قبل يومين أعلن قصر كنسينجتون في لندن خروج أميرة ويلز من المستشفى، الذي كانت تعالج به عقب إجراء جراحة في البطن، لكن البعض يتساءل عن علاج الأميرة كيت ميدلتون في المنزل وماذا حدث بعد العملية الجراحية؟

علاج الأميرة كيت ميدلتون

أميرة ويلز البالغة من العمر 42 عاما، وفق البيان الرسمي للقصر، والذي نشرتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإنه من المقرر أن يتم علاج الأميرة كيت ميدلتون، منزليا لعدة أيام قبل أن تمارس واجباتها الرسمية، قائلا: «لن تمارس مهام عملها إلا بعد عيد الفصح، رغم تحسن صحتها».

وعقب علاج الأميرة كيت ميدلتون منزليا وتعافيها، لن تعود إلى عملها إلا بعد المشورة الطبية: «أميرة ويلز لن تعود إلى ممارسة مهام عملها إلا بعد المشورة الطبية، عادت إلى منزلها في وندسور لكنها ستتلقى العلاج اللازم».

رحلة علاج الأميرة كيت ميدلتون 

قصر كنسينجتون في لندن، قال إن علاج الأميرة كيت ميدلتون يشهد تقدما، يود الأمير والأميرة أن يتقدما بالشكر الجزيل للفريق الذي أجرى الجراحة للأميرة، لا تزال عائلة ويلز تشعر بالامتنان للتمنيات الطيبة التى تلقتها».

الأميرة كيت، دخلت المستشفى قبل 14 يوما لإجراء جراحة في البطن لم يفصح القصر الملكي عن طبيعتها وفق صحيفة «ديلى ميل» البريطانية التي نقلت بيان القصر الملكي، وزارتها زوجته الملكة كاميلا، أربع مرات في المستشفى بمارليبون: «دخلت صاحبة السمو الملكي أميرة ويلز إلى عيادة لندن لإجراء عملية جراحية مخطط لها في البطن.. ترغب أميرة ويلز في الاعتذار لجميع المعنيين عن حقيقة أنها اضطرت إلى تأجيل ارتباطاتها القادمة.. إنها تتطلع إلى إعادة أكبر عدد ممكن من الارتباطات، في أقرب وقت ممكن».

الحالة الصحية للملك تشارلز

في الوقت نفسه خضع الملك تشارلز ملك بريطانيا، لجراحة إثر تضخم البروستاتا، وفق ما أعلنه قصر بكنجهام، في بيان رسمي قبل أيام لكن مصادر ملكية أكدت لـ«سكاي نيوز» عربية، استقرار الحالة الصحية لهما، وأعلن القصر استقرار حالته الصحية، إلا أنه ما زال يتلقى العلاج بأحد المستشفيات الخاصة، وسيمارس مهام عمله عقب تماثله للشفاء.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأميرة كيت ميدلتون كيت ميدلتون أمیرة ویلز

إقرأ أيضاً:

270 يوما من العدوان على غزة تحت رعاية الصمت العالمي

يستعد جيش الاحتلال الإسرائيلي لبدء عملية عسكرية جديدة في خان يونس

دخل عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة يومه الـ270، في ظل استمرار استهداف المدنيين وما تبقى من البنى التحتية في القطاع المحاصر منذ أكثر من 17 عاما، على مرأى ومسمع العالم أجمع.

ومع دخول العدوان على غزة يومه الـ270، أوقعت غارات ليلية شهداء بجنوبي القطاع، في وقت يستعد فيه جيش الاحتلال الإسرائيلي لعملية عسكرية جديدة في خان يونس بالتزامن مع استمرار العملية الجارية منذ أيام في حي الشجاعية.

اقرأ أيضاً : إعلام عبري: استنفار واسع لسلاح الجو نتيجة حدث مركب على محور نتساريم وسط غزة

وواصلت المقاومة الفلسطينية استهداف قوات الاحتلال في الشجاعية وفي محور نتساريم، وأفادت وسائل إعلام عبرية الليلة بوقوع "حادث مركب" في محور نتساريم، في إشارة إلى عملية نوعية محتملة للمقاومة.

سياسيا، قالت واشنطن إنها تعمل مع حلفائها العرب لوضع خطة مستقبل غزة، في حين زعم رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن إسرائيل تقترب من نهاية مرحلة القضاء على القدرات العسكرية لحماس وستواصل تدمير "فلولها" المسلحة.

حدث مركب يصفع الاحتلال

وأفادت وسائل إعلام عبرية بأن سلاح جو الاحتلال يستنفر نتيجة حدث مركب على محور نتساريم العسكري وسط قطاع غزة.

وبينت مصادر أن الحدث جاري وسط قطاع غزة بمنطقة النصيرات، وهناك هبوط للمروحيات في محور نتساريم العسكري.

اقرأ أيضاً : إخلاء مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس قسرًا بعد أوامر للاحتلال

كما أعلنت وسائل إعلام عبرية وصول 5 جنود من قوات الاحتلال أصيبوا بجروح وصفت بالخطيرة إلى مستشفى "أسوتا" في أسدود جراء "الحدث الخطير" وسط قطاع غزة.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن المقاومة قصفت منطقة "نتساريم" ومقر قيادة جيش الاحتلال هناك بأكثر من 200 قذيفة "هاون".

فيما أعلنت هيئة البث العبرية موافقة المستوى السياسي في تل أبيب على الانتقال إلى المرحلة الأخيرة من الحرب على غزة.

وأضافت أنه تم اتخاذ القرار بسبب ملف صفقة التبادل والتوتر في الجبهة الشمالية لتجنب اتساع الحرب.

قتلى في صفوف الاحتلال

وأقر جيش الاحتلال بارتفاع حصيلة قتلاه إلى 672 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر، 318 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من تشرين الأول الماضي.

وبحسب جيش الاحتلال، أصيب 4,021 جنود الاحتلال منذ بدء العدوان على غزة، وصف حالة 598 منهم بالخطرة، و1,016 إصابة متوسطة، و2,407 إصابة طفيفة.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

مقالات مشابهة

  • أستراليا.. مكافحة الإرهاب تُحقق بحادثة طعن في جامعة سيدني نفذها مراهق
  • 270 يوما من العدوان على غزة تحت رعاية الصمت العالمي
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • زوجة عزت أبو عوف تحيي ذكري رحيله: "وحشتني وربنا يرحمك بقدر طيبة قلبك"
  • أرملة عزت أبو عوف تحيي ذكراه بكلمات مؤثرة
  • في ذكرى ميلاد الليدي ديانا.. اشتهرت بأعمال الخير ولُقبت بعدة ألقاب
  • كر وفر في غزة.. 269 يوما من اسقاط الصواريخ على الأبرياء
  • أميرة العادلي: جبهة الإنقاذ لها دور عظيم في توحيد صفوف المصريين
  • صحة الفم وأهميتها لمرضى السكري
  • مقتنيات الأميرة ديانا في المزاد وسعر القطعة 400 ألف دولار