أعلنت شركة المياه الوطنية، الانتهاء من تنفيذ التوسعة الإضافية في خزانات المحطة الطرفية الشمالية الغربية الواقعة على طريق الملك خالد شمال غرب مدينة الرياض بسعة تصميمية بلغت (300) ألف م3، وبتكلفة إجمالية تجاوزت 144 مليون ريال؛ لترتفع بذلك السعة التخزينية للمحطة إلى مليون وثلاث مئة م3.

وأوضحت أن مشروع التوسعة الذي يأتي ضمن منظومة الخزن الاستراتيجي للمياه تضمَّن تنفيذ خزان مياه أرضي استراتيجي بسعة تقريبية بلغت (300) ألف م3، مبينةً أن المشروع يعمل بكامل طاقته الاستيعابية البالغة مليون وثلاث مئة ألف م3؛ وذلك لدعم تغذية عملائها في عددٍ من أحياء شمال مدينة الرياض ووسطها.


وبيّنت الشركة أن المشروع يهدف إلى تحقيق استدامة الأمن المائي من خلال تعزيز إنتاج المياه الصالحة للشرب، ورفع كفاءة المنظومة التشغيلية، وتحسين جودة الخدمات المائية، وتلبية الطلب المتزايد على المياه، ومواكبة النهضة العمرانية الشاملة في العاصمة الرياض التي تتطلب إقامة مشاريع مائية وخدمية.

وأكدت أنها ستواصل بخطى متسارعة تنفيذ العديد من مبادراتها المتعلقة بمشاريع البنى التحتية الحيوية وإنجازها في المواعيد المحددة، والعمل على تقديم خدمات مياه مستدامة ذات جودة نوعية وفق أعلى المعايير لمواكبة مؤشرات أدائها، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة، وتحقيق الأهداف المرجوّةِ منها بخدمة عملاء هذا القطاع الحيوي والمهم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الرياض المياه الوطنية خزانات المحطة الطرفية

إقرأ أيضاً:

الإطاحة بـ4 أشخاص نفذوا عمليات احتيال مالي بقيمة 3.7 مليون ريال .. فيديو

الرياض

تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض، من القبض على مقيم من الجنسية السودانية و 3 مواطنين في مناطق الرياض والمدينة المنورة وجازان لتعاونهم مع تشكيل عصابي إجرامي يقيم خارج المملكة وتنفيذ عمليات احتيال مالي.

واتخذ المجرمون محلين تجاريين في مدينة الرياض ومحافظة الخرج وكراً لاستخراج أرقام هواتف ثابتة وشرائح اتصال وتمرير المكالمات المستخدمة في الاحتيال إلى التشكيل الإجرامي خارج المملكة.

كما نفذت العصابة الإجرامية عمليات النصب والاحتيال المالي بانتحال صفة غير صحيحة لموظفي بنوك للحصول على معلومات الحسابات البنكية السرية من ضحاياهم والاستيلاء على نحو 3.7 مليون ريال بطرق غير نظامية، وتحويلها إلى خارج المملكة من خلال 83 حادثة جنائية.

وأكدت القوات على أنه تم إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم ، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/gsjvqiTAG8IFhx0k.mp4

مقالات مشابهة

  • «تخدم 4 قرى وتوابعها». انتهاء صيانة محطة مياه «الصعايدة» في مغاغة
  • بتكلفة 7 مليون جنيه.. بدء مشروع تطوير وتجميل ورصف شارع السوق بإدفو
  • «30 يونيو» إرادة شعب ومسيرة وطن.. مشروعات التنمية المستدامة توفر الحياة الكريمة بمحافظة الغربية
  • بعد أزمة الفيضانات.. دبي تبني نظام تصريف لمياه المطر بتكلفة 8 مليارات دولار
  • الإطاحة بـ4 أشخاص نفذوا عمليات احتيال مالي بقيمة 3.7 مليون ريال .. فيديو
  • بعد فيضانات غير مسبوقة.. دبي تبني نظام تصريف لمياه المطر بتكلفة 8 مليارات دولار
  • دبي تبني نظام تصريف لمياه المطر بتكلفة 8 مليارات دولار
  • محافظ الشرقية يتفقد محطة مياه الشرب ببردين ويوجه بتوفير مولد كهرباء لتشغيل المحطة
  • محافظ الشرقية يوجه بتوفير مولد كهرباء لتشغيل محطة مياه بردين خلال فترة تخفيف الأحمال
  • مولد كهربائي لتشغيل محطة مياه بردين بالشرقية خلال فترة تخفيف الأحمال