أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، انقطاع المياه عن مناطق: «ميت عقبة من أول شارع أحمد عرابي حتى شارع جامعة الدول العربية، ومن شارع 26 يوليو حتى الهواري» وذلك لمدة 8 ساعات، بدءاً من الساعة الثانية عشر مساء يوم الجمعة الموافق 2-2-2024 وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 3-2-2024.

وأرجعت الشركة، سبب انقطاع المياه إلى أعمال الصيانة والتطهير لشبكة الصرف الصحي بمنطقة ميت عقبة، الأمر الذي يتطلب قطع المياه للقيام بأعمال التطهير.

وتوفر الشركة، سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من أعمال التطهير، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

اقرأ أيضاًاليوم.. قطع المياه عن عدد من المناطق في القاهرة.. اعرفِ التفاصيل وخزِّن كفايتك

غدا.. قطع المياه لمدة 8 ساعات عن بعض المناطق بالقاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انقطاع المياه شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة قطع المياه قطع المیاه

إقرأ أيضاً:

القطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر

أعلنت بلدية محافظة القطيف وبالتنسيق مع إدارة مرور محافظة القطيف عن إغلاق «شارع الرياض» في الجزء من تقاطعه مع «شارع الملك فيصل» حتى تقاطع «شارع ابن النفيس»، ابتداء من يوم غدا الخميس، وذلك بهدف استكمال أعمال التطوير للمرحلة الثالثة من «شارع الرياض» بطول 500 متر وعرض 40 متر ولمدة «3 أشهر».
وحددت البلدية الطرق البديلة، حيث يمكن استخدام الطرق على النحو التالي: أولا: اتجاه الشمال من شارع الملك فيصل شارع بدر للوصول إلى بلدات ”الخويلدية، والتوبي والجارودي“، ثانيا: شارع الملك عبد العزيز للوصول لبلدة حلة محيش.
أخبار متعلقة أمير الشرقية يكرم الداعمين والمتحدثين في المؤتمر الأول للتصلب اللويحي المتعدد الشرقية ترفع 60 ألف طن نفايات خلال أسبوع وأهابت البلدية على مرتادي الطريق الالتزام بتعليمات المرور واتباع التحويلات الإرشادية لضمان السلامة المرورية على الطريق، واستخدام الطرق البديلة حتى يتم الانتهاء من أعمال التطوير، وذلك ضمن مراحل إنشاء وتطوير الطرق المحورية الرابطة في القطيف.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }فك الاختناقات المروريةوأكدت بلدية القطيف استمرار أعمال مشروع تطوير طريق الملك الرياض في القطيف، حيث يجري تنفيذ أعمال المشروع ضمن خطط البلدية لتطوير المحاور الرئيسة والطرق بالقطيف، وفك الاختناقات المرورية وتحسين المشهد الحضري، وأنسنة المدن.
ونوه رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس صالح القرني، إلى حرص البلدية على متابعة المقاولين ميدانياً، وتذليل العقبات لتسريع تنفيذ المشروعات والارتقاء بالخدمات فيها ليستفيد منها الأهالي وفق الجدول الزمني والمواصفات الفنية المعتمدة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }طريق الجبيل الدماموأشار "القرني" إلى أن أعمال التطوير في هذه المرحلة تبدأ من جسر الرياض امتدادًا لمدينة القطيف حتى بلدات حلة محيش، والخويلدية، والجارودية وصولاً إلى طريق الجبيل الدمام السريع، بطول 5 كم، وعرض 40م، وستشمل تنفيذ أعمال الطريق من سفلتة، وأرصفة، وإنارة، وتشجير، وأعمال أنسنة، والتي تنعكس بالإيجاب على حياة السكان، وتعزز النمو السياحي والاستثماري واستدامته.
وأضاف، تعمل بلدية القطيف ضمن منهجيتها لتطوير منظومة الطرق على استحداث طرق رابطة وإضافية، بما يتناسب مع المستجدات وبالشكل الذي يواكب التوسع العمراني في القطيف، وإيجاد المرافق الخدمية التي تعزز التنمية وجودة الحياة، وترفع مستوى السلامة لجميع مستخدمي الطرق.

مقالات مشابهة

  • لرفع الوعي المائي.. مياه الشرب بالجيزة تواصل تنفيذ برامج التوعية المائية
  • من مساء الجمعة حتى صباح السبت.. قطع المياه 8 ساعات عن مناطق بالجيزة
  • محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 8 ساعات في عدة مناطق بالصف
  • قطع المياه عن بعض مناطق الصف فى الجيزة لمدة 3 ساعات
  • قطع المياه لمدة 9 ساعات عن مجلس قروي شارونة بالمنيا
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • القطيف.. إغلاق تقاطع "الملك فيصل" مع "الرياض" لمدة 3 أشهر
  • ضعف المياه وتخفيف الضغوط لمدة 6 ساعات عن بني سويف
  • «مرور القاهرة»: غلق كوبري طه حسين كليا لمدة أسبوع لتنفيذ أعمال الصيانة
  • مياه الشرقية تستطلع آراء المواطنين حول الخدمات المقدمة بمنيا القمح