كشف وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب الأول لكرة القدم، عن حزنه الشديد بعد هزيمة أسود الأطلسي من منتخب جنوب إفريقيا، وتوديع بطولة كأس أمم إفريقيا بشكل رسمي من دور الستة عشر.

حيث تمكن منتخب جنوب إفريقيا، من تحقيق الفوز على نظيره المغربي، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس أمم إفريقيا.

وليد الركراكي يتحدث عن خسارة المغرب أمام جنوب إفريقيا

وأكد وليد الركراكي في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "ركلة الجزاء التي أتيحت لنا، كانت من الممكن أن تعود بنا إلى المباراة، ولكن التوفيق لم يكن حليفنا".

وأوضح الركراكي: "أتحمل المسؤولية الكاملة، هناك أشياء لم نفعلها في اللقاء، ولكن اللاعبين أدوا بشكل مميز في المباراة".

وصل إلى القاهرة.. الزمالك يوقع مع موهبة أوغندا لمدة 4 مواسم وفد من نادي الزمالك يقدم واجب العزاء في الراحل العامري فاروق

وتابع: "ارتكبنا العديد من الأخطاء الفنية، في هذه المباراة، ولم نتحلى بالصبر، في إنهاء الهجمات ولعبنا بتسرع".

ثم اختتم مدرب المغرب تصريحاته: "سنتعلم من أخطاءنا في هذه المباراة، لأنني لم أكن اتوقع الخسارة، والتي مثلت خيبة أمل كييرة للجماهير المغربية، والتي دعمتنا بشكل كبير منذ بداية البطولة".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جنوب أفريقيا المغرب كأس أمم أفريقيا وليد الركراكي كأس أفريقيا ولید الرکراکی

إقرأ أيضاً:

هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟

ما يزال اسم المُعلق الرياضي حفيظ دراجي، يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد سخريته من كريستيانو رونالدو لاعب النصر ومنتخب البرتغال، خلال مواجهة سلوفينيا في بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، التي حسمها المنتخب البرتغالي بركلات الترجيح 3-0، ليحجز مقعده في الدور ربع النهائي من البطولة القارية.

«رونالدو بكى في قطر وبكى في ألمانيا وبكى في السعودية، شوفولنا رونالدو بدأ بكاء ولا بعد»، هكذا جاء تعليق حفيظ دراجي بعد نهاية الشوط الثاني من عمر المباراة والذهاب لأشواط إضافية، ما أغضب أنصار «الدون»، وجعلهم يشنون هجوما ناريا على المُعلق الجزائري.

هجوم ناري على حفيظ دراجي بعد انتقاده رونالدو

«بالله عليكم هذا تعليق يخرج من معلق يجب أن يتمتع بالحياد التام وليس بالتهريج، وصمة عار في تاريخ التعليق للأبد يا حفيظ يا دراجي»، هكذا كتب أحد المشجعين عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي «X»، بينما علق آخر: «للأسف أنت أخطأت بعشاق ومحبين الأسطورة كريستيانو رونالدو».

فيما كتب مشجع آخر: «المعلقين الآخرين مع احترامي لهم ماغلطوا أبدا، أما حفيظ دراجي صراحة شيء زاد عن حده، ليلة المباراة لو كتب تغريدة أفضل من أن يسمع 100 مليون نسمة عربي من محبي رونالدو».

pic.twitter.com/LmeOL6yhV2

— hafid derradji حفيظ دراجي (@derradjihafid) July 1, 2024 ماذا قال حفيظ دراجي ردا على حملة جماهير رونالدو؟

لم يتجاهل حفيظ دراجي العاصفة الهجومية التي تعرض لها بعد سخريته من رونالدو، حيث خرج في تصريحات إعلامية خلال الساعات الماضية أكد خلالها أن كل ما قاله كان عفويا وطبيعيا وليس له خلفية أو أي أمر ضد رونالدو.

وأضاف المُعلق الجزائري: «رونالدو من أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم، لكن عندما يكون سيئا، يجب أن نقول هذا سواء هو أو ميسي أو غيرهما، لكني لست مطبلاتي».

مقالات مشابهة

  • درس عن حماس يثير الجدل ويدفع معلمة أميركية للاستقالة
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • كرة القدم الشاطئية.. المغرب يتأهل لكأس إفريقيا للأمم 2024 بمصر
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • هجوم ناري على حفيظ دراجي بسبب رونالدو.. ماذا فعلت جماهير «الدون»؟
  • المغرب يؤكد قرب إعلان توجهاته الاستراتيجية لمكافحة الفساد
  • الشيخ الفضلي يُبارك اصطفاف أبناء أبين خلف قضية "الجعدني" ويُحمل الانتقالي مسؤولية ضرب النسيج المجتمعي الجنوبي
  • قس لبناني يثير الجدل بعد طلبه من مذيعة القليل من الحشمة 
  • مؤامرة لصالح الولايات المتحدة؟.. مدرب أوروجواي يثير الجدل في كوبا أمريكا 2024
  • برشلونة يثير الجدل بعد حذف تغريدة رحيل فيليكس وكانسيلو