ترفيه، بوراك دينيز بوضع حميمي مع نجمة العشق الأسود والجمهور يصفه بالمتحّرش،تاريخ النشر 18 تمّوز يوليو 2023 07 36 بوراك دينيزرصدت كاميرات .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بوراك دينيز بوضع حميمي مع نجمة "العشق الأسود".. والجمهور يصفه بالمتحّرش، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بوراك دينيز بوضع حميمي مع نجمة "العشق الأسود".....
تاريخ النشر: 18 تمّوز / يوليو 2023 - 07:36 بوراك دينيز

رصدت كاميرات الباباراتزي النجم التركي الشهير "بوراك دينيز" وهو بوضع رومانسي وحميمي رفقة نجمة مسلسل العشق الأسود "بستمسو أوزديمير" خلال عطلتهما في مدينة بودروم.

بوراك دينيز بوضع حميمي مع نجمة العشق الأسود 

ظهر دينيز خلال مقطع الفيديو بوضع مثير مع النجمة التركية بستمسو حيث كان يراقصها بشكل حميمي وصف بالجريء جدًا، حيث كان يلتصق بها بشكل فاضح وصادم.

وأثار مقطع الفيديو جدلًا وضجّة كبيرة بين المتابعين الذين تساءلوا عن حقيقة  وجود علاقة بين الثنائي بسبب وضعية رقصهما المثيرة، لا سيما أنهما بدا في غاية الانسجام والرومانسية سويًا.

بينما اعتبر عدد كبير من الجمهور أن دينيز متحرش، وأن هذا الأمر ليس بجديد عليه، معبرين عن صدمتهم بتقبل أوزدمير تصرفات دينيز وعدم وقفه عند حده.

كما ظهر الفنان التركي في اكثر من فيديو جرى تداولهم عبر السوشال ميديا خلال الإجازة ظهر فيهم من نفس الحفل وهو يرقص ويقضي وقتًا ممتعًا.

بوراك دينيز متّهم بالتحّرش 

انتقل المتابعون الى وصف النجم التركي الشهير بـ المتحرش بالنجمات حيث أنه سبق وأن تم رصده بمواقف مماثلة، حيث استذكر الجمهور بانه خلال وقت سابق وخلال ظهوره مع النجمة "ميليسيا" في أحد اللقاءات الصحفية قام بالاقتراب منها ووضع يده عليها بنفس الطريقة.

وعلى الصعيد الفني ينتظر الفنان التركي عرض مسلسله الجديد "غريبان" الذي من المقرر ان يجمعه بالفنانة التركية هاندا ارتشيل.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

سوريا تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدانت سوريا بشدة الاعتداءات المتكررة للاحتلال الإسرائيلي على أراضيها وعلى دول الجوار، مجددة مطالبة مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته ووضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين السورية -في بيان أوردته وكالة الأنباء السورية "سانا" أمس الأربعاء:"اليوم وللمرة الثانية على التوالي خلال يومين، واستمرارًا في نهج الإجرام الذي يمارسه الكيان الإسرائيلي بحق سوريا ودول المنطقة، قام بارتكاب جريمة جديدة من خلال الاعتداء على بناء سكني في منطقة مكتظة بالمدنيين وسط العاصمة دمشق، ما أدى إلى مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة عدد من المدنيين وحدوث أضرار في الممتلكات الخاصة".

ودعت الخارجية السورية مجددًا مجلس الأمن إلى التخلي عن صمته وتحمل مسؤولياته بوضع حد لسياسات الاحتلال والعدوان ومساءلة مجرمي الحرب الإسرائيليين في هذه الانتهاكات الخطيرة للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني وأحكام ميثاق الأمم المتحدة.

مقالات مشابهة

  • التضخم التركي ينخفض لأقل من 50% في أيلول
  • سوريا تجدد مطالبتها لمجلس الأمن بوضع حد لسياسات الاحتلال الإسرائيلي
  • مندوب العراق في الأمم المتحدة: الفشل بوضع حد للجرائم يشجع إسرائيل على التمادي
  • "مجنون ليلى" بين العشق والتصوف
  • في ذكرى ميلادها.. محطات في حياة مديحة سالم نجمة الرقة والرومانسية
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض
  • ياسمين صبري تستعرض جمالها بالعباءة والحجاب والجمهور يُغازلها .. فيديو
  • 6 وسابعهم كلب..قتلى في هجوم بالرصاص في يافا الإسرائيلية
  • السحر الأسود ومياه الترعة
  • الاحتفال بوضع حجر الأساس لمدرسة في "المدينة المستدامة- يتي"