شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن بدران شعبنا ما زال يفشل مخططات الاحتلال في الضفة والقدس، الدوحة صفاأكد عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران، أن الشعب الفلسطيني ما زال يفشل مخططات الاحتلال .،بحسب ما نشر صفا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدران: شعبنا ما زال يفشل مخططات الاحتلال في الضفة والقدس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدران: شعبنا ما زال يفشل مخططات الاحتلال في الضفة...

الدوحة - صفا

أكد عضو المكتب السياسي ومسؤول ملف العلاقات الوطنية في حركة حماس حسام بدران، أن الشعب الفلسطيني ما زال يفشل مخططات الاحتلال الاستيطانية في الضفة والقدس، وأن المقاومة تدافع بكل ما تملك عن جميع الأراضي الفلسطينية، وعنواننا الأول القدس.

وأشاد بدران في تصريحات له مساء الثلاثاء، ببسالة وصمود وثبات أهلنا ومقاومتنا تجاه هجمات المستوطنين بالضفة المحتلة، مبينًا أن الشعب الفلسطيني مستعد للتضحية لإفشال مخططات الاحتلال الاستيطانية في الضفة المحتلة.

ونوه بأن شعبنا الفلسطيني استطاع المحافظة على بوصلة المقاومة بفعل الوحدة الميدانية، موضحا أن الفعل المقاوم الفردي بالضفة والقدس أوجع الاحتلال الصهيوني وحطم مخططاته.

وشدد على أن القدس لب وجوهر الصراع بين الشعب الفلسطيني والاحتلال الصهيوني، وأن الاحتلال يسعى من خلال حكومته الفاشية إلى تغيير واقع القدس ديمغرافيا وسياسيًا ودينيًا، وأن هناك عملا تهويديا صهيونيا ممنهجا في جميع مناحي الحياة في القدس مدعوم سياسيًا واقتصاديًا.

وأشار إلى أن القدس حاضرة وعلى رأس أولويات حركة حماس وعملنا الميداني، منوها بأن المقدسيين يسجلون صفحات مشرفة في مقاومة الاحتلال وتثبيت الهوية الإسلامية للقدس.

واستنكر بدران استهداف السلطة للمقاومين الفلسطينيين في الضفة المحتلة، مثمنًا موقف الفصائل الفلسطينية والمؤسسات الأهلية والدولية تجاه سياسة الاعتقال السياسي، معتبرا أن قمع الحريات في الضفة الغربية لن يمر، وسيفسد اجتماع الأمناء العامين.

حماس مقاومة

ط ع

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يجرف ويهدم منشآت فلسطينية في بلدة صور باهر بالقدس

وطالت تلك العمليات منشآت زراعية وتجارية وصناعية وجدرانا وأسيجة تنتشر على قطعة أرض مساحتها نحو 20 دونما (الدونم يساوي ألف متر مربع).

وقدر رئيس مجلس خدمات حي وادي الحمص زياد حمادة خسائر المواطنين بنحو مليوني شيكل (533 ألف دولار).

وأضاف أن هدف التجريف منع الفلسطينيين في القدس من استثمار واستغلال أراضيهم، مشيرا إلى أن المنطقة جزء من الضفة الغربية ومصنفة "ج"، لكن الجدار العازل ضمها إلى القدس.

ونص اتفاق أوسلو على تقسيم الضفة الغربية إلى 3 أقسام إدارية مؤقتة، وهي المناطق "أ" وتشكل 21% من مساحة أراضي الضفة الغربية، وتخضع للسيطرة الفلسطينية بالكامل، و"ب" وتشكل 18% من مساحة أراضي الضفة، وتخضع لسيطرة مدنية فلسطينية وأمنية إسرائيلية، و"ج" وتمثل 61% من مساحة أراضي الضفة، وتشهد وجودا للجيش الإسرائيلي بالكامل وتقع تحت سيطرة إسرائيلية.

الجزيرة نت- خاص18/9/2024مقاطع حول هذه القصةسرايا القدس تقصف عسقلان وغلاف غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 21 seconds 01:21كيف يستخدم جهاز "البيجر" للمناداة؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 20 seconds 01:20هدم آخر منزل فلسطيني مأهول بحي القطمون المقدسيplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52جنازة الناشطة عائشة نور تتحول إلى مظاهرة تضامن مع فلسطين في تركياplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 05 seconds 03:05القسام تستهدف اللواء الغربي 300 الإسرائيلي بالصواريخplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 58 seconds 00:58قصف إسرائيلي على مدرسة للنازحين في غزة يسفر عن شهداء وجرحىplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 15 seconds 02:15ما أهداف نتنياهو من إعلانه تصعيد العمليات على جبهة لبنان؟play-arrowمدة الفيديو 28 minutes 43 seconds 28:43من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني الفلسطيني يدين قصف إسرائيل مدرسة ابن الهيثم شرق غزة
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • الاحتلال يجرف ويهدم منشآت فلسطينية في بلدة صور باهر بالقدس
  • الشعبية: العملية البطولية في القدس رد طبيعي على جرائم الاحتلال
  • مرداوي: تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة يستدعي مزيدًا من العمل المقاوم
  • مرداوي: تصاعد هجمات المستوطنين بالضفة تتطلب مزيدًا من العمل المقاوم
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 20 فلسطينيا من الضفة الغربية
  • "الجهاد" تبارك عملية الطعن بالقدس
  • حماس تشيد بعملية القدس
  • القدس - إصابة شرطي بعملية طعن وأنباء عن استشهاد منفذها – حماس تعقب