شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن المالية تصدر بيانا عاجلا حول شائعة إقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة، أكد المرصد الإعلامي لوزارة المالية، أنه لا صحة لصدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية لـ العاملين بالدولة من أول يوليو ٢٠٢٣، موضحًا أن .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المالية تصدر بيانا عاجل ا حول شائعة إقرار علاوات استثنائية للعاملين بالدولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المالية تصدر بيانا عاجلا حول شائعة إقرار علاوات...

أكد المرصد الإعلامي لوزارة المالية، أنه لا صحة لصدور قوانين جديدة بإقرار علاوات استثنائية لـ العاملين بالدولة من أول يوليو ٢٠٢٣، موضحًا أن الدولة حرصت على تبكير علاوة يوليو وتم صرفها فى أبريل الماضى لتخفيف الأعباء عن العاملين، وأصحاب الكادرات الخاصة، والمعاشات. 

وأوضح المرصد، أن المنشور المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب للجريدة الرسمية، المتضمن تقرير علاوة غلاء معيشة استثنائية للعاملين بالدولة ومنحة استثنائية لأصحاب المعاشات، كاذب تمامًا وغير صحيح، ويهدف لإثارة البلبلة بين المواطنين.

وأهاب المرصد، بالمواطنين استيقاء المعلومات من مصادرها الرسمية والمختصة، وعدم الانسياق وراء هذه الشائعات التي تستهدف إثارة البلبلة، وعدم تداولها بمواقع التواصل الاجتماعي حتى لا يساعدون في نشرها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024

أعلنت وزارة المالية عن تبكير صرف رواتب شهر يوليو 2024 للموظفين، حيث تم صرف راتب شهر يونيو مبكرًا في التاسع من يونيو 2024 بمناسبة عيد الأضحى ونهاية السنة المالية، وقررت الوزارة تقديم موعد صرف رواتب شهر يوليو 2024، وفي السطور القادمة سوف نتعرف على موعد صرف رواتب شهر يوليو 2024 وجدول الصرف بالزيادات الجديدة.

"جهز محفظتك".. موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024 وزارة المالية تعلن تبكير موعد صرف مرتبات يوليو 2024 موعد صرف مرتبات يوليو 2024

نشرت وزارة المالية عبر موقعها الالكتروني إنه ا قامت بتبكير صرف رواتب شهر يوليو 2024، حيث أعلن رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية عن تبكير موعد صرف الرواتب مش كلا من شهر يوليو وأغسطس وسبتمبر. 

 

يبدأ الموظفين في القطاع الحكومي بصرف رواتبهم الخاصة بشهر يوليو 2024 من اليوم 18 يوليو ويستمر عملية صرف الرواتب حتى 24 من يوليو على أن يتم صرف المتأخرات أيام 8، 10، 11 يوليو.

عاجل:- وزارة المالية تعلن تبكير موعد صرف مرتبات يوليو 2024 موعد صرف رواتب يوليو 2024 لموظفي الدولة بعد تبكير مرتبات شهر يونيو أماكن صرف مرتبات شهر يوليو 2024

يمكن الموظفين أن يقوموا بصرف رواتبهم الخاصة بشهر يوليو 2024 عبر مكاتب البريد أو من خلال ماكينات الصراف الآلي أو عبر نقاط فوري أو المحافظ الإلكترونية. 

 

صرف مرتبات يوليو 2024

 

يتم صرف رواتب شهر يوليو 2024 مع تطبيق زيادة الحد الأدنى للأجور والذي قام رئيس السيسي بالإعلان عنه وقام الموظفين بصرفه في الشهر الماضي ليأتي صرف مرتبات يوليو وفقا للقيم التالية: 

الدرجة الوظيفية الحد الأدنى لرواتب 2024
الدرجة العليا10200 جنيه. 
درجة المدير العام9200 جنيه. 
الدرجة الأولى8200 جنيه. 
الدرجة الثانية8000 جنيه. 
الدرجة الثالثة7500 جنيه. 
الدرجة الرابعة7000 جنيه. 
الدرجة الخامسة6500 جنيه. 
الدرجة السادسة6000 جنيه. 
موعد صرف مرتبات أغسطس 2024

من المقرر أن يبدأ صرف رواتب شهر أغسطس في يوم 22 من الشهر ذاته على أن تكون المتأخرات في يوم  8، 11، 12 اغسطس. 

مقالات مشابهة

  • الحكومة العراقية تصدر بياناً بشأن انتخابات برلمان إقليم كردستان
  • واشنطن تعلن اجراءً عاجلاً لمنع حرب بين إسرائيل وحزب الله
  • المؤسسات المالية بالدولة تتجاوز أهدافها في الامتثال لقانون التوطين بـ 145%
  • التنمية المحلية: بعثات خارجية للعاملين بالمحليات لتلقي دورات تدريبية بالخارج
  • إقرار نظام تخفيض اشتراكات تأمين الشَّيخوخة والعجز والوفاة للقطاع الخاص
  • المؤسسة الوطنية للنقل البحري تصدر بيانا هاما للمسافرين
  • للعاملين في القطاع العام... إطلاق منصة حقوقية إلكترونية مجانية
  • موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024.. وحقيقة إقرار زيادة جديدة
  • تبكير صرف مرتبات شهر يوليو 2024
  • فتح تصدر بيانا حول لقاءات المصالحة مع حماس