شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن استغاثة من الشباب بعد صفقات النصر والهلال والأهلي العالمية، وجهت الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، استغاثة لوزارة الرياضة، بسبب قلة الدعم لفريق العاصمة.وأعلن وزير الرياضة، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استغاثة من الشباب بعد صفقات النصر و الهلال والأهلي العالمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استغاثة من الشباب بعد صفقات النصر والهلال والأهلي...

وجهت الجماهير العاشقة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، استغاثة لوزارة الرياضة، بسبب قلة الدعم لفريق العاصمة.

وأعلن وزير الرياضة، خلال فعاليات المؤتمر الإعلامي لمشروع تخصيص الأندية، وفق رؤية السعودية 2030 في القطاع الرياضي، عن نقل ملكية أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، إلى صندوق الاستثمارات العامة، مع نقل ملكية نادي القادسية إلى شركة آرامكو، ونادي الدرعية لملكية هيئة تطوير بوابة الدرعية، ونادي العلا إلى الهيئة الملكية لمحافظة العلا، ونادي الصقور إلى شركة نيوم.

رسميا.. الشباب يعلن رحيل نجمه إلى الوحدة

العربي القطري يشكو الشباب إلى الفيفا.. تفاصيل خطيرة

وغاب نادي الشباب عن الأسماء التي تم الإعلان عنها خلال المؤتمر الإعلامي لمشروع "خصخصة الأندية"، التي اختارت الأندية الأربعة الكبرى في المملكة لتنفيذ خطة انطلاق الرياضة السعودية نحو العالمية.

جماهير الشباب تستغيث بوزارة الرياضة

وبات الشباب حاليًا، بدون "إدارة، مدرب، مخالصات، أجانب جدد، ورعايات"، بعد اقتراب نهاية المعسكر الإعدادي الخارجي.

 اكتفى فريق الشباب خلال معسكره التحضيري الجاري حاليا في النمسا، بخوض حصة تدريبية صباحية في الصالة الحديد، اشتملت على تمارين قوة وتحمل. 

وكان النادي الأهلي قد أتم التعاقد مع الثنائي، البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي إدوارد ميندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد 2023/2024.

وأعلن نادي النصر عن تعاقده رسميًا مع لاعب الوسط الإيفواري سيكو فوفانا، قادمًا من صفوف لانس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبجانب فوفانا، ضم النصر أيضًا الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، بينما الهلال نجح في التعاقد مع الثلاثي، خاليدو كوليبالي، روبن نيفيز، ميلينكوفيتش سافيتش.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عيسى إسكندر، رئيس اتحاد العمال المصريين، برقية تهنئة إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بمناسبة تجديد الثقة في التشكيل الوزاري الجديد. 

وأعرب إسكندر في برقيته عن بالغ سروره واستعداده التام لمواصلة تنفيذ مشروع تأهيل العمالة المصرية في مراكز الشباب المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

وأشار إسكندر إلى اللقاء الذي جمعه بالدكتور أشرف صبحي في يناير الماضي، حيث ناقشا معًا رغبة الطرفين في تقديم الدعم الكامل للشباب وتعليمهم المهن التي يحتاجها سوق العمل الإيطالي.

 وأشاد رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا باهتمام الوزير بتوقيع بروتوكول التعاون، الذي يسمح بانطلاق العمل المشترك بين وزارة الشباب والرياضة واتحاد العمال المصريين في إيطاليا. 

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • رئيس اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ وزير الرياضة بتجديد الثقة الوزارية
  • مستشار رئيس الوزراء: الحكومة ماضية باستثمار طاقات الشباب ضمن الرؤية المستقبلية للدولة
  • المشروع القومي لرياضة ذوي الاعاقة ببورسعيد يواصل تدريباته بالمدينة الرياضية
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا