شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رسميًا برشلونة يعلن انتقال بابلو توري إلى جيرونا، أعلن نادي برشلونة الإسباني، إعارة لاعبه بابلو توري إلى فريق جيرونا الإسباني، خلال الموسم المقبل،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال بابلو توري إلى جيرونا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال بابلو توري إلى جيرونا

- أعلن نادي برشلونة الإسباني، إعارة لاعبه بابلو توري إلى فريق جيرونا الإسباني، خلال الموسم المقبل.

وأكد برشلونة في بيان عبر موقعه الرسمي، إنه توصل لاتفاق مع جيرونا، لإعارة اللاعب حتى 30 يونيو 2024.

وكان توري انضم إلى صفوف النادي الكتالوني في صيف 2023 قادماً من راسينج سانتاندير.

:

هل يتحول بيدري إلى جاريث بيل جديد ؟

وضع صفقة برشلونة الجديدة كان متوقعا من البداية !

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسمی ا

إقرأ أيضاً:

برشلونة يبحث عن الثأر أمام جيرونا.. والريال في مهمة صعبة

يسعى فريق برشلونة لمواصلة بدايته المثالية في الدوري الإسباني لكرة القدم، عندما يحل ضيفاً على فريق جيرونا يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

ويتواجد برشلونة على قمة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعدما حقق العلامة الكاملة في أول أربع مباريات بالمسابقة، في المقابل، يتواجد جيرونا في المركز الخامس برصيد سبع نقاط حصدها من الفوز بمباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في مثلها.


ويدخل برشلونة اللقاء بدافع الفوز بالمباراة من أجل الثأر من خسارته في مباراتي الموسم الماضي أمام جيرونا بنتيجة واحدة هي 2-4.
قدم برشلونة عروضاً قوية قبل فترة التوقف الدولي الحالية، وكان آخرها الفوز 7-0 على بلد الوليد، ولكن يخشى هانسي فليك، المدير الفني لبرشلونة، أن تؤثر فترة التوقف على لاعبيه بالسلب في ظل ابتعادهم عن خوض المباريات.
لذلك، حرص فليك على تكثيف التدريبات من أجل استعادة التفاهم بين اللاعبين وطالب لاعبيه ببذل أقصى جهد لهم في اللقاء من أجل تحقيق الفوز.
ويعلم فليك أن المباراة لن تكون سهلة في ظل رغبة جيرونا في تكرار الإنجاز الذي حققه في الموسم الماضي عندما احتل المركز الثالث بعدما جمع 81 نقطة.

أنسوووووو ???? pic.twitter.com/QuPgh9oWrw

— نادي برشلونة (@fcbarcelona_ara) September 10, 2024


ويعول فليك على تألق الإسباني الشاب لامين يامال والمهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ورافينيا وداني أولمو وفيران توريس.
في المقابل يواجه ميغيل سانشيز، مدرب جيرونا، أزمة في خط الوسط خاصة وأن أوريول روميو، لن يكون متاحا لمواجهة ناديه الأصلي (برشلونة)، فيما تحوم الشكوك حول إمكانية لحاق يانجل هيريرا باللقاء بسبب الإصابة.
ويعول سانشيز على الروح المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد الفوز في آخر مباراتين بالدوري.
وفي مباراة أخرى، يتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة مطاردته لفريق برشلونة على قمة الدوري عندما يواجه مضيفه ريال سوسييداد السبت في ذات الجولة.
ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد ثماني نقاط جمعها من الفوز بمباراتين والتعادل في مثلهما، في المقابل يتواجد ريال سوسييداد في المركز الثالث عشر برصيد أربع نقاط حصدها من الفوز في مباراة والتعادل في مثلها والخسارة في مباراتين.
ويتعين على كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للريال، خوض اللقاء دون 6 لاعبين هم ديفيد ألابا، وجود بيلينغهام، وإدواردو كامافينغا، وداني سيبايوس، وإيدير ميليتاو وأوريلين تشواميني الذين يواصلون التأهيل بعد إصابتهم.

????️ @KMbappe ????️
???? من داخل التدريبات ▶️ #RMPlay #RMCity

— ريال مدريد (@realmadridarab) September 11, 2024


ورغم هذه الإصابات لكن أنشيلوتي يعول على تألق العديد من النجوم يأتي في مقدمتهم الفرنسي كيليان مبابي والكرواتي لوكا مودريتش وداني كارفاخال وفينيسيوس جونيور.
ويدخل الريال المباراة منتشياً بفوزه في آخر مباراة له بالدوري أمام ريال بيتيس بهدفين نظيفين.
ويأمل أنشيلوتي في تحقيق الفوز على سوسييداد خاصة وأنها ستكون المباراة الأخيرة للفريق قبل أن يستهل مشواره في النسخة الجديدة بدوري أبطال أوروبا حينما يواجه شتوتجارت الألماني الثلاثاء المقبل.
في المقابل، يدخل سوسييداد اللقاء بحثاً عن تحقيق فوزه الأول بعدما فشل في آخر مباراتين من تحقيق أي انتصار حيث خسر أمام ألافيس 1-2 وتعادل مع خيتافي سلبيا في آخر مواجهتين، حيث يهدف لاستعادة توازنه في الدوري والتقدم خطوة في جدول الترتيب.
وتفتتح مباريات هذه الجولة الجمعة حينما يلتقي ريال بيتيس مع ضيفه ليجانيس.
وتستكمل مباريات هذه الجولة يوم السبت حيث يلعب ريال مايوركا مع فياريال وإسبانيول مع ديبورتيفو ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي.
وفي مباريات الأحد، يلتقي سلتا فيغو مع بلد الوليد، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا.
وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الإثنين حيث يلعب رايو فاييكانو مع أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • تصريحات مثيرة من هانز فليك قبل مواجهة جيرونا
  • عاجل.. فليك يعلن قائمة برشلونة لمواجهة جيرونا غدًا في الدوري الإسباني
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • برشلونة في وضع مثالي للثأر من جيرونا بالدوري الأسباني
  • تشكيل برشلونة أمام جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني
  • فليك يتلقى خبرا سارا قبيل مواجهة جيرونا
  • أسباب فشل انتقال ويلياميز إلى برشلونة
  • رسميًا.. أرسنال يعلن عن تمديد تعاقده مع الإسباني ميكل أرتيتا
  • برشلونة يبحث عن الثأر أمام جيرونا.. والريال في مهمة صعبة
  • موعد مباراة برشلونة المقبلة أمام جيرونا في الدوري الإسباني