سام برس:
2024-09-18@22:22:02 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط§ظƒط¯ ط§ظ„ظ…طھط­ط¯ط« ط§ظ„ط±ط³ظ…ظٹ ظ„ظ„ط¬ظٹط´ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ط¨ط§ظ„ط¹ط§طµظ…ط© طµظ†ط¹ط§ط، طŒ ط§ظ„ط¹ظ…ظٹط¯ ظٹط­ظٹ ط³ط±ظٹط¹ طŒ ط£ظ† ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹط© ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹط© ط£ط·ظ„ظ‚طھ ط¹ط¯ط© طµظˆط§ط±ظٹط® ط¨ط­ط±ظٹط© ظ…ظ†ط§ط³ط¨ط© ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ط¯ظ…ط±ط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© "ظٹظˆ ط¥ط³ ط¥ط³ ط؛ط±ظٹظپظ„ظٹ" ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط± ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± طŒ ط¨ط­ط³ط¨ ط¨ظٹط§ظ† طµط§ط¯ط±.



ظˆط£ظƒط¯طھ ط§ظ„ط¹ظ…ظٹط¯ ط³ط±ظٹط¹ طŒ ط£ظ† ظƒط§ظپط© ط§ظ„ط³ظپظ† ط§ظ„ط­ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒظٹط© ظˆط§ظ„ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط¨ط­ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ط­ظ…ط± ظˆط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹ ط§ظ„ظ…ط´ط§ط±ظƒط© ظپظٹ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط¨ظ„ط§ط¯ظ†ط§ ط¶ظ…ظ† ط¨ظ†ظƒ ط£ظ‡ط¯ط§ظپظ‡ط§.

ظˆط´ط¯ط¯طھ ط¹ظ„ظ‰ ط£ظ†ظ‡ ط³ظٹطھظ… ط§ط³طھظ‡ط¯ط§ظپ طھظ„ظƒ ط§ظ„ط³ظپظ† ط¶ظ…ظ† ط­ظ‚ ط§ظ„ط¯ظپط§ط¹ ط§ظ„ظ…ط´ط±ظˆط¹ ط¹ظ† ط§ظ„ظٹظ…ظ† ظˆط´ط¹ط¨ظ‡ طŒ طھط¬ط³ظٹط¯ط§ظ‹ظ„ط§ ط³طھظ…ط±ط§ط± ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ظٹظ…ظ†ظٹ ط§ظ„ظ…ط³ط§ظ†ط¯ ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†.

ظˆط£ط´ط§ط± ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ† ط¥ظ„ظ‰ ط§ط³طھظ…ط±ط§ط± ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط³ظ„ط­ط© ظپظٹ ظ…ظ†ط¹ ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط­ط© ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹط© ط£ظˆ ط§ظ„ظ…طھط¬ظ‡ط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…ظˆط§ظ†ط¦ ظپظ„ط³ط·ظٹظ† ط§ظ„ظ…ط­طھظ„ط© ط­طھظ‰ ظˆظ‚ظپ ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط¹ظ„ظ‰ ط؛ط²ط© ظˆظƒط°ظ„ظƒ ط±ظپط¹ ط§ظ„ط­طµط§ط±.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظ ظٹظ ظ ط ط ظٹط

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة تفجيرات أجهزة لاسلكية في لبنان إلى 20 شهيدا و450 مصابا

يمانيون – متابعات
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية ارتفاع حصيلة التفجيرات التي طالت أجهزة لاسلكية في عدة مناطق بالبلاد، اليوم الأربعاء، إلى 20 شهيدا وأكثر من 450 جريحا.

وذكر الصليب الأحمر اللبناني، بأن طواقمه استجابت بـ 30 فريق إسعاف للانفجارات المتعددة في مناطق مختلفة بما في ذلك جنوب لبنان والبقاع.

وفي وقت سباق اليوم الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن استشهاد 9 أشخاص، وإصابة أكثر من 300 آخرين، في حصيلة أولية جراء التفجيرات الجديدة في الأجهزة اللاسلكية.

وضربت موجة انفجارات جديدة أجهزة لاسلكية من فئة جديدة (غير أجهزة “البايجر”)، في عدة مناطق لبنانية، عصر الأربعاء، ووصلت إصابات، معظمها طفيف، إلى مستشفيات في البقاع، بينما غصت مستشفيات النبطية بعشرات الرحى.

من جهتها طلبت قيادة الجيش اللبناني من المواطنين عدم التجمع في الأماكن التي تشهد أحداثًا أمنية إفساحًا في المجال لوصول الطواقم الطبية.

هذا وقالت وسائل إعلام لبنانية ان حرائق اندلعت مبان سكنية اثر انفجارات الضاحية الجنوبية ببيروت وان هذه الحرائق تسببت باندلاع النيران في عجلة مدنية.

وكانت وزارة الصحة اللبنانية قد أعلنت عن استشهاد ١٢ شخصاً بينهم طفلان وعدد من العاملين في القطاع الصحي، جراء تفجير أجهزة الاستدعاء اللاسلكية “بيجر” يوم أمس الثلاثاء.

وقال وزير الصحة فراس الأبيض في مؤتمر صحفي، صباح اليوم الأربعاء، إن حجم الهجوم الذي تعرضت له أجهزة “البيجر” كان كبيراً، إذ وصل خلال الساعة الأولى نحو 2800 جريح إلى المستشفيات.

وأوضح أن 2750 جريحا أصيبوا جراء تفجير أجهزة الاستدعاء أمس، بينهم 750 في الجنوب و150 في البقاع و1850 في بيروت.

مقالات مشابهة