شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نقيب المحامين محافظ الإسكندرية وافق على تخصيص 510 أمتار لإنشاء مبنى للنقابة، استقبل  عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نقيب المحامين: محافظ الإسكندرية وافق على تخصيص 510 أمتار لإنشاء مبنى للنقابة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نقيب المحامين: محافظ الإسكندرية وافق على تخصيص 510...

استقبل  عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، و خالد البلشي نقيب الصحفيين، و جمال عبد الرحيم، سكرتير عام نقابة الصحفيين، ومحمد الجارحي، عضو مجلس نقابة الصحفيين، ولفيف من أعضاء اعضاء مجلس الشيوخ والنواب، و أعضاء مجالس النقابات الفرعية، خلال اللقاء الذي عقده بمناسبة افتتاح نادي جليم.

في مستهل كلمته، رحب عبد الحليم علام، بالحضور ،  متابعًا: إننا  نحتفل  اليوم بافتتاح نادي المحامين بجليم، وأشكر أصحاب الفضل في هذا الإنجاز من مجلس نقابة الإسكندرية، ولجنة التطوير بنقابة المحامين».

وتوجه نقيب المحامين بالشكر إلى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صاحب الفضل في تذليل العقبات التى واجهت النقابة خلال سنوات إنشاء النادي، مؤكدًا أنه لولا جهود محافظ الإسكندرية، ما تم هذا الإنجاز  بهذه الصورة المشرفة والشكل الذي يليق المحامين.

وثمن عبد الحليم علام،  جهود محافظ الإسكندرية، ومروره المستمر خلال عمليات إنشاء نادي جليم،  مؤكدًا أن  نادي المحامين بجليم أصبح الآن  النادي رقم واحد على مستوى مصر كلها.

وأشار  عبد الحليم علام، إلى أن نقابة المحامين الفرعية بالإسكندرية، كان مقرها في محكمة سراي الحقانية، وعندما تم إغلاقها تقدم نقيب المحامين، بطلب إلى محافظ الإسكندرية، لتخصيص قطعة أرض لإنشاء مقر لنقابة المحامين بالإسكندرية، والذي وافق على الفور وخصص 510 مترًا لإنشاء مبنى نقابة المحامين بالإسكندرية.

وأشاد نقيب المحامين، بمواقف المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية، المشرفة مع المحامين،  ودوره البارز في أزمة محامي مطروح، منوهًا إلى أن نقابة المحامين لا تنكر  دور السيد وزير العدل، ورئيس مجلس القضاء الأعلى في إنهاء كافة المشكلات التي تواجه المحامين.

وفي ختام اللقاء، كرم نقيب المحامين، اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني،  بدرع نقابة المحامين، نظرا لجهودهم في تلبية مطالب المحامين،  وتقديرهم لمهنة المحاماة.

1000042605 1000042626 1000042617 1000042608 1000042596 1000042599 1000042620 1000042587 1000042623 1000042611 1000042578 1000042614 1000042602 1000042590 1000042593 1000042584

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نقابة المحامین نقیب المحامین

إقرأ أيضاً:

محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية

أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، على أهمية الدور البارز الذي تقوم به الأندية الروتارية كشريك أساسي للدولة في تنمية المجتمع وتعزيز العمل الإنساني والتنموى، من خلال مساهمتها الفعّالة في العديد من المشروعات المجتمعية التي أثبتت نجاحها على أرض الواقع، وذلك بالتعاون مع مختلف محافظات الجمهورية والجهات الحكومية.

جاء ذلك خلال مشاركتها في مؤتمر تنمية العضوية، بحضور الفريق أحمد خالد سعيد، محافظ الإسكندرية، وشريف أديب، محافظ المنطقة الروتارية، والدكتورة رشا فوزي- مساعد المحافظ إلى جانب نخبة من الشخصيات القيادية وأعضاء الأندية الروتارية.

وأشارت المحافظ إلى أن الروتاري، الذي يمتد وجوده لأكثر من 95 عامًا، كما يمتلك خبرة واسعة في العمل المجتمعي، مشيدة بمشروعاتهم السابقة التي حققت نجاحًا ملموسًا.

 كما أشادت بخطة نادي الروتاري لتنفيذ مشروعين هامين على أرض محافظة البحيرة: الأول هو إنشاء مدرسة ثانوية صناعية بمركز دمنهور، والتي يجري العمل عليها حاليًا وعمل الجسات، وجاري البدء في عمل الأساس والثاني هو مشروع توفير جميع الخدمات الأساسية لقرية المنحة بمركز بدر، حيث سيتم توصيل كافة المرافق للقرية وتلبية احتياجاتها بشكل كامل.

وأشارت الدكتورة جاكلين عازر ، إلي إستعداد محافظة البحيرة الدائم، للتعاون مع الأندية الروتارية بهدف دعم المشاريع الخدمية والتنموية التي تساهم في تحسين مستوى المعيشة ورفع شأن المواطنين وتعزيز روح العمل الإنساني والخيري، معتبرةً ذلك حجر الأساس في نشر الرسالة النبيلة للروتاري.

وأشادت المحافظ بالتعاون المثمر بين الدولة المصرية ومؤسسات المجتمع المدني مع الأندية الروتارية في مختلف المجالات، مؤكدة أن الروتاري كان ولا يزال في طليعة المؤسسات التي تقدم العون والمساندة للفئات المستحقة في جميع أنحاء مصر.

مقالات مشابهة

  • محافظ البحيرة تشارك في مؤتمر نادي الروتاري لتنمية العضوية
  • نقيب الصحفيين: نقاش "تشريعية النواب" لتعديل قانون الإجراءات الجنائية كانت "سرية"
  • محافظ الأقصر: ترحيل سور ساحة أبو الحجاج لإنشاء رصيف للمشاة
  • محافظ القاهرة يتابع التعديلات المرورية بالمنيل تمهيدا لإنشاء «مترو الروضة»
  • تخصيص 25 % من أسرة العناية المركزة بالإسماعيلية لضحايا حادث قطار الزقازيق
  • آل الشيخ: لا أنصح أي رئيس نادي بالقدوم في حال لم يكن لديه صلاحيات .. فيديو
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • نقيب الصحفيين عن جدل قانون الإجراءات الجنائية: لسنا في معركة وإنما مجرد إبداء رأي
  • بشأن قانون الإجراءات الجنائية| نقيب الصحفيين: "مبنزعلش من الهجوم"
  • نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق