ماجد محمد

علّق الناقد الرياضي العراقي طلال العامري، على فوز منتخب كوريا الجنوبية على الأخضر بركلات الترجيح .

وقال العامري خلال لقائه على قناة أبو ظبي الرياضية:” الكل أجمع أن المنتخب الكوري لم يقدم ما يشفع له خلال البطولة، والآن نضعه في القمة بمجرد فوزه على المملكة بركلات الترجيح.”

وأضاف :” شيء غريب إننا نتعامل مع مواقف وقتية، المنتخب الكوري لآخر دقيقة كان خسران من المنتخب السعودي؛ لأن الأخضر قدم مباراة جيدة وللأسف إن تغييرات مانشيني ليست بمحلها.

وتابع :” سالم الدوسري كان نجم المباراة ولمن طلع اختل الفريق السعودي”، لافتًا أن شخصية المنتخب السعودي شخصية بطل بكل مجموعة وخروجه اليوم ما يعتبر مشكلة.

طلال العامري: الكل أجمع أن المنتخب الكوري لم يقدم ما يشفع له خلال البطولة والآن نضعه في القمة بمجرد فوزه على السعودية بركلات الترجيح؟ #مساء_آسيا#كأس_آسيا2023#AsianCup2023 pic.twitter.com/uhZpI8RToC

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 30, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المنتخب السعودي المنتخب الكوري ركلات الترجيح مانشيني المنتخب الکوری

إقرأ أيضاً:

البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

قامت  الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب نائب المحافظ ،بتكريم البطل سامي منصور عبد الرحمن السبعاوي، إبن قرية لقانة بمركز شبراخيت، لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة والمتوج بلقب بطولة العالم لأول مرة. 

وجاء التتويج بعد فوز المنتخب المصري على نظيره الأمريكي في المباراة النهائية بنتيجة 2-0، ضمن البطولة التي إستضافتها مصر الأسبوع الماضي.

و أعربت الدكتورة المحافظ عن فخرها وإعتزازها بهذا الإنجاز الذي يعكس قوة وعزيمة أبطال مصر في مختلف المجالات، مؤكدة على دعم محافظة البحيرة لأبنائها الأبطال تقديرًا للجهود التي يبذلونها في رفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

كما قدمت الدكتورة جاكلين عازر، للاعب سامي السبعاوي درعا وشهادة تقدير تكريمًا لجهوده وإسهاماته الكبيرة في تحقيق هذا الإنجاز الوطني. 

من الجدير بالذكر أن هذه النسخة تعد الثالثة من بطولة العالم لكرة اليد للكراسي المتحركة. واستضافت مصر النسخة الثانية من البطولة في عام 2022، حيث حصل المنتخب المصري على المركز الثاني آنذاك والميدالية الفضية، فيما استضافت البرتغال النسخة الأولى من البطولة.

مقالات مشابهة

  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية
  • منتخب اليابان ينضم إلى «أبوظبي جراند سلام» للجودو
  • السكة الحديد 2007 يخسر من الجونة بدوري الجمهورية بركلات الترجيح
  • تطورات الحالة الصحية للاعب المنتخب السعودي فهد المولد
  • الشنيف: عدد حضور مشجعي مواجهة الفيحاء والرياض مسيء للدوري السعودي .. فيديو
  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • المنتخب السعودي تحت 20 عامًا يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2025 في الصين
  • ماجد عبدالله: أجانب روشن يُؤثرون سلبًا على المنتخب السعودي
  • المنتخب السعودي يحقق المركز الثالث في بطولة العالم لكمال الأجسام