ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم بفارغ الصبر الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الأقصر لعام 2024، هذا الانتظار يأتي بعد أن تم الإعلان رسميًا عن النتائج في بعض المحافظات المصرية الأخرى. 

{{ مبروووك للمتميزين}} رابط مباشر | نتيجة الشهادة الإعدادية ٢٠٢٤ محافظة القاهرة برقم الجلوس عبر الموقع الرسمي أستعلم الآن بالأسم نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة سوهاج link رابط رسمي نتيجة الشهادة الإعدادية

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر عن قرب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية لطلاب المحافظة بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتمادها من قبل محافظ الأقصر.

 

تستعد مديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2024 بعد انتهاء مرحلة رصد درجات الطلاب وتصحيح إجاباتهم.

اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية الترم الأول محافظة الأقصر

من المقرر أن يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية للترم الأول خلال الأسبوع الأول من شهر فبراير بعد تسليمها إلى المديرية واعتمادها من قبل محافظ الأقصر.

رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الأقصراعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

قام وكيل وزارة التربية والتعليم بزيارة مقر تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية في وقت سابق للإطلاع على سير عملية التصحيح والمراجعة والتأكد من تنفيذها بدقة وتمام. 

ووجه رسالة لمصححي الشهادة الإعدادية بضرورة الدقة والرفق في أعمال المراجعة والرصد، حيث أشار إلى أن كراسات الإجابة هي نتيجة جهود طويلة قام بها الطلاب وأسرهم ومعلميهم.

وأكد على أهمية أن يحصل كل طالب على حقه في الحصول على الدرجات الصحيحة.

طريقة الأستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2024

بالنسبة للطلاب، يمكنهم الاطلاع على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر باستخدام اسمهم ورقم جلوسهم عبر موقع مديرية التربية والتعليم في الأقصر. 

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر إلى أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 في غضون أيام قليلة بعد الانتهاء من أعمال التصحيح واعتماد النتائج من قبل محافظ الأقصر، المستشار مصطفى ألهم.

يتوقع أن تكون النتائج متاحة عبر الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم في الأقصر في الفترة المقبلة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتائج عن طريق إدخال اسم الطالب ورقم جلوسه في صفحة النتائج على الموقع.

رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس.. نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 محافظة الأقصرنتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 

يُنصح الطلاب بمتابعة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الأقصر ووسائل الإعلام المحلية للحصول على أحدث المعلومات حول إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي، كما يمكن للطلاب التواصل مع مدرسيهم أو إدارة المدرسة للحصول على توجيهات إضافية بخصوص نتائجهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رابط شغال نتيجتك الآن بالأسم ورقم الجلوس نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول 2024 الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الترم الثاني الترم الثاني 2024 نتيجة الإعدادية محافظة الأقصر نتيجة الإعدادية 2024 رابط نتيجة الاعدادية نتیجة الشهادة الإعدادیة الترم الأول 2024 التربیة والتعلیم بمحافظة الأقصر محافظة الأقصر الآن بالأسم عن نتیجة

إقرأ أيضاً:

تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025، لطلاب الشهادة الإعدادية، موضحة أنّ المدرسة تعد من المدارس الذكية الرقمية الخضراء، وتتمتع بنظم جودة وفقًا للمعايير الدولية، بينما تجمع الدراسة بين النظري والتدريب العملي والميداني، فيما لا يقل مجموع القبول عن 220 درجة، ودرجة اللغة الإنجليزية لا تقل عن 48 درجة.

تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025

وتستعرض «الوطن» في النقاط التالية أبرز المعلومات عن تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025، لطلاب الشهادة الإعدادية:

- سنوات الدراسة: 3 سنوات.

- تعليم تنافسي يتيح للخريجين وفرص عمل بمجال التخصص محليًا ودوليًا.

- الدراسة ببيئة تكنولوجية تواكب أحدث التطورات العالمية، وفق منهجية الجدارات.

- العمل في مجال تطوير البرمجيات.

 شروط القبول

- أن يتقدم الطالب للالتحاق بالمدرسة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

- أن يجتاز الطالب اختبارات القبول والمقابلة الشخصية ومقياس الميول المهنية، والكشف الطبي اللياقة البدنية والنفسية وتحليل المخدرات).

- أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الإعدادية للعام 2024-2023 

- ألا يزيد سن المتقدم عن 18 عام في أول أكتوبر 2024.

- التقديم متاح للبنين والبنات من جميع أنحاء الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • قدم الآن.. تنسيق مدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية 2024 في جميع المحافظات
  • الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية بالاسم ورقم الجلوس 2024 عبر موقع الوزارة
  • تنسيق مدرسة فتح الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 2024-2025
  • أول يوليو.. غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الطلاب المصريين بالخارج لجميع صفوف النقل