فرانس24:
2024-07-02@08:58:44 GMT

المفاوضات بين إسرائيل وحماس: ماذا يعرقل الاتفاق؟

تاريخ النشر: 31st, January 2024 GMT

إعداد: محجوبة كرم

في الصحف اليوم: المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل وحماس، متى تتوج باتفاق؟ وماذا يعرقل صفقة تبادل الأسرى؟ رئيس الوزراء الإسرائيلي أمام قرار هو الأصعب في مسيرته السياسية والضغوط متواصلة على الرئيس الأمريكي جو بايدن لأجل الرد على المليشيات العراقية المدعومة من إيران بعد مقتل ثلاثة جنود أمريكيين في الأردن.

في فرنسا: هل أقنع خطاب رئيس الوزراء الفرنسي المزارعين الغاضبين وكل أطياف الشعب الفرنسي؟ في الصحف كذلك: أخبار متنوعة وصفحة رياضية. 

مشاركة : لقراءة المزيد حول نفس المواضيع: الغارات على غزة إسرائيل حماس مفاوضات بنيامين نتانياهو فرنسا مزارعون احتجاجات غابرييل أتال كرة القدم كأس الأمم الأفريقية آخر الحلقات 31/01/2024 المفاوضات بين إسرائيل وحماس: ماذا يعرقل الاتفاق؟ 30/01/2024 بعد مقتل 3 جنود أمريكيين في الأردن: متى وكيف سيأتي الرد الأمريكي؟ 29/01/2024 تعليق مساعدات الأونروا.. "عقاب جماعي للاجئين الفلسطينيين" 25/01/2024 واشنطن بوست.. الحكومة الإسرائيلية تسعى إلى معالجة نقص العمالة بتوظيف عشرات الآلاف من الهنود 24/01/2024 صحيفة لوفيغارو.. إسرائيل تسعى إلى استعادة رهائنها في وقت يكثف الجيش الإسرائيلي عملياته ملفات الساعة كرة القدم كأس الأمم الأفريقية 2024 للمزيد منتخب مصر ساحل العاج دولي دولي الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا حول فرانس 24 حول فرانس 24 من نحن؟ ميثاق القواعد المهنية والأخلاقيات اتصال فرانس 24 إعلان الالتحاق بنا مواقع المجموعة France Médias Monde مواقع المجموعة France Médias Monde مراقبون مونت كارلو الدولية / MCD إذاعة فرنسا الدولية / RFI تعلَّم الفرنسية RFI موسيقى RFI تصميم الصوت Mondoblog مهاجر نيوز ENTR CFI الأكاديمية France Médias Monde خدمات التقاط بث فرانس 24 خدمة RSS التطبيقات تحميل تطبيق فرانس 24 France Médias Monde تنويهات قانونية البيانات الشخصية كوكيز إدارة الإشعارات فيس بوك X أنستغرام يوتيوب ساوند كلاود

© 2024 فرانس 24 - جميع الحقوق محفوظة. لا تتحمل فرانس 24 مسؤولية ما تتضمنه المواقع الأخرى. عدد الزيارات معتمد من .ACPM/OJDACPM / OJD

الرئيسية البرامج مباشر الأخبار الأخبار القائمة القائمة الصفحة غير متوفرة

المحتوى الذي تريدون تصفحه لم يعد في الخدمة أو غير متوفر حاليا.

المصدر: فرانس24

كلمات دلالية: كأس الأمم الأفريقية 2024 الحرب بين حماس وإسرائيل الحرب في أوكرانيا ريبورتاج الغارات على غزة إسرائيل حماس مفاوضات بنيامين نتانياهو فرنسا مزارعون احتجاجات غابرييل أتال كرة القدم كأس الأمم الأفريقية كرة القدم كأس الأمم الأفريقية 2024 للمزيد منتخب مصر ساحل العاج الجزائر مصر المغرب السعودية تونس العراق الأردن لبنان تركيا فرانس 24

إقرأ أيضاً:

فرانس برس: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس

أفادت وكالة الأنباء الفرنسية «فرانس برس» مساء اليوم الأحد 30 يونيو 2024 مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس، حسبما ذكرته قناة القاهرة الإخبارية.

وأكدت مصادر في الشرطة الفرنسية لوكالة فرانس برس أن الحادث وقع بعد الظهر في منطقة باريس بسبب احتكاك بين الطائرة وهي من طراز سيسنا وخط للتوتر العالي على ما يبدو.

ولفتت المصادر إلى أن أي سيارة لم تصب على الطريق السريع بأي أضرار.

وأشار مكتب المدعي العام بفرنسا لوكالة فرانس برس إن «ركاب الطائرة الثلاثة التي أقلعت للتو من مطار لوجن قتلوا»، مؤكدا أن الضحايا هم «رجلان وامرأة».

وكشفت فرانس برس عن تكليف درك النقل الجوي بالتحقيق في هذه القضية،

وبعدها أكدت سي إن إن نقلا عن مسؤولين أمريكيين أن وضع العديد من القواعد الأمريكية بأوروبا سيكون بحالة تأهب قصوى خلال عطلة نهاية الأسبوع، حسبما نقلته القاهرة الإخبارية.

اقرأ أيضاًهل أوقع «ماكرون» فرنسا في أزمة سياسية؟

مفتي الجمهورية يستقبل سفير فرنسا بالقاهرة لبحث تعزيز التعاون

ماكرون يحذر من نشوب حرب أهلية في فرنسا

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مشاركة “الشرعية” في مفاوضات مسقط: ماذا يحدث خلف الكواليس؟
  • رالف رانجنيك : النمسا ستكون بطلة أو وصيفة يورو 2024
  • فرنسا تبلغ ربع نهائي يورو 2024
  • الملء الأخير لسد النهضة.. ماذا تريد إثيوبيا؟ ولماذا لا تُستأنف المفاوضات؟
  • شاهد الآن يوتيوب Belgium vs France.. مشاهدة منتخب بلجيكا × فرنسا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • فرانس برس: اليمين المتطرف تصدر بفارق كبير الدورة الأولى من الانتخابات التشريعية
  • فرانس برس: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • مسؤول بالأمم المتحدة: تدمير إسرائيل لقطاع غزة يعرقل أعمال الإغاثة
  • صياغة جديدة لمقترح «بايدن».. محاولات أمريكية لإتمام اتفاق بين إسرائيل وحماس (فيديو)
  • صياغة أميركية جديدة للتوصل لاتفاق وقف النار بغزة