الرئاسي وافساح الطريق لمرشح ديمقراطي اخر لمنافسة دونالد ترامب الا ان بايدن رفض تماما هذا الامر .

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة نيويورك تايمز فأن الرئيس جو بايدن اجتمع بنحو 20 حاكما من ولايات الولايات المتحدة الامريكية سواء بالحضور في البيت الابيض او عبر منصة سكايب وساله حاكم ولاية هاواي جوش جرين حول صحته فقال  : انه فقط مخي الذي يبدو متعبا قليلا الا ان مديرة حملة جو بايدن جين اوميلي اكدت ان الرئيس كان يمزح فقط .

وقال الرئيس ان توقيت المناظرة في الساعة التاسعة مساءا كان هو السبب في ظهوره بشكل غير منتظر مشيرا الى انه كان يشعر بالنعاس خلال المناظرة الى جانب جدول سفره المستمر قبل موعد المناظرة مما ادى الى ارهاقه قبلها .

وعند سؤاله حول ما اذا كان على الديمقراطيين القلق من ادائه في المناظرة قال الرئيس جو بايدن : لا بالفعل كانت المناظرة سيئة بالنسبة لي لكن هذا لا يمحو ما قمت به على مدار ثلاث سنوات ونصف من اجل كل الامريكيين .

 

مقالات مشابهة

  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • محمد أنور: تعاقدت على بطولة مسلسل جديد.. وحاليا في مرحلة التحضيرات
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • نيللي كريم تخطف الأنظار في باريس
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة