وجهت الفنانة وئام مجدي، رسالة شكر لطاقم عمل مسلسل «حالة خاصة» من بطولة طه الدسوقي، والذي حقق مجاحًا كبيرًا عقب عرضه على منصة «watch it» الرقمية.

وئام مجدي توجه رسالة لصناع حالة خاصة

شاركت وئام مجدي عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس المسلسل.

وعلقت: «المسلسل ده كان وشه حلو أوى عليا و هيفضل فى قلبى حاله خاصه.

. شكرا لكل الناس اللى تعبت فى علشان ينجح كده».

View this post on Instagram

A post shared by Weam Magdy | وئام مجدى (@weammagdy1)

تفاصيل مسلسل حالة خاصة

وتدور أحداث مسلسل حالة خاصة حول نديم أحمد أبو سريع الذي يقوم ببطولته «طه دسوقي»، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، وحاصل على المركز الأول على دفعته، إلا أنه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في شركة محاماة.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

ويشارك في بطولة مسلسل حالة خاصة، مجموعة كبيرة من النجوم منهم غادة عادل، أحمد طارق، وهاجر السراج، وحسن أبو الروس، والعمل من إخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

اقرأ أيضاًموعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

رسالة طه دسوقي قبل عرض آخر حلقتين من «حالة خاصة» (فيديو)

قبل عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل حالة خاصة.. watch it تنشر هذا المقطع «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث مسلسل حالة خاصة ابطال مسلسل حالة خاصة احداث مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة وئام مجدي وئام مجدي مسلسل حالة خاصة

إقرأ أيضاً:

جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية توعوية شاملة لقرية الطاهرة

نظمت جامعة الزقازيق، اليوم السبت الموافق 5 أكتوبر، قافلة طبية توعوية شاملة لقرية الطاهرة بمركز الزقازيق، وذلك تحت رعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة" ومديريتي الصحة والطب البيطري بالمحافظة.

رافق القافلة التي نظمت في ضوء مبادرة المبادرة الرئاسية لرئيس الجمهورية "بداية  جديدة  لبناء الإنسان"؛ أطباء وأساتذة بكلية الطب البشري برعاية الدكتور أحمد عناني عميد كلية الطب البشري ومستشار وزير التعليم العالى للسياسات الصحية، والدكتورة أمل عطا وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وخلال أعمال القافلة، تم الكشف على 883 حالة في العديد من التخصصات الطبية هى ( باطنة، ومتوطنة، وقلب وصدر، وعظام، وروماتيزم، وجلدية، وأطفال، وأورام، وطب الأسرة )، وتم تحويل 54 حالة لمستشفيات جامعة الزقازيق ، كما قام طلاب كليه الطب البشري بعمل استبيان عن آراء الجهات المستفيدة من القوافل الطبية.

 

أشاد الدكتور خالد الدرندلي، بالتعاون المثمر مع مختلف الجهات لتنفيذ مبادرة «بداية جديدة»، مؤكدًا أن الجامعة تواصل جهودها في دعم القرى والمناطق الريفية من خلال إرسال قوافل تنموية شاملة تضم تخصصات متعددة لتحقيق أهداف مبادرة رئيس الجمهورية في مجال التنمية البشرية.

 

ومن جانبها، أشارت الدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة إلى ما قدمته القافلة من برامج وندوات توعوية في عدة مجالات استفاد منها 125 مواطن من أهالى القرية، حيث قام أطباء طب الأسرة بعقد ندوة توعوية عن الزيادة السكانية وأثرها على الصحة الإنجابية والصحة العامة، كما قامت كلية التمريض بحملة للكشف عن أمراض الضغط، وبلغ عدد المستفيدين منها 174 حالة، وتم توجيه المرضى للعيادات المخصصة لهم .

 

وذكرت الدكتورة جيهان يسري، أن كلية التربية النوعية قسم الاقتصاد المنزلي عقدت ندوة عن العادات الخاطئة في التغذية، والتغذية السليمة لمريض السكر، كما عقد أساتذة من كلية الحقوق ندوة توعوية عن قانون تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بالإضافة إلى عقد ندوة أخرى عن العنف الأسري وأسبابه.

 

 وقامت كلية الصيدلة بالتعاون مع صيدلية المستشفيات الجامعية بصرف الأدوية اللازمة بالمجان وتحديد مواعيد أخذ الجرعات .

وأوضحت نائب رئيس الجامعة أن سيارة تنظيم الأسرة قامت بالكشف على سيدات القرية وصرف العلاج لهم بالمجان، حيث بلغ عدد الحالات 55 حالة، وقام أساتذة كلية التكنولوجيا والتنمية بعقد ندوة عن الطرق الصحيحة لصناعة الجبن الدمياطي والجبن القريش، بالإضافة إلى قيام مديرية الطب البيطري بالكشف على الحيوانات وصرف العلاج الخاص بهم بالمجان وكذلك تجريع ورش الحيوانات ، وبلع عدد الحالات 65 حالة".

يشار إلى أن أعمال القافلة نظمت من خلال محمود نصر مدير الإدارة العامة للمشروعات وعدد من العاملين بالقطاع، واختتمت القافلة أعمالها وسط ترحيب واستحسان ورضا، وإقبال من الأهالى الذين أشادوا بالخدمات الطبية والتوعوية المقدمة.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • جامعة الزقازيق توجه قافلة طبية توعوية شاملة لقرية الطاهرة
  • من أقرب جبهات المواجهة.. إيران توجه رسالة جديدة ومباشرة للإحتلال الإسرائيلي
  • ولاد الشمس وبرشامة.. أعمال فنية يستعد لها طه دسوقي
  • مصر توجه رسالة جديدة إلى لبنان بعد اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي
  • إيران توجه رسالة إلى الولايات المتحدة عبر قطر: “انتهاء فترة ضبط النفس”
  • بعد نجاح عمر أفندي.. أية سماحة تكشف عن أصول عائلتها
  • 6 أعمال ينتظرها طه دسوقي الفترة القادمة
  • بعد الإعلان عن عرض «موضوع عائلي 3».. أول تعليق من طه دسوقي (صورة)
  • «فقرة الساحر».. طه دسوقي يكشف عن أحدث أعماله بهذه الطريقة |صورة